شعار الرسوم المتحركة geohoney

ما هو قرص العسل؟ تفاصيل شاملة عن قرص العسل

قرص العسل عبارة عن سلسلة من الخلايا ذات الشكل السداسي المصنوعة من شمع العسل والتي تحتوي على عسل خام. وهو منتج طبيعي يصنعه نحل العسل الصغير لتخزين العسل وحبوب لقاح النحل وهو بيت يرقاتهم. يبدأ كل من العسل وأقراص العسل في شكل الرحيق الذي يجمعه النحل من خلال زيارة ملايين الأزهار. بعد هضم وقلس نحل العسل ، يتحول هذا الرحيق المجمع إلى عسل ويتحول إلى أمشاط شمعية بعد ذلك.

يتكون هيكل قرص العسل من جزأين أساسيين بما في ذلك منطقة السطح الأولية الصلبة والنسيجية ، وقسم العسل والرحيق الذي يتم تخزينه داخل المقصورات المتوفرة في شكل سداسي. يتكون قرص العسل الآمن للأكل من خلايا شمعية هندسية الشكل من داخل مستعمرة النحل إلى جانب العسل وحبوب اللقاح الموجودة في منتصف الخلايا. قرص العسل رائع لأنه لا يحتاج إلى معالجة - إنه المنتج الطبيعي الذي يأتي مباشرة من خلية النحل ويمكن استهلاكه نيئًا. قرص العسل هو نوع صلب من العسل السائل إلى حد ما ، لكنه خام في شكله الأصلي.

لماذا النحل يصنع بنية سداسية؟

لا يعتبر نحل العسل جديدًا في اختياره للشكل السداسي كشكل أساسي للهيكل. تم استخدام الشكل السداسي طوال فترة التقدم نظرًا لكونه بسيطًا وقوة ومتانة. تحتوي النباتات الوعائية على نسيج لنقل المياه يعرف باسم نسيج الخشب. كما يوحي الاسم ، فإن هذا النسيج الناقل للماء يحمل الماء من الجذور إلى أوراق النباتات حيث سيتم استخدامه خلال الوقت الذي يقضيه التمثيل الضوئي لبناء جزيئات السكر. ينضم الماء من الأوساخ وثاني أكسيد الكربون من الهواء لبناء السكريات النباتية في تفاعل يُعرف باسم هوس الكربون. تستخدم العديد من الأنواع النباتية الشكل السداسي في بناء نسيج الخشب.

تم دمج بنية الشبكة السداسية بشكل إضافي في أنسجة عظام الحيوانات. تمنح الشبكة السداسية لأنسجة العظام قوة بالإضافة إلى ذلك تمنح العظام جودة خفيفة الوزن. يعمل هذا على تحسين تعدد الاستخدامات دون فرض وزن غير مبرر على مجموعات العضلات الهيكلية.

نحل العسل مخلوقات تستخدم التصميم الرائع لتكوين خلاياها. تقوم الدبابير الورقية (Polistinae) بتطوير منازلها من الورق باستخدام تصميم قرص العسل سداسي الشكل. على الرغم من أنها لا تخلق الرحيق ، إلا أنها تستخدم خلايا سداسية لتكوين الحضنة بشكل مشابه.

الشكل السداسي هو الشكل الأساسي لهيكل قرص العسل الذي يحد من متطلبات مواد التطوير مع زيادة القوة وتقليل ثقل النتيجة النهائية في نفس الوقت.

Is قرص العسل مغذي؟

قرص العسل هو في الأساس شمع العسل والعسل الخام. يكاد لا يكون لشمع العسل أي فائدة صحية باستثناء كميات قليلة من المغذيات أ. نظرًا لأن نظامنا لا يفصل بين شمع العسل ، فهو ليس سوى مصدر ممتاز للنخالة. من ناحية أخرى ، فإن العسل الخام مغذي حقًا. محملة بالعناصر الغذائية والإنزيمات ومضادات الأكسدة وحبوب اللقاح. من الغريب أن أكثر أنواع العسل الخام مغذية هو الذي يتم تثبيته فعليًا في خلايا الشمع في قرص العسل. لا يحتوي العسل في تركيبته المثالية (داخل خلايا قرص العسل) على محتوى مائي. ومع ذلك ، عند تقديم العسل للهواء ، فإنه يميل إلى سحب الماء من المناخ. إلى جانب هذه الخطوط ، فإن العسل الذي يتم التخلص منه من الفرشاة ويعرض للهواء يحتوي على حوالي 12٪ ماء أكثر من الرحيق المتبقي في الفرشاة. يؤدي هذا الضعف إلى تمييز طفيف ، وإن كان قابلاً للقياس ، في الفائدة الغذائية بالوزن. العسل الذي يبقى ثابتًا في خلايا قرص العسل من شمع العسل هو بلا شك أنقى أنواع العسل وأكثرها تغذية!

كيفية أكل العسل؟

هناك طرق عديدة لاستهلاك قرص العسل. على الرغم من أنه يمكنك تناوله في شكله الأصلي ، إلا أن منتج النحل هذا يعد وسيلة رائعة للدهن للخبز أو الكعك. يمكن أيضًا استخدام قرص العسل كسكر في المعجنات - أو فوق الحبوب أو الفطائر أو الزبادي.

