دليل مفصل شامل عن عسل الكهف


تم استخدام العسل كعلاج منزلي طبيعي منذ البداية وله العديد من المزايا الطبية والاستخدامات الصحية. حتى أنه يستخدم من قبل الناس في جميع أنحاء العالم لعلاج الجروح. أعداد كبيرة من هذه المزايا الطبية صريحة للعسل الخام أو غير المبستر.

يتم تنقية غالبية العسل الذي تجده في السوبر ماركت. تقتل الحرارة العالية الخميرة غير المرغوب فيها ، ويمكن أن تعمل على التظليل والقوام ، وتزيل أي تبلور ، وتوسع الإطار الزمني لقابلية الاستخدام الواقعية. لسوء الحظ ، يتم أيضًا القضاء على الكثير من المكملات القيمة في وقت واحد.

يعتبر عسل الكهف من أفضل العسل على هذا الكوكب. ينتج هذا عن الغطاء النباتي للأرض والحقل الغزير لنحل العسل الذي ينتج عنه العديد من أنواع العسل التي لا يمكن تصوّر مذاقها. يُقدّر عسل الكهف الأصيل بعمق لدرجة أن حيازته يُنظر إليه على أنه تباين كبير في الثقافة العربية.

لماذا يعتبر عسل الكهف باهظ الثمن؟ العامل الرئيسي وراء هذا السعر الباهظ هو العمل المطلوب لحصاد العسل من مناطق بعيدة والفوائد الصحية الاستثنائية التي تجعل هذا الرحيق غير عادي ومثير. يختلف عسل الكهف عن أنواع العسل التقليدية. يأتي باللون الأصفر الذهبي ومليء بالعديد من المزايا الطبية. يتم حصاد هذا النوع النادر من العسل مرة واحدة في السنة ، وهو يقدم طعمًا مرًا.

يتم إنتاج العسل بنسبة 100٪ من قبل النحل ولا يشرك الإنسان في العملية برمتها. نظرًا لأن النحل يجمع الرحيق من النباتات المجهولة والأعشاب الطبية التي تنمو حول الكهوف وداخلها وحتى من الأماكن المهجورة ، فإن هذا العسل يعطي الكثير من الفوائد الطبية. محمل بالمغنيسيوم والبوتاسيوم والفينولات والفلافونويد ومضادات الأكسدة ، يعتبر عسل الكهف الأفضل للحفاظ على صحتك ولياقتك.

ماذا ما هي خصائص عسل الكهف؟

  • عادة ما يكون ذهبي اللون
  • إن الكمية الغنية بالمعادن والعناصر الغذائية الموجودة فيه تجعله مكونًا طبيعيًا رائعًا له فوائد طبية
  • على عكس أصناف العسل الأخرى ، فإنه يقدم طعمًا مرًا قليلاً

لماذا هل عسل الكهف مميز جدا؟

عسل الكهف له خصائص طعم مذهلة وخصائص تعافي. نحن نستخدم هذا أيضًا لمجموعاتنا. يقدم هذا العسل بالإضافة إلى ذلك فهمًا فريدًا لثقافة العسل في هذا الجزء من العالم.

أغلى عسل هو عسل الكهف من وادي AMD. هناك ، في الجبال البعيدة ، داخل الكهوف ، يصنع نحل العسل خلايا برية. يتم تخزين هذا الذهب السائل بعيدًا عن أشعة الشمس ، ويحافظ على قوامه السميك وتظليله الذهبي وجميع مكملاته الغنية. على هذا النحو ، يصعب تعقب خلايا النحل وحصادها ، ولا يمكن لمجموعة من مربي النحل حصاد سوى 300 إلى 400 كيلوغرام كل عامين. يحتاج النحالون إلى الانزلاق داخل الكهوف من خلال الشقوق الرفيعة في الحجر وجمع ما يكفي بالكاد حتى يتمكن نحل العسل ، على أي حال ، من الازدهار دون الإضرار بالخلية أو هذه المخلوقات القيمة. إنه خام وجيد لدرجة أنه يكلف كيلو 5,500،1550 درهم (XNUMX دولارًا أمريكيًا).

