دليل مفصل شامل عن عسل الغابة السوداء


يستخدم العسل بعدة طرق من قبل العديد من الأفراد. إنه مُحلي طبيعي ومغذٍ ومصدر للطاقة المركزة ومحلول عتيق للرفاهية والتعافي. يعتبر العسل أيضًا عنصرًا فعالاً في منتجات الصحة والجمال وهو موضوع البحث السريري. يمكن أن يقدم العسل مجموعة متنوعة من الأذواق ، اعتمادًا على الأزهار التي يأتي منها الرحيق.

عسل الغابة السوداء هو نوع من العسل غني بالعديد من المكملات الغذائية ومن الأنواع الرئيسية للعسل الطبيعي ومن أثمنها. يحتوي على العديد من العناصر التي تجعله مختلفًا تمامًا عن العناصر الأخرى ويفضلها الناس. لا يتناقض مع أنواع العسل الأخرى من حيث الخصائص أو المزايا العلاجية ولكنه يختلف في اللون وتقنية الاستخراج. يُنظر إليه على أنه ربما أفضل نوع من أنواع العسل الداكنة.

عسل الغابة السوداء هو واحد من أكثر أنواع العسل الطبيعي والعضوي استثنائية التي يمكن الوصول إليها في العالم. يتم جمعها من مستعمرات النحل البرية الموجودة في أعماق الغابة. يأتي هذا من رحيق الأزهار البرية العلاجية وهو 100٪ نقي ومنتظم. يعتبر هذا العسل من أفضل مقويات المناعة ، فوجود مادة بروتينية يساعد في هذه العملية. هذا العسل فعال بشكل استثنائي لتقليل الدهون والتحكم في وزن الجسم.

يُطلق عليه أيضًا اسم عسل المن ، وهو نوع فريد من نوعه لأن نحل العسل يستهلك المن ، وهي مادة حلوة مصنوعة من حشرات المن التي تعالج عصارة الأشجار. نوع عسل داكن اللون يحتوي على نسبة عالية من المعادن ومضادات الأكسدة وطعم دبس السكر الخفيف ، هذا العسل ذو قيمة استثنائية في أوروبا.

ماذا هل يشبه طعم ورائحة عسل الغابة السوداء؟

نعلم جميعًا بشكل عام أن أصناف العسل الداكنة أكثر عطرية. عسل الغابة السوداء له طعم متوسط ​​الكثافة وحلو معتدل. معظم الأصناف لها رائحة لطيفة دافئة ، خشبية ، راتنجية ، مع ملاحظات مختلفة ، تعتمد على أنواع الحشرات وأنواع الأشجار التي تم إنتاج الرحيق باستخدامها. أصناف عسل الغابات لها نكهة دافئة ، مالحة ، مدخنة ، كراميل ، راتينج ، نكهة فواكه مطبوخة وأحيانًا طعم مر بالكاد.

كيفية هل ينتج عسل الغابة السوداء؟

نظرًا لأن العسل يحتوي على نسبة عالية من السكر بشكل استثنائي ، فإن نحل العسل يجمعه بحماس. يجمعه نحل العسل في عملية مماثلة مثل جمع الرحيق من أزهار مختلفة مثل تشكيلة الرحيق. عندما يجمع النحل المن ، يتم مزجه بمركب داخل فم نحل العسل. يُعرف المركب الفعلي باسم إنفرتيز أو "إنزيم نحل العسل" الذي ينبعث من أعضاء نحل العسل.

في اللحظة التي يعود فيها نحل العسل إلى الخلية ، سيمررون الندوة التي جمعوها فيما بينهم ويمزجونها مع "إنزيم نحل العسل". سيؤدي ذلك إلى تقليل محتوى الماء الذي يتحول فوق المن إلى "عسل". بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، سيخزنون العسل في خلايا الشمع ، ولكن الآن ، قد يكون محتوى الماء مرتفعًا بشكل مفرط.