قد يرغب الكثير من الناس في تقدير قطعة من العسل

يمكنك ابتلاعها ، لكنني لا أعتقد أنها جذابة. ببساطة دع iomb على السلطة أو مع الفواكه أو Charcuterie أو الجبن. عند اختيار قرص العسل ، تذكر أنه كلما كان العسل أكثر تلوثًا ، زادت مركباته المربحة ، مثل مضادات الأكسدة.

يمكن الاحتفاظ بقرص العسل لفترات أطول في درجة حرارة الغرفة. كلما احتفظت به ، زادت احتمالية تبلوره - لكن هيكله المتصلب يظل مستساغًا.



  • مضغ شمع العسل

    يمكن استهلاك قرص العسل بشكل طبيعي عن طريق تقطيعه ومضغه.
    لا يتطلب الأمر جهدًا إضافيًا لإخراج كل هذا العسل الحلو من المشط. بعد عصر العسل منه ، سينتهي المرء بالحصول على قطعة شمعية من العلكة الخالية من النكهة. من الجيد مضغه والاستمتاع بلذة العسل الخام وبصقه.

  • الهامش شمع العسل

    عند تسخينه يلين شمع العسل. إن وضع قرص العسل على الطعام الساخن (الخبز المحمص ، الكعك الساخن ، الفطائر ، وما إلى ذلك) يخفف الشمع مما يجعله أكثر قابلية للفرد ويسهل ابتلاعه.

    في حال كنت تأكل شيئًا باردًا (مثل رقاقة) ، ما عليك سوى قطع قطعة رقيقة جدًا من قرص العسل لأنه من الأسهل نشرها بسبب قلة الشمع فيها.

    عندما ينتشر قرص العسل ، ستشعر بصعوبة بالشمع أثناء تناوله. امض قدمًا وأضف بعض المربى أو الجبن أو المكونات المفضلة لديك إلى قرص العسل لجعلها لذيذة للغاية.

  • سحق وسلالة شمع العسل

    هذا خيار رائع لمن لا يحبون تناول شمع العسل. يمكن استخلاص العسل بطريقة السحق والتصفية ويمكن الاستمتاع به مع طعامك المفضل.

هل هناك فوائد
تناول قرص العسل؟

قرص العسل هو طعام شهي طبيعي وآمن تمامًا للاستهلاك. يعتبر كل من العسل والخلايا الشمعية سداسية الشكل للمشط ، الملمس المطاطي الإضافي للمشط ميزة إضافية.

  • غني في المغذيات

    قرص العسل غني بالكربوهيدرات ومضادات الأكسدة. يحتوي على كميات قليلة من المكملات الغذائية المختلفة. يوفر كميات متواضعة من البروتينات والمغذيات والمعادن - ومع ذلك فهو مصنوع من 95-99٪ سكر وماء

    .

    نظرًا لأنه لم تتم معالجته ، فهو يحتوي على مركبات مثل الجلوكوز أوكسيديز ، والتي تعطي العسل خصائص مضادة للميكروبات والبكتيريا. يتم طمس هذه الإنزيمات عن طريق التسخين والترشيح المستخدم في معالجة معظم العسل التجاري.

    إلى جانب ذلك ، فإن العسل الخام أكثر كرهًا للتحلل من السكريات مثل شراب الذرة عالي الفركتوز ، علاوة على أنه يحتوي بشكل عام على عدد أكبر من عوامل الوقاية من السرطان مقارنة بالعسل المعالج.

    مضادات الأكسدة هي مركبات نباتية مفيدة تعزز الصحة وتقلل من التهيج وتحمي جسمك من الأمراض. قد تصل مستوياتها في العسل الخام إلى 4.3 مرات أعلى من العسل المعالج.

    البوليفينول هو نوع أساسي من مضادات الأكسدة في العسل. يقترح الاستكشاف أنها قد تساعد في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري والخرف وأمراض الشريان التاجي وأنواع معينة من السرطان بشكل مدهش.

    يحتوي قرص العسل أيضًا على شمع العسل ، الذي يعطي دهونًا وكحوليات صلبة طويلة السلسلة غير مشبعة. قد تساعد هذه الخلطات في خفض مستويات الكوليسترول

  • يشجع صحة القلب والأوعية الدموية

    على سبيل المثال ، لاحظت إحدى المراجعات أن كحول شمع العسل قد يساعد في خفض الكوليسترول الضار LDL بنسبة تصل إلى 29٪ بينما يرفع "الكوليسترول الجيد HDL بنسبة 8-15٪. وعلى أي حال ، استخدمت التحقيقات في هذا المسح درجات كبيرة من الكحوليات المنفصلة التي تم الحصول عليها من شمع العسل ، مما يجعل من الصعب معرفة ما إذا كانت الكميات المتواضعة من شمع العسل في قرص العسل ستؤدي إلى تأثيرات مماثلة.كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، قد يكون للعسل نفسه قدرة مماثلة على خفض الكوليسترول.

    أعطت إحدى الدراسات الصغيرة الأعضاء إما 70 جرامًا من السكر أو العسل يوميًا. بعد 30 يومًا ، رفعت مجموعة العسل مستوى الكوليسترول الحميد "الجيد" بنسبة 3.3٪ وخفض الكوليسترول الضار بنسبة 5.8٪.

    .