ماذا ما هي مميزات عسل الكهف؟

  • عالج مشاكل الجهاز الهضمي

    نظرًا لكون العسل غنيًا بالبروبيوتيك ، فقد نجح في المساعدة في المعالجة غير المناسبة ، وبالتالي تقليل الإمساك والغازات والانتفاخ ، نظرًا لكونه مدرًا دقيقًا للبول. وبالتالي ، فإن العمل الأفضل للجهاز الهضمي يساعد في تقليل فرط الحساسية ويعزز صحة الجسم كله. يقلل العسل أيضًا من التأثيرات السامة للسموم الفطرية في الأمعاء ، مما يجعله بديلاً رائعًا للسكر.

  • عالج التهابات الجهاز التنفسي

    العسل هو خيار آمن ويمكن الوصول إليه على نطاق واسع لعلاج أمراض الجهاز التنفسي العلوي. كونه غني بالخصائص المفيدة ، يعمل العسل الخام الطبيعي كعلاج طبيعي ممتاز لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي.

  • يساعد في علاج القرحة

    العسل مكدس بمكونات مختلفة تحتوي على مادة البوليفينول وتقويات الخلايا المختلفة وأظهرت نتائج لقمع تطور الحلزونية البوابية. نظرًا لكون العسل غنيًا بخصائصه المضادة للبكتيريا ، فهو عنصر منتظم قوي يساعد في تخفيف القرحة.

  • يوفر الإغاثة في التهابات العين

    العسل غني بخصائصه المضادة للميكروبات والمهدئة ، وهو علاج ناجح لعدد قليل من أمراض العين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستخدام الفعال للعسل يقتل الميكروبات الضارة ويساعد في تقليل التهيج والتهيج في العين.

  • يساعد في التعافي من الجروح والحروق

    عندما يتم تناول عسل الكهف يومًا بعد يوم ، فإنه يحفز الأجسام المضادة ويكافح التأثير الميكروبي المدمر ، مما يدعم تعافي الجروح بسرعة. يساعد في إصلاح الملوثات المختلفة مما يجعل من الصعب للغاية على الكائنات الحية الدقيقة تعزيز الحماية منها. العسل الفعال على الإصابات والجروح والجروح يعطي تجربة تهدئة وتهدئة في مناطق الجلد الواضحة ويساعد على منع المزيد من الأمراض.

  • يقوي الجهاز المناعي

    المغذيات النباتية في العسل هي المكونات الرئيسية المسؤولة عن خصائصها المعززة للخلايا ، مثل قوتها المضادة للبكتيريا والفطريات. تساعد هذه المغذيات النباتية في رفع مستوى الصحة المناعية للجسم وحمايته من الأمراض المختلفة.

ماذا ما هي مميزات عسل الكهف لارتفاع نسبة الكوليسترول؟

قد يخفض عسل الكهف مستويات الكوليسترول المرتفعة بسبب خصائصه المضادة للأكسدة. تعمل مادة البوليفينول الموجودة فيه على خفض LDL (الكوليسترول الضار) وزيادة تطوير HDL (الكوليسترول الكبير). ويمكنه أيضًا منع أكسدة البروتين الدهني منخفض الكثافة وبالتالي تقليل مستوى البروتين الدهني منخفض الكثافة في الدم.

تلميح:

1. - خذ ملعقتين من العسل وأضف إليه ثلاث ملاعق صغيرة من مسحوق القرفة.

2. امزج جيدًا وتناول ملعقة صغيرة من المزيج مرتين يوميًا بعد العشاء.

3. اتبع هذا في مكان ما من شهر إلى شهرين للحصول على نتائج أفضل.

يساعد العسل في السيطرة على مستويات الكوليسترول المرتفعة عن طريق زيادة تطوير عملية الهضم بسبب خصائصه المفيدة التي تساعد في هضم الطعام بشكل صحيح.

ماذا هل فوائد العسل للإسهال؟

قد يكون عسل الكهف مقبولاً في علاج مشاكل الإسهال بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، أظهر تحقيق أن العسل يمكن أن يحد من نمو وعمل الميكروبات ، مما يتسبب في رخاوة الأمعاء ، على سبيل المثال ، المكورات العنقودية الذهبية والبكتيريا البيضاء بهذه الطريقة تقلل من طول الإسهال البكتيري.