لتقليل محتوى الماء ، يقوم نحل العسل بتهوية أجنحته فوق خلية الشمع ، مما يؤدي إلى تبديد جزء من الماء. كلما أكملوا الدورة ، سيحتوي العسل على محتوى مائي بشكل عام أقل من 20٪. بعد ذلك ، سيتم تغطيتها ، وسيقوم نحل العسل بإعادة الدورة مرة أخرى.

بعد ذلك ، يحصد النحالون عسل الغابة السوداء. يقررون ما إذا كان يفي بالمعايير التي تميز العنصر لأغراض وضع العلامات من خلال توجيه اختبارات الموصلية الكهربائية.

التي هل أفضل بيئة لإنتاج عسل الغابة السوداء؟

من أجل تحقيق عوائد عالية من عسل الغابة السوداء ، سيتم نقل المناحل أو إنشائها في المناطق التي يوجد بها عدد كبير من أنواع الأشجار عالية إنتاج النسغ.

عادةً ما تجذب أشجار إنتاج النسغ العالية كميات كبيرة من حشرات المن ، والحشرات القشرية ، وبعض اليرقات والعث التي تبتلع النسغ وتفرز المن. تشمل أشجار الندوة عالية الغلة السنديان ، الصفصاف ، التنوب ، الحور ، البرقوق ، الصنوبر ، الزان ، الخوخ ، والميتكالفا.

غالبًا ما يقوم منتجو العسل / النحالون بنقل مناحلهم في بداية الموسم (وهذا يختلف بناءً على الموقع الجغرافي) إلى مناطق المن كثيفة وإنشاء المعسكرات. بمجرد انتهاء الموسم ، سيتم نقل خلايا النحل / المنحل خارج منطقة الغابة / التجميع ، وسيتم حصاد عسل الغابة السوداء للبيع.

كيفية هل يميز عسل الغابة السوداء عن أنواع العسل الأخرى؟

  • يحتوي على بروتين وكميات محدودة من السكر.

  • يحتوي على كميات هائلة من مضادات الأكسدة وله رائحة لطيفة.

  • يأتي بلون أغمق على عكس أنواع مختلفة من أنواع العسل الطبيعي.

  • لها نكهة قوية ولها تأثير قوي مضاد للجراثيم.

  • لا يتم إنتاجه من حبوب لقاح الأزهار لذلك يعتبر مناسبًا للحساسية المفرطة.

  • يحتوي على درجة كبيرة من مضادات الأكسدة والحركة المضادة للبكتيريا بخلاف عسل الزهرة.

ماذا هل فوائد عسل الغابة السوداء؟

  • يسرع عملية الشفاء

    إنها قابلة للتطبيق في تسريع الطريقة التي ينطوي عليها التعافي ، بغض النظر عما إذا كانت الإصابات الطفيفة أو حتى الإجراءات الطبية العديدة لأنها تحتوي على مقاييس عالية من المغذيات "C" ، لذلك ترغب في تناولها كل يوم للحصول على أكبر قدر من الفوائد.

  • يحتوي نسبة عالية من مضادات الأكسدة

    لخصائصه المضادة للفيروسات والبكتيريا مثل محتواه العالي من مضادات الأكسدة ، والتي تعتبر ذات قيمة استثنائية في تقليل نشاط الجذور الحرة ، وبالتالي منع خطر الإصابة بالأمراض وتقليل علامات شيخوخة الجلد.

  • يعزز مناعة الجسم

    ينجح في تحسين مناعة الجسم سواء للأطفال أو الرضع أو حتى الكبار ويقيك من الالتهابات المختلفة ، لذلك من الأفضل تناوله كل يوم عن طريق تناول المواد الخام أو حتى إضافته إلى العصائر والمخبوزات.

  • مفيد لمرضى السكر

    بسبب احتوائه على نسبة عالية من العناصر الغذائية والمعادن ومضادات الأكسدة وقدرته على خفض الجلوكوز إلى مستواه النموذجي ، يُقترح تناوله يوميًا ، وخاصة لمرضى السكر ، كعنصر غذائي إضافي في النظام الغذائي اليومي.