    علاوة على ذلك ، فإن استبدال السكر بالرحيق قد يساعد أيضًا في خفض مستويات المواد الدهنية بنسبة تصل إلى 19٪.

    علاوة على ذلك ، قد تساعد مضادات الأكسدة في العسل في تضخم الأوردة وتحفيز قلبك. وبالتالي ، قد يزيد هذا من تدفق الدم ويقلل من إجهاد الدورة الدموية ، مما يقلل بشكل محتمل من خطر الإصابة بتكتلات الدم وفشل القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية.

  • حماية ضد الالتهابات

    قد يساعد قرص العسل في قدرة جسمك على محاربة بعض الكائنات الحية الدقيقة والفطريات. على سبيل المثال ، تظهر دراسات مختلفة أن مركزات شمع العسل قد توفر الحماية ضد الفطريات والكائنات الدقيقة المسببة للمرض.

    يُعرف العسل أيضًا بخصائصه المضادة للميكروبات. يظهر الفحص أنه قد يساعد في تأمين أمعائك ضد طفيل الأمعاء Giardia lamblia. ومع ذلك ، من المتوقع أن تؤكد الدراسات البشرية هذه التأثيرات.

  • يقلل السعال عند الأطفال

    قد يساعد قرص العسل أيضًا في تقليل أعراض السعال والبرد عند الأطفال. الأطفال عرضة للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي العلوي التي يمكن أن تسبب السعال. يقترح الفحص أنه قد يساعد في قمع السعال.

    في أحد الفحوصات ، كان تناول نصف ملعقة صغيرة (1 مل) من عسل الحنطة السوداء قبل النوم بثلاثين دقيقة أكثر نجاحًا من شراب السعال في تقليل الإزعاج المرتبط بالسعال لدى الأطفال. ربما يعطي قرص العسل مزايا مماثلة ، لأنه غني بالعسل.

    كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يحتوي العسل على جراثيم بكتيريا C. botulinum المجهرية ، والتي يمكن أن تكون ضارة بالرضع. ومن ثم ، لا ينبغي إعطاء العسل أو قرص العسل للأطفال دون سن 1 سنة.

  • يحسن وظائف الكبد

    أظهر قرص العسل آثارًا إيجابية على صحة الكبد.

    في دراسة واحدة مدتها 24 أسبوعًا ، تم تقديم مزيج من كحول شمع العسل يومًا بعد يوم للأفراد المصابين بعدوى الكبد. بشكل بارز ، كشف 48٪ من هؤلاء في مجموعة شمع العسل عن تراجع في الآثار الجانبية - مثل آلام المعدة ، والتورم ، والغثيان - مقابل 8٪ فقط في مجموعة العلاج الوهمي.

    بالإضافة إلى ذلك ، أصبح أداء الكبد طبيعيًا في 28٪ ممن تناولوا كحول شمع العسل - مقارنة مع أي شخص في مجموعة الدواء الوهمي.

    ومع ذلك ، يبدو أن هذه النتائج مشجعة ، فهي تشوش على مقدار قرص العسل الذي تحتاج إلى حرقه لتحقيق مزايا مماثلة. وبالتالي ، هناك حاجة إلى مزيد من التحقيقات في الأشخاص قبل إجراء استنتاجات قوية.

    بديل جيد للسكر لمرضى السكري: أثبت قرص العسل أنه خيار مناسب للسكر للأفراد المصابين بمرض السكري. هذا إلى حد ما لأن العسل أفضل بكثير من السكر ، لذلك من المتوقع أن تحقق كميات متواضعة درجة مماثلة من الحلاوة. أيضًا ، يبدو أن العسل يرفع مستويات الجلوكوز ولكن ليس كسكر مكرر.

    كل الأشياء في الاعتبار ، العسل في الواقع يزيد من مستويات الجلوكوز - لذلك يجب على مرضى السكري عدم التهامه بشكل مفرط. أيضًا ، قد تساعد الكحوليات الموجودة في شمع العسل في تقليل مقاومة الأنسولين ، وهي حالة تزيد من مستويات الجلوكوز المرتفعة.

    وجد فحص صغير واحد على الأفراد المصابين بمرض الكبد الدهني غير الكحولي (NAFLD) - وهو مرض تتجمع فيه الدهون في الكبد ، وغالبًا ما تنضم إليه مقاومة الأنسولين - وجد أن شمع العسل يخلص من مستويات الأنسولين بنسبة 37٪.

    قد تظهر مستويات الأنسولين المنخفضة هذه انخفاضًا في مقاومة الأنسولين ، مما قد يفيد أيضًا مرضى السكري. تذكر أن الفحوصات الأفضل لا تزال مطلوبة.

Is قرص العسل جيد للبشرة؟

يحتوي قرص العسل على مادة شمعية عادية تُنتج في خلايا النحل. تنتج الطائرات بدون طيار الشمع ، ويجمعه النحل العامل في الخلية لتأطير الخلايا التي تخزن العسل الذي تنتجه الخلية.

بمجرد إزالته من الخلية ، يمكن استخدام شمع قرص العسل هذا بعدة طرق. يميل إلى استخدامه للتخصصات والشموع ومصادر الطعام وتنظيف الأثاث وشمع لوح التزلج والكثير من التطبيقات والحفاظ على صوت بشرتك.