تلميح:

1. خذ ملعقة صغيرة من العسل.

2. أضف ملعقة كبيرة من اللبن الرائب إليها. تخلط جيدا.

3. خذها مرتين كل يوم.

ماذا ما هي فوائد العسل لقرحة القدم السكرية؟

قد تقلل العوامل المضادة للأكسدة الموجودة في العسل من خطر تلف الخلايا ، على سبيل المثال ، تقرحات القدم إذا كان ينبغي حدوث مرض السكري. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الدراسات إلى أن عسل الكهوف قد يقلل أيضًا من تفاقم مكان الإصابة ويساعد في عملية التعافي.

يساعد عسل الكهف في حالة حدوث قرحة بسبب خاصية الإصلاح. كما أنه يمنع تلف الخلايا بسبب طبيعته المجددة.

Is عسل الكهف جيد لخسارة الوزن؟

عسل الكهف غني بـ 22 من الأحماض الأمينية التي تحتوي على معادن مختلفة تساعد على منع السمنة وهي ضرورية لزيادة التمثيل الغذائي في الجسم. تناول ملعقة من العسل مع قطرات من عصير الليمون في الصباح الباكر علاج فعال ضد السيلوليت. يساعد هذا العلاج المنزلي الطبيعي في تسريع عملية إنقاص الوزن ويساعد في التخلص من أرطال الجسم الزائدة. علاج فعال آخر لفقدان الوزن هو تناول كميات صغيرة من العسل والقرفة معًا ، مما يعزز الهضم ويساعد في تجنب زيادة الوزن غير الضرورية.

Is عسل الكهف جيد لبشرتك؟

يتم تحميل عسل الكهف الطبيعي بمكونات مفيدة لبشرتك ، خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل المناعة الذاتية أو حب الشباب أو غيرها من الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد أو الصدفية. في الواقع ، قد يتم تقييد حتى فرط نمو المبيضات عن طريق وضع العسل على بشرتك.

يساعد العسل الخام على موازنة الكائنات المجهرية على بشرتك ، مما يجعله عنصرًا استثنائيًا لالتهاب الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تركيزه كعدو للمنتجات التي تكسر الجلد ولوحظ أنه أكثر قابلية للتطبيق من العناصر المعروفة الأخرى.

يعمل العسل على تسريع إجراءات إصلاح خلايا الجلد. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التهاب الجلد أو لديهم عيوب ، يمكن لعسل الكهوف غير المبستر أن يسرع من الإصلاح ويقلل من تفاقم المرض. إنه قابل للتطبيق في شفاء الجروح بسرعة كبيرة بحيث يستخدمه المتخصصون حاليًا في البيئات السريرية.

يعتبر العسل الخام أيضًا مقشرًا طبيعيًا ، مما يعني أن تطبيقه على وجهك يزيل البشرة الجافة والباهتة ويكشف عن خلايا الجلد الجديدة تحتها.

  • عسل الكهف لتفتيح وتفتيح البشرة

    نظرًا لأن عسل الكهف له خصائص تقشير غنية ، فإن استخدامه موضعيًا على الجلد يمكن أن يقضي على خلايا الجلد الميتة التي تجعل بشرتك تبدو باهتة. هذا يمكن أن يكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وصحة.

    بعد غسل وجهك بمنظف وماء ، ضعي العسل على وجهك. يمكنك جعله أكثر سيولة عن طريق إضافة بعض الماء لجعله أقل لزوجة وأسهل في الإزالة. اتركي العسل على بشرتك لبضع دقائق قبل شطفه.

  • عسل الكهف لازالة الندبات

    يساعد العسل في دورة شفاء جسمك ، مما قد يساعد في تلاشي ندبات الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العسل كعلاج للبقع على الندبات ، وتطبيقه باستمرار كل يوم كعجينة على الندوب. قد تحصل أيضًا على نتائج جيدة إذا كنت تستخدم العسل في أقنعة الوجه.

احتياط عند استخدام العسل

  • نصيحة إختصاصية

    1. عسل الكهف غني بمحتوى الفركتوز ، وقد يؤدي الامتصاص غير الكامل له إلى الإسهال.

