شعار الرسوم المتحركة geohoney

أنواع العسل المفيدة للجهاز التناسلي

أصناف العسل الخام أحادية الزهرة مليئة بالمعادن الأساسية والفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والكالسيوم والحديد والتي تعد مفيدة للغاية في الأداء السليم للأعضاء التناسلية لكل من الرجال والنساء. ويسمى أيضًا كمنشط جنسي طبيعي يساعد في الحفاظ على الصحة الإنجابية وزيادة الخصوبة. من المعروف أيضًا أن العسل يحمي الجهاز التناسلي بعد انقطاع الطمث ، ويحافظ على جودة الحيوانات المنوية من خلال استعادة مستويات هرمون التستوستيرون ، ومنع الآثار السامة ، وعلاج التهابات VVC. كما ثبت أن الاستهلاك المنتظم للعسل يزيد من مستويات أكسيد النيتريك في الجسم ، وهو مكون حيوي لازم لوظيفة الجهاز التناسلي الذكري. يعتبر كل من العسل أحادي الأزهار ومتعدد الأزهار مفيدًا للجهاز التناسلي ، ولكن نظرًا لأن العسل أحادي الأزهار يحتوي على تركيزات أعلى من العناصر الغذائية المفيدة ، فحاول استخدامه لتعزيز الصحة الإنجابية.


يشتغل

عسل جرينلاند - 450 جم
  • خصم 15 ٪
عسل جرينلاند 450 جرام - جودة ممتازة
95
$441.12-15٪ $374.95

جرب الفوائد الحقيقية لعسل جرينلاند البري والطبيعي والخام ، غير المبستر ، عديم اللون ، الخالي من الإضافات ، والمستزرع حديثًا من خلايا النحل إلى الجرار. كونه غنيًا بشكل طبيعي بتركيبات حبوب اللقاح وفيتامين ج ومضادات الأكسدة والمعادن الطبيعية ، فإنه يعمل بمثابة وصفة مثالية للتحلية وبديل السكر. ...

عسل الكهف - 450 جم
  • خصم 15 ٪
عسل الكهف 450 جرام - جودة ممتازة
83
$789.65-15٪ $671.2

استمتع ببراعم التذوق وامنح جسمك هدية صحية جيدة مع عسل جيووني كهف (عضوي 100٪ مع تربية النحل). نأتي بالعسل الطازج من خلايا النحل إلى الجرار ، عسل غير مبستر ، غير معالج ، لم يمس ، عديم اللون ، بري ، خام ، وعسل نقي إلى مائدتك. ...

عسل هيمالايا - 450 جم
  • خصم 15 ٪
عسل هيمالايا 450 جرام - جودة ممتازة
82
$381.21-15٪ $324.03

عسل Geohoney الهيمالايا هو الأفضل لتذوق براعم التذوق لديك. نحضر العسل مباشرة من خلايا النحل إلى الجرار ، ونحافظ على نقاء المنتجات ومحتواها الغذائي. 100٪ عسل نقي وطبيعي وخام وبري وغير معالج هو تخصصنا. ...

صندوق الشوكولاته والعسل VIP
  • خصم 15 ٪
صندوق الشوكولاته والعسل VIP
95
$149.76-15٪ $127.3

صندوق هدايا Geohoney VIP عبارة عن مزيج مثالي من 3 أصناف مميزة و 100٪ من العسل الطبيعي النقي والبرية المفضلة لدى الجميع. تذوق الخيرات الطبيعية الحقيقية مع هذا المزيج المفيد. ...

علبة شوكولاتة بالعسل VIP
  • خصم 15 ٪
علبة شوكولاتة بالعسل VIP
93
$160.65-15٪ $136.56