يقوم قرص العسل بتعافي الجلد وترطيبه ، وهو متخصص في مضادات البكتيريا. يمكن أن يساعدك في مكافحة حالات مثل تشققات الجلد ، وجفاف الجلد ، والتهاب الجلد ، وعلامات التمدد. يمكن أن يساعدك قرص العسل الخام في صنع كريمات وكريمات البشرة الصحية الخاصة بك والتي تم تحديدها خصيصًا لك فقط.

لديها العديد من خصائص الإصلاح. تساعد الخصائص المخففة لقرص العسل على شفاء الجروح. إنه دفاعي أيضًا ، ويشكل حاجزًا بين الجلد والمناخ دون انسداد المسام. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على نسبة عالية من المغذيات A ، والتي تم العثور عليها للمساعدة في تجديد الخلايا والرفاهية.

تساعد الطبيعة الدفاعية لقرص العسل على الاحتفاظ بالرطوبة وتقليل جفاف الجلد. إنه أي شيء سوى مرطب ، مما يعني أنه يسحب الماء. هذا يساعد في الحفاظ على البشرة رطبة وحساسة.

كما أنها غنية بالخصائص المضادة للبكتيريا. يساعد في الحفاظ على البشرة نظيفة ويقلل من خطر الإصابة بالأكزيما. أظهرت الدراسات أنه يمكن أن يحد من نمو الكائنات الحية الدقيقة ونموها ، مما يساعد في حالات مثل طفح الحفاضات.

تجعل خصائص قرص العسل المضادة للحساسية والتشبع علاجًا ناجحًا للبشرة الجافة ومشاكل أكثر أهمية مثل التهاب الجلد. يمكن استخدامه لعلاج تهيج هذه الظروف ومنع المزيد من الجفاف.

تعتبر المغذيات أ في قرص العسل ، إلى جانب خصائص التطهير والإصلاح ، من الأدوية المقبولة لالتهاب الجلد. عن طريق تنعيم الجلد والمساعدة في إبقائه مشبعًا دون انسداد المسام ، يمكنك تقليل نوبات التهاب الجلد.

يستطيع أنت تستخدم قرص العسل في الشاي الخاص بك

بالنسبة لأولئك الذين سئموا من إضافة العسل إلى الشاي ويحتاجون إلى تجربة شيء آخر ، توفر وجبة خفيفة على شكل قرص العسل إحساسًا جديدًا تمامًا في المشروبات. نظرًا لأنها مليئة بالنكهات ودقيقة للغاية ، فمن المثالي أن تبدأ رحلتك السريعة بقطعة صغيرة من قرص العسل الخام. فيما يلي بعض قواعد الطهي العامة التي يجب اتباعها عند الاستمتاع بهذه المجموعة الرائعة:


  • خمر الشاي الخاص بك كما تفعل بانتظام ، ولكن احرص على الاحتفاظ به عند حوالي 105 درجة أو تحته

    إذا لم يكن لديك مقياس حرارة للطعام ، فإن الطريقة المناسبة للتحقق من ذلك هي أن تأخذ رشفة وتحتفظ بها في فمك لبضع لحظات ، فهي تحتاج إلى مزيد من وقت التبريد. في حين أن الشاي الساخن يذوب قرص العسل والعسل ، فإن الدفء المرتفع قد يفصل أيضًا المكملات المفيدة في العسل والمشط.

  • يقرر كيفية إضافة قرص العسل الخاص بك

    معظم محبي قرص العسل سيضعون قطعة صغيرة من المشط في الشاي مباشرة. إذا كنت تفضل الاحتفاظ بالشمع محتواه مع تقدير مزايا العسل غير المشط ، يمكنك أيضًا وضع قطعة قرص العسل في عبوة شاي يمكن التخلص منها.

  • السماح بضع ثوان حتى ينعم المشط ويذوب

    سترى القمم الشمعية لخلايا قرص العسل تبدأ في التليين بعيدًا ، مما يسمح للعسل الحلو بالداخل بالتدفق إلى الشاي. حارب إغراء المزج أو الإثارة على الفور: سوف "ينقع" العسل الرائع في الشاي بنفس الطريقة التي تنقع بها أوراق الشاي في الماء. حاول ألا تستخدم عناصر الحليب في شاي العسل ، لأن درجة حرارة الحليب الباردة التي تدخل الشاي الساخن قد تجعل جزيئات الشمع تتجمع.

  • ضجة بعيدا

    قرص العسل يمكن أن يجعل الشاي الخاص بك يصبح غائمًا - وهذا ليس خطيرًا أو مؤذًا بأي شكل من الأشكال وهو مستساغ تمامًا. يأتي الظل من شمع العسل المتكسر في الشاي الصافي ، ما تراه هو جزيئات الشمع الصغيرة المتحللة. في الواقع ، هذا آمن تمامًا للشرب! إذا كنت لا تهتم كثيرًا بالقوام والطعم ، فيمكن بشكل أساسي إزالة شمع العسل المكسور من الأعلى بملعقة ووضعه بعيدًا.

المخاطر المحتملة من أكل قرص العسل

لا ينبغي إطعام قرص العسل (أو العسل بأي بنية) للأطفال حديثي الولادة والأطفال أقل من عام واحد. هناك مخاطر مختلفة تستحق التركيز عليها.