    2. بما أن العسل حامضي ، فقد يؤدي إلى تآكل مينا الأسنان إذا استهلك بكميات كبيرة وظل في الفم لفترة طويلة.

    3. ينصح بتناول العسل بكميات معتدلة حيث أن الجرعات العالية منه يمكن أن تسبب القيء والغثيان والإسهال وذلك بسبب طبيعته الثقيلة.

    4. لا تستهلك العسل المغلي لأنه يمكن أن يؤدي إلى تغيرات كيميائية ضارة.

    5. تأكد من عدم تناول الفجل مع العسل أبدًا لأنه قد يكون سامًا.

  • حساسية

    تجنب تناول عسل الكهوف إذا كنت شديد الحساسية أو لديك حساسية تجاه منتجات النحل.

  • مستلزمات الرضاعة الطبيعية

    نظرًا لأن العسل غني بالملوثات مثل المطثية الوشيقية والسموم الرمادية ، فقد يكون ضارًا للطفل. لذلك يوصى باستشارة طبيبك قبل إضافته إلى نظامك الغذائي اليومي.

  • مرضى السكري

    من المعروف أن العسل يخفض مستوى الجلوكوز في الدم ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر لمرضى السكري إذا تم تناوله بكميات أكبر. وبالتالي ، يُقترح عمومًا مراقبة مستوى الجلوكوز في الدم بانتظام واستشارة طبيبك قبل تناوله.

  • المرضى الذين يعانون من أمراض القلب

    العسل غني بالعديد من الخصائص التي تساعد في الحفاظ على ضغط الدم وخفضه في بعض الأحيان. وبالتالي ، يُنصح عمومًا بفحص مستويات ضغط الدم بانتظام لتجنب خطر الإصابة بأي مرض

  • فترة الحمل

    عادة ما يحتوي العسل على ملوثات مثل المطثية الوشيقية والسموم الرمادية التي تثبت أنها ضارة بالنساء الحوامل وأجنةهن المتزايدة. يُنصح باستشارة طبيبك قبل استخدامه.

مطعم الوجبات الجاهزة

عسل الكهف مفيد للجميع وقد تم ربطه بالعديد من الفوائد العلاجية والطبية. إنه من أغلى وأجود أنواع العسل المتوفرة في العالم. من الأفضل استبدال السكر العادي والاستمتاع بهذا العسل الصافي المغذي باعتدال. احصل على برطمان من هذا التنوع الفريد اليوم من خلال طلبه عبر الإنترنت في Geohoney. اكتشف مجموعتنا اليوم.

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

التجارة الإلكترونية Web Design Dubai - Pro Web

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (394)
  • تقييم جيد (4278)
  • (إجمالي 4749 تقييمًا)
عدد الزوار 4,306,819 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق GEOHONEY
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

Comprehensive Detailed Guide about Cave Honey


Honey has been utilized as a natural home remedy since the beginning and has various medical advantages and health uses. It's even used by people all around the world for the treatment of wounds. Large numbers of these medical advantages are explicit to raw or unpasteurized honey.

The majority of the honey you find in supermarkets is purified. The high heat kills undesirable yeast, can work on the shading and texture, eliminates any crystallization, and expands the timeframe of realistic usability. Unfortunately, a considerable lot of the valuable supplements are additionally annihilated simultaneously.

Cave honey has standing as one of the best on the planet. This results from the land's vegetation and prolific field for honey bees which brings about numerous assortments of honey that taste inconceivable. Authentic cave honey is so profoundly valued that its possession is viewed as a significant variation in Arab culture.

For what reason is cave honey so expensive? The main factor behind this expensive price is the work required to harvest the honey from distant regions and the exceptionally healthy benefits that make this nectar extraordinary and exciting. Cave honey is different from conventional honey varieties. It comes in golden yellow colour and is filled with numerous medicinal advantages. Harvested once in a year, this rare honey variety offers a bitter taste.

The honey is produced 100% by the bees and does not involve humans in the whole process. As bees collect nectar from the unknown plants, medicinal herbs grown around and inside the caves and even from the abandoned places, this honey gives plenty of medicinal benefits. Loaded with magnesium, potassium, phenols, flavonoid and antioxidants, cave honey is just the best to keep you healthy & fit.