حبوب الكاكاو أو الكاكاو ببساطة ، والتي تسمى أيضًا حبوب الكاكاو أو الكاكاو هي البذور المجففة والمخمرة بالكامل من ثيوبروما كاكاو ، والتي يمكن من خلالها استخلاص مواد الكاكاو الصلبة (خليط من المواد غير الدهنية) وزبدة الكاكاو (الدهون). حبوب الكاكاو هي أساس الشوكولاتة ، وأطعمة أمريكا الوسطى بما في ذلك تيجيت ، وهو مشروب مكسيكي أصلي يتضمن أيضًا الذرة. تنمو أشجار الكاكاو في مناطق استوائية حارة ممطرة في حدود 20 درجة من خط العرض من خط الاستواء. لا يقتصر حصاد الكاكاو على فترة واحدة في السنة وعادة ما يتم الحصاد على مدى عدة أشهر. للحصول على أنقى عسل خام موجود في شوكولاتة العسل ، تم الحصول على العسل من نباتات مختلفة بما في ذلك Sumor و Acacia و Black Seed والحنطة السوداء و SIDR والليمون ، إلخ ...

عسل جرينلاند - 1 كجم
  • خصم 15 ٪
عسل جرينلاند - 1 كجم
115
$326.75-15٪ $277.74

جرب الفوائد الحقيقية لعسل جرينلاند البري والطبيعي والخام ، غير المبستر ، عديم اللون ، الخالي من الإضافات ، والمستزرع حديثًا من خلايا النحل إلى الجرار. كونه غنيًا بشكل طبيعي بتركيبات حبوب اللقاح وفيتامين ج ومضادات الأكسدة والمعادن الطبيعية ، فإنه يعمل بمثابة وصفة مثالية للتحلية وبديل السكر. ...

شوكولاتة متنوعة بالحليب والعسل - 120 جم (12 قطعة)
  • خصم 15 ٪
شوكولاتة حليب بالعسل - 120 جم / 12 قطعة
70
$10.62-15٪ $9.03

شوكولاتة الحليب المتنوعة والعسل مصنوعة من حليب الكاكاو النقي 100٪ والعسل الخام العضوي المتنوع في كوب لوح طعام طبيعي. تحتوي جميع منتجاتنا على مكونات نقية وطبيعية وخالية من الإضافات. ...

شوكولاتة متنوعة بالحليب والعسل - 220 جم (24 قطعة)
  • خصم 15 ٪
شوكولاتة حليب بالعسل - 220 جم / 24 قطعة
86
$20.42-15٪ $17.36

شوكولاتة الحليب المتنوعة والعسل مصنوعة من حليب الكاكاو النقي 100٪ والعسل الخام العضوي المتنوع في كوب لوح طعام طبيعي. تحتوي جميع منتجاتنا على مكونات نقية وطبيعية وخالية من الإضافات. ...

شوكولاتة متنوعة بالحليب والعسل - 450 جم (50 قطعة)
  • خصم 15 ٪
شوكولاتة حليب بالعسل - 450 غم / 50 قطعة
76
$40.57-15٪ $34.49

شوكولاتة الحليب المتنوعة والعسل مصنوعة من حليب الكاكاو النقي 100٪ والعسل الخام العضوي المتنوع في كوب لوح طعام طبيعي. تحتوي جميع منتجاتنا على مكونات نقية وطبيعية وخالية من الإضافات. ...

شوكولاتة عسل داكن متنوعة 120 جم (12 حبة)
  • خصم 15 ٪
شوكولاتة داكنة بالعسل - 120 جم / 12 قطعة
96
$11.98-15٪ $10.18

مصنوع من 100٪ كاكاو داكن وأنقى عسل خام وهو تشكيلة متنوعة في لوح الطعام الطبيعي. صناعة يدوية 100٪ بدون استخدام أي نوع من المكملات الحمضية أو الغلوتين. علبة بوزن 120 جرام مع 12 قطعة شوكولاتة. يحتوي الصندوق على 7 أنواع من العسل الخام ، وتحتوي كل قطعة على أقل من 21.28 سعرة حرارية ...

شوكولاتة متنوعة بالعسل الداكن 220 جم (24 قطعة)
  • خصم 15 ٪
شوكولاتة داكنة بالعسل - 220 جم / 24 قطعة
72
$23.14-15٪ $19.67

مصنوع من الكاكاو الداكن بنسبة 100٪ وأنقى أنواع العسل الخام وهو تشكيلة متنوعة في لوح طعام طبيعي. مصنوع يدويًا 100٪ بدون استخدام أي نوع من المكملات الحمضية أو الغلوتين. جميع منتجاتنا نقية وطبيعية وليس لها ألوان مضافة ....