  • 01.

    فرط الحساسية

    إذا كنت تتأثر سلبًا بنحل العسل أو حبوب اللقاح ، فقد تحتاج إلى تجنب تناول قرص العسل. يقول المجلس الوطني للعسل أن "مقياس جزيئات حبوب اللقاح في العسل متناهي الصغر" ، قد تواجه استجابة غير مواتية.

  • 02.

    الشمع المنغمس

    عندما يتم فصل العسل عن خلايا النحل ، يجب على المرء أن ينتبه حتى لا يترك الكثير من الشمع ينزل في قناة الحوض. يمكن لهذا الشمع أن يصلب ويعيق الخطوط.

    يمكن أن يحدث نفس الشيء بالضبط "للأنابيب" الداخلية للجسم. قد يتسبب الإفراط في تناول قرص العسل في حدوث انسداد في المعدة أو الأمعاء. ما هو المبلغ المفرط؟ ليس هناك رد حازم على هذا الاستفسار.

  • 03.

    محتوى العسل عالي السعرات الحرارية

    المادة عالية السعرات الحرارية هي مشكلة مع العسل ، وليس مجرد قرص العسل.

    وهو عبارة عن حوالي 40٪ من الفركتوز ، وهو نوع من السكر. يحتوي على عدد من السعرات الحرارية أكبر من سكر المائدة من حيث الحجم: 16 سعرًا حراريًا لكل ملعقة صغيرة من السكر مقابل 21 سعرًا حراريًا للعسل.

    مثل أي طعام غني بالسعرات الحرارية ، يمكن أن يزيد العسل وأقراص العسل من زيادة الوزن والتعقيدات ذات الصلة. تأكد من اعتباره جزءًا من استهلاكك للسكر.

لماذا هل قرص العسل باهظ الثمن؟

قرص العسل صالح للأكل تمامًا ، وعندما يتم حصاده بالطريقة الصحيحة ، فإنه لا يقدم فقط أكثر أنواع العسل تكلفة التي يمكنك شراؤها ولكن أيضًا علاجًا حلوًا لذيذًا.

في دورة حياة نحل العسل التي تبلغ حوالي 6 أسابيع ، يقوم النحل "الأكبر سنًا" ببناء المشط أو خلايا شمعية سداسية حيث يتم تخزين البيض وخبز النحل والعسل بأمان. من المهم الحفاظ على درجات حرارة هذه الخلايا في التسعينيات ويجب أن يكون هناك مصدر غذاء أيضًا يساعد في تحفيز النحل لبناء قرص العسل. وهذا بدوره سيجعل مربي النحل يطعمون النحل بهدف تحقيق قفزة في موسم إنتاج العسل الذي يستمر ثلاثة أشهر.

المشط ذو اللون البني هو مشط لدغ ، يصنعه النحل خصيصًا لتربية ذكور النحل. في أي وقت تسبب إطار الخلية في أي ضرر للمشط ، يبدو أن نحل العسل يعيد بناء المنطقة المحطمة بمشط أكبر وأكثر قتامة. يمكن أيضًا أن يكون المشط ذو اللون البني عبارة عن قرص عسل قديم ، والذي يصبح أكثر قتامة وجفافًا بعد أن يعيد النحل استخدامه. هذا النوع من أقراص العسل ليس جيدًا للأكل.

إن قرص العسل الصالح للأكل المحبوب هو أبيض أو الفانيليا ومرن للغاية ومضغ بشكل رائع. يتم حصادها بدقة بعد اليوم الذي ينضج فيه نحل العسل ويملأه بالعسل. لتصحيح الأمر ، يجب مراقبة خلايا النحل بيقظة وحصاد المشط بسرعة.

عند الحصاد ، يجب إبقاء المشط رطبًا حتى لا يجف. بعد الحصاد ، يتعين على النحل إعادة بناء المشط ويمكن أن يستغرق ذلك موسمًا جديدًا بالكامل ، وهو مسؤول جزئيًا عن ارتفاع سعر قرص العسل.

مطعم الوجبات الجاهزة

قرص العسل صالح للأكل بالكامل. نظرًا لاحتوائه على العسل في أدق صوره ، فهو لا يقدم فقط الطعم اللذيذ ولكنه يوفر جميع العناصر الغذائية المفيدة والإنزيمات التي تساعد في الحفاظ على صحة جيدة. يمكنك مضغه أو ابتلاعه أو بصقه بعد تناول العسل. انشرها أو قطعها إلى قطع وأضفها إلى أطباقك المفضلة لجعلها أكثر نكهة. قم بشراء أفضل أنواع أقراص العسل التي نحضرها مباشرة من خلية النحل ، دون أن يمسها أحد ونقيها مع الحفاظ على جميع العناصر الغذائية المفيدة سليمة. الأهم من ذلك كله ، استمتع به!


انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

التجارة الإلكترونية Web Design Dubai - Pro Web

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (396)
  • تقييم جيد (4288)
  • (إجمالي 4761 تقييمًا)
عدد الزوار 5,087,711 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق جيووني
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

What is honeycomb? A Comprehensive Details about honeycomb

Honeycomb is a series of hexagon-shaped cells made from beeswax which contain raw honey. It is a natural product made by the little honey bees to store honey and bee pollen and is the house for their larvae. Honey and honeycomb both begin in the form of the nectar that is collected by the bees by visiting millions of flowers. After the honeybees’ digestion and regurgitation, this collected nectar gets turned into honey and is transformed into wax combs afterwards.