What Are the Properties of Cave Honey?

  • It is usually golden in colour
  • The rich amount of minerals and nutrients present in it makes it a great natural ingredient with medicinal benefits
  • Unlike other honey varieties, it offers a slightly bitter taste

Why is Cave Honey So Special?

Cave honey has amazing taste profiles and recuperating properties. We likewise utilize this for our combinations. This honey additionally offers a unique understanding of the honey culture of this part of the world.

The most costly honey is cave honey from Wadi AMD. There, in the distant mountains, inside caves, the honey bees make wild hives. Stored away from the sun, this liquid gold holds its thick consistency, golden shading and all its rich supplements. As such, hives are hard to track down and harvest, a group of beekeepers can only harvest 300 to 400 kilos every two years. The beekeepers need to slither inside the caves through slender fissures in the stone and gather barely enough so the honey bees can, in any case, flourish without harming the hive or these valuable creatures. It is so raw and good that it costs AED 5,500 (1550 USD) a kilo.

What Are the Advantages of Cave Honey?

  • Treat Digestive System Problems

    Being wealthy in probiotics, honey successfully helps inappropriate processing, subsequently decreasing constipation, gas, and bloating, given it being a delicate diuretic. Better working of the digestive system thus helps in decreasing hypersensitivities and advances the wellbeing of the whole body. Honey also lessens the poisonous impacts of mycotoxins in the gut, making it an incredible sugar substitute.

  • Treat Respiratory Infections

    Honey is a safe and broadly accessible choice to treat upper respiratory tract diseases. Being wealthy in beneficial properties, natural raw honey works as an excellent natural remedy to treat respiratory issues.

  • Helps in Treating Ulcers

    Honey is stacked with various components that incorporate polyphenols and different cell reinforcements and has demonstrated outcomes to repress H. pylori development. Being wealthy in antibacterial properties as well, honey is a powerful regular ingredient that aids in alleviating ulcers.

  • Provides Relief in Eye Infections

    Stacked with antimicrobial and calming properties, honey is a successful treatment for a few eye conditions. In addition, the effective use of honey kills harmful microbes and helps in diminishing aggravation and irritation in the eye.

  • Helps in Recovering from Wounds and Burns

    When devoured day by day, Cave honey stimulates antibodies and battles destructive microbial action, which thus supports recuperating wounds rapidly. It helps in mending off different contaminations making it incredibly hard for the microorganisms to foster protection from it. Effective honey on injuries, wounds, and cuts gives an alleviating and quieting experience on explicit skin areas and helps forestall further disease.

  • Fortifies the Immune System

    The phytonutrients in honey are the key components answerable for its cell reinforcement properties, similarly as their antibacterial and antifungal power. These phytonutrients help in upgrading the immune health of the body and shields it from different ailments.

What Are the Advantages of Cave Honey for High cholesterol?

Cave honey may bring down elevated cholesterol levels because of its antioxidant property. The polyphenols present in it bring down LDL (bad cholesterol) and further develop HDL (great cholesterol). It can likewise forestall the oxidation of LDL hence lessening the degree of LDL in the blood.

Tip:

1. Take two tablespoons of honey and add three teaspoons of Cinnamon powder to it.

2. Blend well and take one teaspoon of the combination two times every day after suppers.

3. Follow this for somewhere around 1-2 months for better outcomes.

Honey assists with controlling elevated cholesterol levels by further developing digestion because of its beneficial properties that aid in digesting food properly.

What Are the Advantages of Honey for Diarrhea?

Cave honey may be acceptable in treating diarrhoea issues because of its antibacterial property. In addition, an investigation expresses that honey can restrain the development and action of microbes, causing looseness of the bowels, for example, S.aureus and C.albicans in this way decreasing the length of bacterial diarrhoea.

Tip:

1. Take one teaspoon of honey.

2. Add one tablespoon of curd to it. Blend well.

3. Take it two times every day.

What Are the Advantages of Honey for Diabetic Foot Ulcers?

The antioxidant agents present in honey may bring down the danger of cell damage, for example, foot ulcers if there should be an occurrence of diabetes. In addition, studies express that cave honey may likewise decrease aggravation at the injury site and help in the recuperating process.