  • الزيادات قدرتك على التحمل

    إن تناول العسل يقيك من اللامبالاة وانعدام التركيز ويزيد من نشاطك وعافيتك وحيويتك. لذا تأكد من تناوله كلما شعرت بأنك أقل نشاطًا بدلاً من تناول الوجبات السريعة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين والمنتجات المختلفة المتوفرة في السوق والتي يتم خلطها كثيرًا مع العديد من المركبات الاصطناعية الضارة بالجسم.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإن مادته العالية من المغذيات B6 توسع مستويات السيروتونين في العقل والتي هي في الأساس خلايا دماغية مرتبطة بالمزاج ، والرغبة الجنسية ، والجوع ، والقلق ، والغضب.

  • يخفض مستويات الدهون الثلاثية

    ترتبط الدهون الثلاثية ارتباطًا وثيقًا بقوة مقاومة الأنسولين وهي محرك رئيسي لمرض السكري من النوع 2. أثبتت دراسات مختلفة أن الاستهلاك المنتظم لأي نوع العسل يساعد في خفض مستويات الدهون الثلاثية ، خاصة عند استخدامه كبديل للسكر في جميع المواد الغذائية والعصائر والمخبوزات والعديد من الأشياء الأخرى التي تستهلكها.

أصناف أخرى فوائد عسل الغابة السوداء

  • يساعد في تقوية جهاز المناعة في الجسم والوقاية من العديد من الأمراض.

  • يساعد بشكل جيد في تقليل مستويات الكوليسترول ، والتي يمكن أن تسبب التهابات مختلفة.

  • يساعد في منع ارتجاع المريء الناتج عن حمض المعدة.

  • شرب بعض الماء الممزوج بعسل الغابة السوداء يساعد في تقوية الكبد والتخلص من السموم من داخل الجسم.

  • ومن مميزاته علاج الحروق والجروح ، كما أنه يعزز الشفاء.

  • تساعد إحدى فوائد عسل المنّ في تعزيز صحة الشعر من خلال تحضير قناع للشعر عن طريق خلط ملعقة صغيرة من العسل في ماء دافئ. ضعيه بالتساوي على فروة الرأس واتركيه واغسليه لاحقًا.

  • يمتلئ العسل الداكن كمرطب للجسم عندما تخلط ملعقة من العسل مع زيت الزيتون وعصير الليمون.

  • يساعد في تقليل أعراض التهاب الحلق والسعال والبرد وفقر الدم.

  • يعمل بشكل جيد في تقليل حموضة المعدة وعلاج قرحة المعدة ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي.

  • يفيد في منع السمنة والحفاظ على وزن الجسم.

  • يستخدم في علاج التهابات الجلد والبثور وكمقشر طبيعي ، ويمتزج بمكونات طبيعية أخرى حيث يستخدم كمرطب للبشرة.

ماذا ما هو الفرق بين عسل الغابة السوداء وعسل الأزهار؟

يتم إنتاج عسل الغابة السوداء باستخدام المن ، وهو نفايات لزجة قائمة على السكر عن طريق الحشرات التي تتغذى على عصارة الأشجار. يتم إنتاج أصناف عسل الأزهار باستخدام رحيق الأزهار. في حالة عسل الغابة السوداء ، يتغذى النحل على ندى العسل المنبعث من أنواع معينة من الحشرات ، بينما في الحالة الثانية يتغذى مباشرة على رحيق الإزهار. ومع ذلك ، يمكن أن تكون بعض أنواع النباتات مصدرًا لكل من الأزهار وعسل الغابات.

ماذا هو الفرق بين المن ورحيق زهرة؟

على الرغم من أنهما ليسا متماثلين ، فإن كلا من الندوة والعسل ورحيق الزهور لهما تركيبة متشابهة إلى حد ما ، مع محتوى ليبرالي من السكريات والمكملات الطبيعية ، والعناصر الغذائية البارزة ، والمعادن ، والأحماض الأمينية (البروتين). بعض الأصناف الشائعة الأخرى من عسل الغابات هي - عسل الصنوبر ، عسل البلوط ، عسل التنوب ، عسل خشب الزان ، عسل التنوب الفضي ، إلخ.

