شعار الرسوم المتحركة geohoney

عسل الأعمال | عسل الاستثمار | GeoHoney
عسل الأعمال | عسل الاستثمار | GeoHoney

إمكانية الوصول

نحن نعمل على إمكانية الوصول من البداية بحيث تلبي احتياجات كل مستخدم. يحتوي موقعنا على نصوص وأصوات وصور ومقاطع فيديو تعزز قابلية الاستخدام لجميع المستخدمين بغض النظر عن مواقعهم. نحن نضمن أن يتمكن الجميع من التنقل عبر الموقع بسهولة.

الميزات التي تتيح تجربة سهلة الاستخدام على موقعنا

خريطة الموقع

لدينا خريطة موقع جيدة تعزز بنية موقعنا الإلكتروني والتنقل فيه. يحتوي على قائمة بأهم صفحات Geohoney بحيث يمكن لمستخدمينا التنقل بسهولة عبر موقعنا الإلكتروني. يوجه زوار موقعنا إلى أين يريدون الذهاب ويسمح لهم بالعثور بسرعة على ما يبحثون عنه.

اللغة

نحن علامة تجارية عالمية للغة الإنجليزية نستخدم أفضل ترجمة تلقائية لمحتوى مواقع الويب بـ 103 لغة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. المرجع دائمًا هو اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكنك تصفح موقعنا بأي لغة أخرى أيضًا. ولكن ، أثناء ترجمة اللغة ، قد تواجه بعض الأخطاء الطفيفة. نحن نبذل جهودًا كبيرة ونخصص الكثير من الموارد للوصول إلى مستوى لا تشوبه شائبة في جميع اللغات الأخرى المتاحة قريبًا.

نص بديل للصور

يتم استخدام النص البديل للصورة في موقعنا على الويب لإنشاء تجربة مستخدم أفضل وإمكانية الوصول إلى موقع الويب. يتم تمييز الصور الموجودة على موقعنا بالمحتوى ذي الصلة للمنتج الذي يقدم وصفًا دقيقًا. من خلال إضافة هذا ، نضمن أن جميع المستخدمين يمكنهم تقدير المحتوى الموجود على الموقع.

شارك هذه الصفحة :
الرجاء ملء هذه الخانة.

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (418)
  • تقييم جيد (4346)
  • (إجمالي 4841 تقييمًا)
عدد الزوار 6,345,211 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق جيووني
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

geohoney animated logo

Honey Business | Honey Investment | GeoHoney
Honey Business | Honey Investment | GeoHoney

Accessibility

We are working on accessibility from the start that meets the needs of every user. Our website contains text, sounds, images and videos that enhance the usability for all users irrespective of their location. We ensure that everyone can navigate through the website easily.

Features that enable a user-friendly experience in our website –

  • Sitemap
  • Language
  • Alternative text for images

Sitemap

We have a decent sitemap that strengthens our website’s structure and navigation. It contains a list of Geohoney’s most important pages so that our users can easily navigate through our website. It guides our website visitors where they want to go and allows them to quickly find what they’re looking for.

Language

We are a global english language brand using the best auto translation for website content in 103 languages for our worldwide customers. The reference is always the English language, but you can browse our website in any other language also. But, during language translation you may experience some minor errors. We are doing great efforts and devoting a lot of resources to reach the level of flawlessness in all other available languages very soon.

Alternative text for images

Image alt text is used in our website to create a better user experience & website accessibility. Images on our website are tagged with relevant content of a product offering accurate description. By adding this we ensure all users can appreciate the content on the site.

Share this page :
Please fill out this field.

What’s the buzz, Join the hive !

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (418)
  • Good Rating (4346)
  • (Total 4841 ratings)
Visitors Counter 6,379,568 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
SCAN HERE
TO CHECK OUR
PRODUCTS MENU

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×