Cave honey helps if there should be an occurrence of an ulcer because of its mending property. It likewise forestalls cell damage due to its rejuvenating nature.

Is Cave Honey Good for Weight Loss?

Cave honey is rich in 22 amino acids that include various minerals that help prevent obesity and are essential for increasing body metabolism. Consuming a spoonful of honey with drops of lemon juice early in the morning is an effective anti-cellulite treatment. This natural home remedy speeds up the weight loss process and helps shed extra pounds of the body. Another effective weight loss remedy is consuming small amounts of honey and cinnamon together, which enhances digestion and helps in avoiding unnecessary weight gain.

Is Cave Honey Good for Your Skin?

Natural cave honey is loaded with components beneficial for your skin, particularly if you suffer from autoimmune or acne problems or other skin conditions like dermatitis or psoriasis. Indeed, even Candida overgrowth might be constrained by applying honey to your skin.

Raw honey helps balance the microscopic organisms on your skin, making it an extraordinary item for skin inflammation. In addition, it has been concentrated as an enemy of skin break out products and observed to be altogether more viable than other well-known items.

Honey speeds up your skin cells' mending measures. For people suffering from dermatitis or have blemishes, unpasteurized cave honey could speed mending and decrease aggravation. It is viable at recuperating wounds so rapidly that specialists presently utilize it in clinical settings.

Raw honey is additionally a natural exfoliator, which means applying it to your face takes off dry, dull skin and uncovers new skin cells underneath.

  • Cave Honey for Brightening & Lightening of Skin

    As cave honey has rich exfoliating properties, utilizing it topically on skin can wipe out dead skin cells that make your skin look dull. This can uncover more glowing and healthy skin.

    After washing your face with a cleanser and water, apply honey to your face. You can make it more liquid by adding some water to make it less tacky and simpler to remove. Leave the honey on your skin for a few minutes before rinsing it off.

  • Cave Honey for Removing Scars

    Honey helps your body's mending cycle, which might assist with fading skin scars. In addition, you can utilize honey as a spot treatment on scars, applying it consistently every day as a paste on your scars. You may also get good results if you use honey in face masks.

Precaution When Using Honey

  • Expert Advice

    1. Cave honey is rich in fructose content, incomplete absorption of which can cause diarrhoea.

    2. As honey is acidic, it may erode the dental enamel if consumed in large quantities and kept in the mouth for a prolonged period.

    3. It is suggested to consume honey in moderate quantities as high doses of it can cause vomiting, nausea, and diarrhoea, all because of its heavy nature.

    4. Never consume boiled honey as it can lead to harmful chemical changes.

    5. Make sure that you never consume radish with honey as it can be toxic.

  • Allergy

    Avoid consuming cave honey if you are hypersensitive or allergic to bee products.

  • Breastfeeding

    As honey is rich in contaminants like C.botulinum and grayanotoxins, it might be harmful to the baby. Therefore, it is recommended to check with your doctor before adding it to your daily diet.

  • Patients with diabetes

    Honey is known to lower the blood glucose level, however, it can be risky for diabetic people if consumed in higher quantities. Thus, it is generally suggested to regularly monitor the blood glucose level and consult your doctor before consuming it.

  • Patients with heart disease

    Honey is rich in various properties that help in maintaining and sometimes lowering blood pressure. Thus, it is generally advised to regularly check your blood pressure levels to avoid the risk of any illness

  • Pregnancy

    Honey usually has contaminants like C.botulinum and grayanotoxins that prove bad for pregnant women and their growing fetuses. It is suggested to consult your doctor before using it.

Takeaway

Cave honey is good for everyone and has been linked with numerous therapeutic and medicinal benefits. It is one of the most expensive and finest quality honey available in the world. It is best to replace your ordinary sugar and enjoy this nutritious & 100% pure honey in moderation. Get your jar of this unique variety today by ordering it online at Geohoney. Explore our collection today.

What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (384)
  • Good Rating (4226)
  • (Total 4687 ratings)
Visitors Counter 2,134,761 Visitors
SCAN HERE
TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
PRODUCTS MENU

Secured By

  • image
  • image

Associations & Certifications

  • image
  • image
  • image

Our Shipping & Payment Partners

  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×