الغابة السوداء العسل مطهر

يعتبر عسل الغابة السوداء مطهرًا موضعيًا مقنعًا لأنه يحتوي على نسبة عالية من بيروكسيد الهيدروجين ، ويزيد بيروكسيد غير الهيدروجين من تلوثات المعركة. علاوة على ذلك ، أظهرت اختبارات عسل الغابة السوداء حركة مضادة للجراثيم أكثر إقناعًا من أنواع عسل الأزهار الأخرى التي تستخدم كعسل طبي.

لقاح المحتوى في عسل الغابة السوداء

لا ينبغي أن يحتوي عسل الغابة السوداء عادةً على جزيئات حبوب اللقاح حيث يتم إنتاجها باستخدام المن. ومع ذلك ، نظرًا لأن نحل العسل لا يفصل بين مصادر الغذاء ، فمن الممكن أن يجمع الرحيق من الأزهار جنبًا إلى جنب مع المن. لذلك في مثل هذه الحالات ، قد يحتوي عسل الغابة السوداء على حبوب اللقاح ، مما يعني أن لديهم إمكانية مسببة للحساسية. يعتبر خطر حدوث استجابة غير مواتية أكثر جدارة بالملاحظة بالنسبة لأي شخص شديد الحساسية لإفرازات نحل العسل المتوفرة في جميع أنواع العسل أو حبوب اللقاح بشكل عام.

متى هل يجب تجنب استهلاك عسل الغابة السوداء؟

على الرغم من حقيقة أن عسل الغابة السوداء يتم إنتاجه باستخدام عصارة الأشجار كمكون أساسي للمصدر ، إلا أنه يمكن أن يحتوي على حبوب اللقاح من مجموعة واسعة من الأنواع الحيوانية. وفقًا لذلك ، يجب على الأفراد الذين لديهم حساسيات غير مواتية أو حساسيات مختلفة تجاه هذا العسل توخي الحذر فيما يتعلق بعسل الغابة السوداء.

يجب على الأطفال حديثي الولادة والأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة الابتعاد عن العسل بالكامل بسبب الوجود المتوقع لجراثيم التسمم الغذائي. نظرًا لأن هذه الجراثيم قد تكون معدية ، يجب على السيدات الحوامل والمرضعات عدم تناولها.

مطعم الوجبات الجاهزة

هناك دائمًا فرصة للتلوث والتلوث بمعادن كبيرة أو مواد تركيبية مختلفة والعسل الناتج الذي لا ينقل الفوائد المضمونة. لهذا السبب يصبح من الضروري معرفة أصل العسل وشراء العسل العضوي المعتمد فقط من المتاجر الأصلية لضمان حصولك على أفضل المنتجات التي ستحافظ على لياقتك وصحتك.

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

التجارة الإلكترونية Web Design Dubai - Pro Web

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (394)
  • تقييم جيد (4278)
  • (إجمالي 4749 تقييمًا)
عدد الزوار 4,307,125 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق GEOHONEY
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

geohoney animated logo

Comprehensive Detailed Guide about Black Forest Honey


Honey is used in numerous ways by many individuals. It's a nutritious, natural sweetener, a concentrated energy source, and an antiquated solution for wellbeing and recuperating. Honey is additionally a functioning ingredient in healthy & beauty products and the subject of clinical research. Honey can offer a variety of tastes, depending upon the blossoms from which the nectar is sourced.

Black forest honey is a sort of honey rich in numerous supplements and one of the main kinds of natural honey and one of the most valuable. It has many elements that make it not quite the same as others and preferred by the people. It doesn't contrast from other honey varieties as far as properties or remedial advantages yet rather varies in color and extraction technique. It is viewed as perhaps the best kind of darker honey variety.

Black forest honey is one of the most exceptional natural and organic honey accessible in the world. It is collected from the wild colonies of bees deep inside the forest. This comes from the nectar of therapeutic wild blossoms and it is 100% unadulterated and regular. This honey is one of the best immunity booster, the presence of the protein substance helps for this process. This honey is exceptionally viable for reducing fat and controlling body weight.