شوكولاتة عسل داكن متنوعة - 450 جم (50 حبة)
  • خصم 15 ٪
شوكولاتة داكنة بالعسل - 450 جم / 50 قطعة
66
$48.74-15٪ $41.43

مصنوع من الكاكاو الداكن بنسبة 100٪ وأنقى أنواع العسل الخام وهو تشكيلة متنوعة في لوح طعام طبيعي. مصنوع يدويًا 100٪ بدون استخدام أي نوع من المكملات الحمضية أو الغلوتين. جميع منتجاتنا نقية وطبيعية وليس لها ألوان مضافة ....

عسل تعزيز الجنس - 7 كجم
  • خصم 15 ٪
الجنس بوستر العسل -7 كيلو
122
$1620.15-15٪ $1377.13

مباشرة من خلية النحل ، الخام ، البري ، غير المبستر ، النقي ، غير المعالج ، عديم اللون ، الخالي من الإضافات وأفضل أنواع العسل الداعم للجنس المعروف بتعزيز أدائك الجنسي ...

عسل الجنس بوستر -700 جم
  • خصم 15 ٪
عسل الجنس بوستر -700 جم
112
$231.45-15٪ $196.73

مباشرة من خلية نحل ، خام ، بري ، غير مبستر ، نقي ، غير معالج ، غير ملون ، خالي من الإضافات وأفضل أنواع عسل تعزيز الجنس المعروف لتحسين أدائك الجنسي. ...

عسل الجنس بوستر -200 جم
  • خصم 15 ٪
عسل الجنس بوستر -200 جم
124
$114.36-15٪ $97.21

مباشرة من خلية نحل ، خام ، بري ، غير مبستر ، نقي ، غير معالج ، غير ملون ، خالي من الإضافات وأفضل أنواع عسل تعزيز الجنس المعروف لتحسين أدائك الجنسي. ...

عسل الكهف - 7 كجم
  • خصم 15 ٪
عسل الكهف - 7 كجم
113
$6780.12-15٪ $5763.1

استمتع ببراعم التذوق وامنح جسمك هدية صحية جيدة مع عسل Geohoney's Cave (عضوي 100٪ مع تربية النحل). نأتي بالعسل الطازج من خلايا النحل إلى الجرار ، عسل غير مبستر ، غير معالج ، لم يمس ، عديم اللون ، بري ، خام ، وعسل نقي إلى مائدتك. ...

عسل الكهف - 700 جم
  • خصم 15 ٪
عسل الكهف -700 جم
126
$1034.72-15٪ $879.51

استمتع ببراعم التذوق وامنح جسمك هدية صحية جيدة مع عسل Geohoney's Cave (عضوي 100٪ مع تربية النحل). نحضر العسل الطازج من خلايا النحل إلى البرطمانات ، عسل غير مبستر ، غير معالج ، لم يمس ، عديم اللون ، بري ، خام ونقي إلى مائدتك. ...

عسل الكهف - 200 جم
  • خصم 15 ٪
عسل الكهف -200 جم
124
$544.32-15٪ $462.67

استمتع ببراعم التذوق وامنح جسمك هدية صحية جيدة مع عسل Geohoney's Cave (عضوي 100٪ مع تربية النحل). نحضر العسل الطازج من خلايا النحل إلى البرطمانات ، عسل غير مبستر ، غير معالج ، لم يمس ، عديم اللون ، بري ، خام ونقي إلى مائدتك. ...

الرجاء ملء هذه الخانة.

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (422)
  • تقييم جيد (4380)
  • (إجمالي 4879 تقييمًا)
عدد الزوار 6,871,481 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق جيووني
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

geohoney animated logo

Honey Types That Are Good For Reproductive System

Raw monofloral honey varieties are chock full of essential minerals, vitamins, amino acids, minerals, calcium, and iron which are extremely helpful in the proper functioning of the reproductive organs of both men & women. It is also called a natural aphrodisiac that helps in maintaining reproductive health & boosting fertility. Honey is also known to protect the menopausal reproductive tract, maintain sperm quality by restoring testosterone levels, prevent toxic effects, and treat VVC infections. It is also proved that regular consumption of honey increases nitric oxide levels in the body, which is a vital component required to function male reproductive organ. Both monofloral and polyfloral honey is good for the reproductive system, but as the monofloral honey has higher concentrations of beneficial nutrients try using it to enhance reproductive health.