The honeycomb structure is made up of two essential parts including the firm and textural primary surface region, and the honey and nectar partition which is stored inside the compartments available in hexagonal shape. The honeycomb that is safe to eat comprises the waxy, geometrical-shaped cells from inside the bee colony along with the honey and pollen found in the middle of the cells. Honeycomb is remarkable on the grounds that it doesn't need to be processed - it's the natural product that comes straight from the beehive and can be consumed raw. Honeycomb is to some degree a solid variant of liquid honey, but it is raw in its original form.

Why Bees Make Hexagonal Structure?

Honey bees are not novel in their selection of the hexagon as an underlying structure shape. The hexagon has been used all through advancement because of its straightforwardness, strength, and durability. Vascular plants have a water-transporting tissue known as xylem. As the name suggests, this water-transporting tissue carries water from the roots to the leaves of the plants where it will be utilized during the time spent photosynthesis to build sugar molecules. Water from the dirt and carbon dioxide from the air join to build plant sugars in an interaction known as carbon obsession. The hexagon is utilized by many plant species in the construction of xylem tissue.

The hexagon grid structure is additionally incorporated into animal bone tissue. The hexagonal lattice of bone tissue gives strength yet additionally gives bones a lightweight quality. This upgrades versatility without making unjustifiable weight on skeletal muscle groups.

Honey bees are creatures that utilize brilliant design to make their hives. Paper wasps (Polistinae) develop their homes from paper utilizing a rehashing hexagonal honeycomb design. Although they don't create nectar, they do utilize hexagonal cells for creating brood similarly as.

The hexagon is the base shape for the honeycomb structure that limits the requirement of development material while simultaneously expanding the strength and lessening the heaviness of the end result.

Is Honeycomb Nutritious?

Honeycomb is fundamentally beeswax and raw honey. The beeswax has almost no healthy benefit except for little measures of nutrient A. As our system doesn't separate beeswax, it's anything but an excellent wellspring of roughage. Raw honey on the other hand is truly nutritious; loaded with nutrients, enzymes, antioxidants and pollen. Curiously, the most nutritious of all raw honey is the one that is actually fixed in the wax cells of the honeycomb. Honey in its most perfect structure (inside the cells of honeycomb) contains no water content. Yet, honey, when presented to air, tends to pull water from the climate. Along these lines, honey that is eliminated from the brush and presented to air holds around 12% more water than nectar left fixed in the brush. This weakening makes a slight, however quantifiable distinction in dietary benefit by weight. Honey that stays fixed in the beeswax honeycomb cells is without question the most purest and nutritious type of honey!

How To Eat Honeycomb?

There are numerous ways to consume honeycomb. While you can eat it in its original form, this bee product is a superb spread for bread or muffins. Honeycomb may likewise be utilized as a sugar in pastries — or on top of cereal, pancakes or yogurt.

Many people may like to appreciate a piece of honeyc

You can swallow it, yet I don't think that it's engaging. Simply let iomb on salad or with fruits, charcuterie, or cheeses. When picking honeycomb, remember that the hazier the honey, the more extravagant its gainful compounds, like antioxidants.

Honeycomb can be kept for longer periods at room temperature. The more you keep it, the likelier it is to crystallize— however its solidified structure stays palatable.



  • Chew Honeycomb

    Honeycomb can be consumed normally by cutting and chewing it.
    It doesn't take extra effort to get all that sweet honey out of the comb. After squeezing honey out of it, one will end up with getting a waxy chunk of flavorless gum. It is good to chew it, enjoy the deliciousness of raw honey and spit it out.

  • Spread Honeycomb

    On heating beeswax gets softened. Putting honeycomb on hot food (toast, hotcakes, waffles, and so forth) softens the wax making it more spreadable and simpler to swallow.

    In case you're eating something cold (like a wafer), just cut an extremely thin piece of honeycomb as it is simpler to spread it because of less wax in it.

    When the honeycomb is spread, you'll hardly feel the wax as you eat it. Go ahead and add some jam or cheese or your favorite ingredients to the honeycomb cracker to make it extra delicious.

  • Crush And Strain Honeycomb

    This is one great option for those who don't like to eat beeswax. Honey can be extracted by crush and strain method and can be enjoyed with your favorite food.

Are There Benefits to
Eating Honeycomb ?

Honeycomb is a natural delicacy and is perfectly safe to consume. Both the honey and the waxy hexagonal cells of the comb, the added chewy texture of the comb is an additional advantage.

  • Rich in Nutrients

    Honeycomb is wealthy in carbs and antioxidants. It contains the amounts of a few different supplements. It offers modest quantities of protein, nutrients, and minerals — yet is made out of 95–99% sugar and water

    .

    Since it hasn't been processed, it contains compounds like glucose oxidase, which give honey antimicrobial and antibacterial properties. Such enzymes are obliterated by the warming and filtering used to process most commercial honey.

    Besides, raw honey is more averse to be debased with sugars like high-fructose corn syrup and furthermore will in general contain a larger number of cancer prevention agents than processed honey.