Also called as Honeydew Honey, it is a unique honey variety because the honey bees consume honeydew, a sweet substance made as aphids process tree sap. A darker honey variety with a high mineral and antioxidant content and a light molasses taste, this honey is exceptionally valued in Europe.

What Does Black Forest Honey Taste & Smell Like?

We all know in general that the darker honey varieties are more aromatic. Black forest honey has a medium intense taste and is moderately sweet. Most varieties have a gentle warm, woody, resinous fragrance, with different notes, contingent upon the types of insects and types of tree the nectar was produced using. Forest honey varieties have a warm-spicy, malty, smoky, caramel, resin, cooked fruit flavor notes and sometimes a barely perceptible bitter aftertaste.

How Is Black Forest Honey Produced?

As honeydew is exceptionally high in sugar content, honey bees gather it excitedly. The honey bees gather it in a similar process like collecting nectar from various flowers like nectar assortment. When bees gather the honeydew, it is blended in with a compound inside the honey bees mouth. The actual compound is known as invertase or the "honey bee enzyme" which is emitted from the honey bee's organs.

At the point when the honey bees return to the hive, they will pass the honeydew they have gathered between themselves further mixing it with the "honey bee enzyme". This will lessen the water content changing over the honeydew into "honey". They will then, at that point, store the honey into wax cells, however now, the water content might be excessively high.

To decrease the water content, the honey bees will fan their wings over the wax cell, this, thus, will dissipate a portion of the water. Whenever they've completed the cycle, the honey will have a water content generally below 20%. It will then, at that point, be covered, and the honey bees will repeat the cycle again.

After this, the beekeepers harvest blackforest honey; they decide if it satisfies the standards that characterize the item for labelling purposes by directing electrical conductivity tests.

Which is the Best Environment to Produce Black Forest Honey?

In order to yield high returns of blackforest honey, apiaries will be transported to or established in areas where there is a dense population of high sap producing tree species.

High sap production trees will typically attract large volumes of aphids, scale insects, some caterpillars and moths that ingest the sap and excrete honeydew. High yielding honeydew trees include oak, willow, fir, poplar, plum, pine, beech, peach, and metcalfa.

Often honey producers/beekeepers will transport their apiaries at the start of the season (this varies based on geographical location) into dense honeydew areas and set up camp. Once the season has ended, the hives/apiary will be transported outside of the forest/collection zone, and the blackforest honey will be harvested for sale.

How Black Forest Honey Is Distinguished From Other Honey Varieties?

  • It contains protein and limited quantities of sugar.

  • It contains huge amounts of antioxidants and has a gentle smell.

  • It comes in a darker color shade in contrast to different sorts of natural honey varieties.

  • It has a strong flavor and has a solid antibacterial impact.

  • It isn't produced from flower pollen so it is considered appropriate for hypersensitivities.

  • It contains a significant degree of antioxidants and antibacterial movement, dissimilar to flower honey.

What Are the Benefits of Black Forest Honey?

  • Accelerates the healing process

    It is viable in speeding up the method involved with recuperating, regardless of whether in minor injuries or even numerous medical procedures since it contains high measures of nutrient "C", so you would like to eat it everyday to get the most advantages.

  • Contains a high measure of antioxidants

    For its antiviral and bacteriological properties just as its high antioxidant content, which is exceptionally valuable in diminishing the activity of free radicals, subsequently forestalling the risk of disease and reducing the skin aging signs.

  • Enhances body immunity

    It is successful in improving the invulnerability of the body whether for kids, babies or even the adults and shields you from various infections, so it is smarter to eat it everyday by consuming raw or even add to the juices and baked goods.

  • Useful for diabetics

    Because of its high substance of nutrients, minerals and antioxidants and its capacity to reduce glucose to its typical level, it is suggested to eat every day, particularly for diabetics, as an additional food item in daily diet.

  • Increases your endurance

    Consuming honey saves you from apathy, absence of concentration and expands your action, wellness, and vitality. So make sure to take it whenever you feel less energetic as opposed to eating junk food, caffeinated drinks and different products that are available in the market and are frequently mixed in with numerous synthetic compounds which are harmful for the body.