Active filters

Greenland Honey – 450gm
  • 15% Off
Greenland Honey 450 Gram - Premium Quality
(94)
$441-15% $375

Experience the true benefits of wild, natural, and raw Greenland honey, unpasteurized, uncolored, additives-free, and freshly farmed from the hives to the jars. Being naturally rich in pollen compositions, Vitamin C, antioxidants, and natural minerals it acts as a perfect recipe sweetener & sugar substitute. ...

Cave Honey – 450gm
  • 15% Off
Cave Honey 450 Gram - Premium Quality
(82)
$790-15% $671

Relish your taste buds and give your body a gift of good health with Geohoney‘s Cave honey (100% Organic with Bee Keeping). We bring fresh honey from hives to jars, unpasteurized, unprocessed, untouched, uncolored, wild, raw, and purest honey to your table. ...

Himalaya Honey – 450gm
  • 15% Off
Himalaya Honey 450 Gram - Premium Quality
(81)
$381-15% $324

Geohoney‘s Himalaya honey is the best to relish your taste buds. We bring honey directly from hives to jars, maintaining the purity and nutritional content of the products. 100% pure, natural, raw, wild, and unprocessed honey is our specialty. ...

VIP Honey and Chocolate Box
  • 15% Off
VIP Honey and Chocolate Box
(95)
$150-15% $127

Geohoney‘s VIP gift box is a perfect combo of 3 distinct and 100% natural, pure, wild honey varieties that are favourite of all. Taste the true natural goodness with this beneficial combo. ...

VIP Honey Chocolate Box
  • 15% Off
VIP Honey Chocolate Box
(92)
$161-15% $137

The cocoa bean or simply cocoa, which is also called the cacao bean or cacao is the dried and fully fermented seed of Theobroma cacao, from which cocoa solids (a mixture of nonfat substances) and cocoa butter (the fat) can be extracted. Cocoa beans are the basis of chocolate, and Mesoamerican foods including tejate, an indigenous Mexican drink that also includes maize. Cocoa trees grow in hot, rainy tropical areas within 20° of latitude from the Equator. Cocoa harvest is not restricted to one period per year and a harvest typically occurs over several months. For the purest raw honey present in the honey chocolate, the honey has been obtained from various plants including Sumor, Acacia, Black Seed, Buckwheat, SIDR, lemon, etc. ...

Greenland Honey - 1kg
  • 15% Off
Greenland Honey - 1 KG
(115)
$327-15% $278

Experience the true benefits of wild, natural, and raw Greenland honey, unpasteurized, uncolored, additives-free, and freshly farmed from the hives to the jars. Being naturally rich in pollen compositions, Vitamin C, antioxidants, and natural minerals it acts as a perfect recipe sweetener & sugar substitute. ...

Assorted Milk Honey Chocolate – 120gm (12 Pcs)
  • 15% Off
Assorted Milk Honey Chocolate - 120 G / 12 PCS
(70)
$11-15% $9

Assorted milk honey chocolate is made of 100% pure handpicked milk cocoa and organic Raw Honey which is assorted in a natural food board cup. All our products contain pure, natural, and additive-free ingredients. ...

Assorted Milk Honey Chocolate – 220gm (24 Pcs)
  • 15% Off
Assorted Milk Honey Chocolate - 220 G / 24 PCS
(86)
$20-15% $17

Assorted milk honey chocolate is made of 100% pure handpicked milk cocoa and organic Raw Honey which is assorted in a natural food board cup. All our products contains pure, natural, and additives-free ingredients. ...

Assorted Milk Honey Chocolate – 450gm (50 Pcs)
  • 15% Off
Assorted Milk Honey Chocolate - 450 G / 50PCS
(76)
$41-15% $34

Assorted milk honey chocolate is made of 100% pure handpicked milk cocoa and organic Raw Honey which is assorted in a natural food board cup. All our products contains pure, natural, and additives-free ingredients. ...