    Antioxidants are advantageous plant compounds that advance wellbeing, decrease irritation, and safeguard your body against illness. Their levels might be up to 4.3 times higher in raw honey than in processed one.

    Polyphenols are honey’s fundamental sort of antioxidants. Exploration proposes that they may assist with lessening your risk of diabetes, dementia, coronary illness, and surprisingly particular kinds of cancer.

    Honeycomb additionally contains beeswax, which gives heart-solid long-chain unsaturated fats and alcohols. These mixtures may assist with bringing down cholesterol levels

  • Promotes Cardiovascular Health

    For example, one audit noticed that beeswax alcohols may help lower "bad" LDL cholesterol by up to 29% while raising "good HDL cholesterol by 8–15%. In any case, the investigations in this survey utilized significant degrees of separated alcohols obtained from beeswax, making it hard to tell whether the modest quantities of beeswax in honeycomb would deliver similar impacts. All things considered, honey itself may have a similar cholesterol-bringing down capacity.

    One small study gave members either 70 grams of sugar or honey each day. Following 30 days, those in the honey group raised their "good" HDL cholesterol by 3.3% and brought down their "bad" LDL cholesterol by 5.8%

    .

    Furthermore, supplanting sugar with nectar may likewise assist with bringing fatty substance levels down by up to 19%.

    Moreover, honey's antioxidants may assist with enlarging the veins prompting your heart. Thus, this may increase blood flow and lower circulatory strain, conceivably decreasing your risk of blood clumps, cardiovascular failure, and stroke.

  • Protection Against Infections

    Honeycomb may help your body's capacity to battle certain microorganisms and fungi. For example, various studies show that beeswax concentrates may offer protection against fungi and sickness-causing microorganisms.

    Honey is additionally known for its antimicrobial properties. Examination shows that it might assist with securing your gut against the intestinal parasite Giardia lamblia. However, human studies are expected to affirm these impacts.

  • Reduces Coughing in Children

    Honeycomb may also assist with diminishing cough and cold symptoms in kids. Kids are prone to upper respiratory diseases which can cause coughing. Examination proposes that it may assist with suppressing the cough.

    In one examination, eating just 1/2 teaspoon (2.5 ml) of buckwheat honey 30 minutes before sleep time was more successful than cough syrup at decreasing youngsters' coughing-related inconvenience. Honeycomb probably gives similar advantages, since it is wealthy in honey.

    All things considered, honey contains spores of the C. botulinum microscopic organisms, which can be bad for the infants. Hence, honey or honeycomb ought not be given to kids below the age of 1 year.

  • Improves Liver Function

    Honeycomb has shown positive effects on liver health.

    In one 24-week study, a combination of beeswax alcohols was offered day by day to individuals with liver infection. Eminently, 48% of those in the beeswax group revealed an abatement in side effects — like stomach torment, swelling, and queasiness — versus just 8% in the placebo group.

    In addition, liver functioning became normal in 28% of those given beeswax alcohols — contrasted with none in the placebo group.

    These outcomes however appear to be encouraging, it's muddled how much honeycomb you'd need to burn-through to accomplish similar advantages. Hence, more investigations in people are required before solid conclusions can be made.

    A Good Sugar Alternative for Diabetic People: Honeycomb has proven to be a decent choice to sugar for individuals with diabetes. That is to some extent since honey is a lot better than sugar, so more modest amounts are expected to accomplish a similar degree of sweetness. Also, honey seems to raise glucose levels but not as refined sugar.

    All things considered, honey actually increases glucose levels — so individuals with diabetes shouldn't devour it excessively. Also, the alcohols found in beeswax may assist with lessening insulin opposition, a condition that adds to high glucose levels.

    One small examination in individuals with nonalcoholic fatty liver disease (NAFLD) — an ailment wherein fat collects in your liver, frequently joined by insulin opposition — found that beeswax liquor extricates diminished insulin levels by 37%.

    These lower insulin levels may show decreased insulin opposition, which could likewise benefit individuals with diabetes. Remember that better examinations are still required.

Is Honeycomb Good for Skin?

Honeycomb contains regular wax substance produced in the hives. Working drones produce the wax, and the hive worker bees gather it to frame the cells which store the honey produced by the hive.

Once eliminated from the hive, this honeycomb wax can be used in numerous ways. It tends to be utilized for specialties and candles, food sources, furniture clean, surfboard wax, and a lot more applications and keeping your skin sound.

Honeycomb recuperates and mollifies skin, and is an antibacterial specialist. It can help you battle conditions like skin break out, dry skin, dermatitis, and stretch marks. Raw honeycomb can assist you with making your own healthy skin lotions and creams uniquely defined only for you.

It has many mending properties. The mitigating properties of honeycomb support the recuperating of wounds. It is additionally defensive, forming a barrier between the skin and the climate without clogging up pores. Further, it is high in nutrient A, which has been found to help cell recreation and wellbeing.

The defensive nature of honeycomb helps hold in dampness and decrease dryness of skin. It's anything but a humectant, which implies that it draws in water. This aids in keeping the skin hydrated and delicate.

It is also rich in antibacterial properties. It helps keep the skin clean and diminishes the risk of eczema. Studies have shown that it can restrain the development of microorganisms and growth, assisting with conditions like diaper rash.

The hypoallergenic and saturating properties of honeycomb make it a successful treatment for dry skin and more significant issues like dermatitis. It can be utilized to treat the irritation of these conditions and forestall further drying out.