    Additionally, its high substance of nutrient B6 expands serotonin levels in the mind that are essentially brain cells related to mood, sexual craving, hungerpanic, anxiety and anger.

  • Lowers Triglycerides Levels

    Triglycerides are closely related with insulin resistance power and are a major driver of type 2 diabetes. Various studies have proved that regular consumption of any type of honey assists in lowering triglyceride levels, especially when it is used as a replacement of sugar in all food items, juices, baked goods and many other things that you consume.

Other Benefits of Black Forest Honey

  • It helps in reinforcing the body's immune system and preventing numerous illnesses.

  • It assists well in diminishing cholesterol levels, which can cause various infections.

  • It helps in preventing GERD brought about by stomach acid.

  • Drinking some water mixed with black forest honey helps in fortifying the liver and eliminating toxins from inside the body.

  • Among its advantages is the treatment of burns and wounds, and it advances healing.

  • One of the benefits of honeydew honey assists with enhancing the hair health by preparing a hair mask by mixing a teaspoon of honey in warm water. Apply it evenly on the scalp, leaving it and washing it later.

  • The darker honey fills in as a body moisturizer when you mix a spoonful of honey with olive oil and lemon juice.

  • It assists in reducing sore throat, cough, cold , and anemia symptoms.

  • It works well in reducing stomach acid, cures stomach ulcers and maintains digestive health.

  • It is helpful in preventing obesity and maintaining body weight.

  • It is used in the treatment of skin inflammation and pimples and as a natural exfoliant, and it is blended in with other normal ingredients as it is used as a moisturizer for the skin.

What is the Difference Between Black Forest Honey & Floral Honey Varieties?

Black forest honey is produced using honeydew, a tacky, sugar-based waste product by bugs that feed on tree sap. Floral honey varieties are produced using the nectar of blossoms. In the case of black forest honey, bees feed on the honeydew emitted by specific bug species, while in the second case they feed straightforwardly on the bloom nectar. However, a few types of plants can be the source for both floral and forest honey varieties.

What is the Difference Between Honeydew & Flower Nectar?

While they are not the same, both honeydew and flower nectar have a somewhat similar composition, with a liberal content of natural sugars and supplements, eminently nutrients, minerals and amino acids (protein). Some other popular varieties of forest honey are - Pine honey, Oak honey, spruce honey, beechwood honey, silver fir honey, etc.

Blackforest Honey as an Antiseptic

Blackforest honey is a compelling topical antiseptic as it is high in both hydrogen peroxide, and non-hydrogen peroxide intensifies that battle contaminations. Moreover, blackforest honey tests showed tantamount or more compelling antibacterial movement than other floral honey varieties which are utilized as medical grade honey.

Pollen Content in Black Forest Honey

Black forest honey shouldn't ordinarily contain pollen particles since they are produced using honeydew. However, as the honey bees don't separate between food sources, conceivably they gather nectar from blossoms alongside honeydew. So in such cases, black forest honey might contain pollen, which means they do have allergenic potential. The risk for an unfavorably susceptible response is more noteworthy for anybody oversensitive to honey bee secretions which are available in all honey types or to pollen in general.

When Should You Avoid Consuming Black Forest Honey?

Despite the fact that blackforest honey is produced using tree sap as the essential source ingredient, it can contain pollen from a wide assortment of animal species. Accordingly, individuals who have unfavorably susceptible or different sensitivities to such honey should exercise caution with regard to blackforest honey.

Newborn babies and kids less than 1 year of age ought to keep away from all honey because of the expected presence of botulism spores. Since these spores might be contagious, pregnant & breastfeeding ladies should not consume it.

Takeaway

There is consistently the chance of tainting and contamination with substantial metals or different synthetics and a resulting honey that doesn't convey the guaranteed benefits. This is why it becomes essential to know the origin of honey and buy only certified organic honey from genuine stores to ensure you are getting the best products that will keep you fit & healthy.

Please fill out this field.

What’s the buzz, Join the hive !

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (420)
  • Good Rating (4379)
  • (Total 4876 ratings)
Visitors Counter 6,864,089 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
SCAN HERE
TO CHECK OUR
PRODUCTS MENU

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×