Assorted Dark Honey Chocolate 120g (12Pcs)
  • 15% Off
Assorted Dark Honey Chocolate - 120 G / 12 PCS
(96)
$12-15% $10

Made of 100% Dark Cocoa and purest Raw Honey which is a multifarious assortment in a natural food board. It is 100% handmade without the use of any kind of acidic supplements or gluten. This is a 120-gm box with 12 pieces of chocolate in it. The box has 7 Types of Raw Honey, and each piece contains as less as 21.28 Calories....

Assorted Dark Honey Chocolate 220g (24 Pcs)
  • 15% Off
Assorted Dark Honey Chocolate - 220 G / 24 PCS
(72)
$23-15% $20

Made of 100% Dark Cocoa and purest Raw Honey which is a multifarious assortment in a natural food board. It is 100% handmade without the use of any kind of acidic supplements or gluten. All our products are pure, natural and has no additive colors....

Assorted Dark Honey Chocolate - 450gm (50Pcs)
  • 15% Off
Assorted Dark Honey Chocolate - 450 G / 50 PCS
(66)
$49-15% $41

Made of 100% Dark Cocoa and purest Raw Honey which is a multifarious assortment in a natural food board. It is 100% handmade without the use of any kind of acidic supplements or gluten. All our products are pure, natural and has no additive colors....

Immune System Booster Package - 6X
  • 15% Off
Immune System Booster Package - 6X
(68)
$626-15% $532

Make you immune system better with Geohoney‘s Immune Booster Package known for its organic, pure & wild products. Try it yourself to avail the benefits....

Sex Booster Honey - 7kg
  • 15% Off
Sex Booster Honey-7 KG
(122)
$1620-15% $1377

Directly from the beehive, raw, wild, unpasteurized, pure, unprocessed, uncolored, additive-free and finest type of sex booster honey known to enhance your sexual performance....

Sex Booster Honey-700 G
  • 15% Off
Sex Booster Honey-700 G
(112)
$231-15% $197

Directly from the beehive, raw, wild, unpasteurised, pure, unprocessed, uncoloured, additive-free and finest type of sex booster honey known to enhance your sexual performance. ...

Sex Booster Honey-200 G
  • 15% Off
Sex Booster Honey-200 G
(124)
$114-15% $97

Directly from the beehive, raw, wild, unpasteurised, pure, unprocessed, uncoloured, additive-free and finest type of sex booster honey known to enhance your sexual performance. ...

Cave Honey - 7kg
  • 15% Off
Cave Honey - 7 KG
(113)
$6780-15% $5763

Relish your taste buds and give your body a gift of good health with Geohoney‘s Cave honey (100% Organic with Bee Keeping). We bring fresh honey from hives to jars, unpasteurized, unprocessed, untouched, uncolored, wild, raw, and purest honey to your table. ...

 Cave Honey - 700gm
  • 15% Off
Cave Honey-700 G
(126)
$1035-15% $880

Relish your taste buds and give your body a gift of good health with Geohoney‘s Cave honey (100% Organic with Bee Keeping). We bring fresh honey from hives to jars, unpasteurized, unprocssed, untouched, uncolored, wild, raw and purest honey to your table. ...

Cave Honey - 200gm
  • 15% Off
Cave Honey-200 G
(124)
$544-15% $463

Relish your taste buds and give your body a gift of good health with Geohoney‘s Cave honey (100% Organic with Bee Keeping). We bring fresh honey from hives to jars, unpasteurized, unprocssed, untouched, uncolored, wild, raw and purest honey to your table. ...

Assorted Bee Honey in a Wooden Box, 28.3g X 8
  • 15% Off
Assorted Bee Honey in a Wooden Box-28.3G x8
(76)
$98-15% $83

Get your hands on a perfect honey-themed gift available at great discounts right here. Having 8 distinct kinds of honey in a single pack is such a beautiful concept. ...

Please fill out this field.

What’s the buzz, Join the hive !

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (418)
  • Good Rating (4343)
  • (Total 4838 ratings)
Visitors Counter 6,243,501 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
SCAN HERE
TO CHECK OUR
PRODUCTS MENU

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×