The nutrient A in honeycomb, alongside the disinfectant and mending properties, are acceptable medicines for skin inflammation. By mellowing the skin and aiding keep it saturated without obstructing pores, you can decrease skin inflammation episodes.

Can You Use Honeycomb In Your Tea

For all those who have got bored of adding honey to the tea and need to have a go at something else, a honeycomb snack offers a totally new sensation in a beverage. Since it's so flavor-filled and nuanced, it's ideal to begin your sippable excursion with a little piece of raw honeycomb. Here are some broad culinary rules to follow when enjoying this brilliant combination:


  • Brew your tea as you regularly do, however take care to keep it at around 105 degrees or underneath

    If you don't have a food thermometer, a decent way to check it is to take a sip and keep it in your mouth for a couple of moments, it needs more cooling time. While hotter tea will dissolve both honeycomb and honey, the high warmth may likewise separate useful supplements in the honey and comb.

  • Decide how to add your honeycomb

    Most honeycomb aficionados will simply pop a little piece of the comb into their tea straightforwardly. If you'd prefer to keep the wax contained while appreciating the advantages of off-the-comb honey, you could likewise pop your honeycomb piece into a disposable tea pack.

  • Allow a couple of seconds for the comb to soften and melt

    You'll see the waxy tops of the honeycomb cells begin to soften away, permitting the sweet honey inside to stream into your tea. Fight the temptation to mix or foment immediately: great honey will "steep" into your tea the same way tea leaves are soaked into water. Try not to utilize milk items in the honeycomb tea, as the cool temperature of the milk entering the hot tea may make the wax particles bundle up.

  • Stir away

    Honeycomb can and will make your tea become cloudy – this isn't risky or hurtful in any way and is totally palatable. The shadiness comes from the broken down beeswax in the clear tea, what you're seeing is the small disintegrated wax particles. Indeed, this is altogether safe to drink! If you don't care much about texture and taste, the broken up beeswax can essentially be skimmed off the top with a spoon and put away.

Potential Risks Of Eating Honeycomb

Honeycomb (or honey in any structure) ought not be fed to newborn babies and children less than 1 year. There are different risks worth focusing on.

  • 01.

    Hypersensitivities

    If you are adversely affected by honey bees or pollen, you might need to avoid consuming honeycomb. The National Honey Board says that "the measure of pollen particles in honey is infinitesimal," you could encounter an unfavorably susceptible response.

  • 02.

    Indulging Wax

    At the point when honey is separated from hives, one needs to be mindful so as not to let a lot of wax go down the sink channel. This wax can solidify and obstruct the lines.

    Exactly the same thing can happen to the body’s interior "pipes." Overeating honeycomb may cause stomach or intestinal blockages. What amount is excessive? There's not a firm response to that inquiry.

  • 03.

    Honey's High Calorie Content

    High caloric substance is an issue with honey, not simply honeycomb.

    It is about 40% fructose, a type of sugar. It has a larger number of calories than table sugar by volume: 16 calories for every teaspoon for sugar versus 21 calories for honey.

    Like any food high in calories, honey and honeycomb can add to weight gain and the related intricacies. Make certain to consider it part of your sugar consumption.

Why is Honeycomb So Expensive?

Honeycomb is absolutely edible and, when harvested in the correct way, it offers not only the most costly honey you can buy but a delicious sweet treat, too.

In a honeybee’s life cycle of about 6 weeks, “older” bees build the comb or hexagonal waxy cells where eggs, bee bread and honey are stored safely. It is important to maintain the temperatures of these cells in the 90s and there must be a food source as well that will assist in triggering the bees for building the honeycomb. This in turn, will make beekeepers feed bees with an aim to get a leap on the three-month season of producing honey.

Brown-colored comb is a burr comb, which bees build specifically to raise drones, or male bees. At any time a hive frame has done any damage to the comb, honey bees appear to rebuild the smashed area with the larger, darker comb. Brown-colored comb could also be an old honeycomb, which gets darker and drier after bees reuse it. This kind of honeycomb is not good to eat.

The much adored, edible honeycomb is nearly white or vanilla and very supple and wonderfully chewy. It’s reaped accurately after the day when honey bees have over made and filled it with honey. To get it correct, hives have to be vigilantly monitored and packed comb quickly harvested.

When harvesting, the comb has to be kept hydrated so it doesn’t get dry. After the harvest, bees have to reconstruct the comb and that can take a whole new season, which is partially accountable for honeycomb’s higher price.

Takeaway

Honeycomb is wholly edible. As it contains honey in its rawest form, it not only offers deliciousness but provides all beneficial nutrients and enzymes that assist in keeping up good health. You can chew it, swallow out or spit out after eating the honey. Spread it or cut it into pieces and add to your favorite dishes to make them more flavorful. Buy the finest grade honeycomb that we bring straight from the beehive, untouched and pure keeping all beneficial nutrients intact. Most of all, enjoy it!


What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (384)
  • Good Rating (4233)
  • (Total 4694 ratings)
Visitors Counter 2,210,473 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
SCAN HERE
TO CHECK OUR
PRODUCTS MENU

Secured By

  • image
  • image

Associations & Certifications

  • image
  • image
  • image

Our Shipping & Payment Partners

  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×