شعار الرسوم المتحركة geohoney

دليل مفصل شامل عن عسل بلاك بيري



يلعب نحل العسل دورًا أساسيًا في الحفاظ على صحة الناس والكوكب. المنتجات التي ينتجها نحل العسل غنية للغاية بالخصائص الطبية ويتم توفير الغذاء لنا أيضًا بواسطة هذه الملقحات المهمة. هناك المئات من أصناف العسل المتوفرة في السوق وعسل التوت الأسود هو أحد الأصناف الفريدة أحادية الأزهار التي تقدم الكثير من الفوائد الصحية.

ماذا هل عسل بلاك بيري؟

يتم إنتاج عسل بلاك بيري من قبل النحل باستخدام الرحيق الذي يتم جمعه من شجيرات بلاك بيري المزهرة. غالبًا ما يتم إنتاج هذا العسل من واحدة أو أكثر من الشجيرات الموجودة في جنس Rubus والتي تشمل التوت الأحمر والأسود أيضًا. هذه الشجيرات لها أزهار جذابة والكثير من الرحيق الذي يجذب نحل العسل نحوهم. هو نوع شائع من العسل العضوي والواسع ، مع قوام سميك وناعم وكريمي ونكهة لذيذة مع لمسة فاكهية.

أين هل يأتي عسل بلاك بيري من؟

إسبانيا وفرنسا وأيرلندا وإيطاليا واليونان والبرتغال ونيو إنجلاند والولايات المتحدة مع كاليفورنيا وفلوريدا هم المنتجون البارزون لعسل بلاك بيري. تنمو شجيرات التوت الأسود عادة في الولايات الشمالية المعتدلة.

يجمع نحل العسل الرحيق من نباتات العليق البرية في منتصف الربيع إلى أواخره ، ويعيده إلى الخلية حيث تحوله طائرات بدون طيار إلى عسل خام وتغطيه بشمع العسل في قرص العسل. هناك تستخدمه الدولة إما كغذاء ، أو تقوم شركات تربية النحل أو المناولة بحصاده وتجهيزه لإرساله إلى السوق.

يتم التعامل مع العديد من أنواع العسل بشكل مكثف ، لجعله أكثر جاذبية للعملاء ويدوم لفترة أطول قبل التبلور. لحسن الحظ ، لا يلجأ معظم صانعي عسل بلاك بيري البري إلى تقنيات مثل الترشيح الفائق (الذي يقضي على حبوب لقاح نحل العسل التي تساهم في الغالبية العظمى من المزايا الطبية للعسل) أو إضافة السكريات الإضافية مثل شراب الذرة عالي الفركتوز (لإضافة الحجم والسكريات) زيادة العائد). عسل التوت الأسود الذي ينتجهون ويشحنونه هو عسل نقي - خام ، غير مغشوشة ، صحي ولذيذ.

من المعروف أن شجيرات بلاك بيري وتوت العليق لها وقت طويل من أزهار تتفتح بدلاً من نافذة صغيرة. يجمع نحل العسل رحيق التوت وتوت العليق من أوائل أبريل وحتى أواخر مايو وحتى يونيو.

إنتاج عسل بلاك بيري له عائد صغير إلى حد ما من 40-50 رطل / فدان. يختلف هذا اعتمادًا على ما إذا كانت مستعمرة النحل تتجمع من شجيرات التوت البري أو من الحقول المطورة لأغراض تجارية.

قدم العديد من صانعي العسل محاولة إضافية لنقل حالات النحل إلى منطقة كثيفة السكان من شجيرات التوت والبلاك بيري في ربيع العام للحصول على محصول هذا التنوع الشعبي والمطلوب.

كيفية هل يتم إنتاج عسل بلاك بيري؟

عندما يجمع نحل العسل رحيق العليق من الشجيرات ، يتم مزجه مع إنزيم داخل فم نحل العسل. يُعرف الإنزيم باسم الإنفرتيز أو "إنزيم النحل" الذي يتم تفريغه من غدد النحل. عندما يعود نحل العسل إلى الخلية ، سوف يمررون عسل العليق الذي جمعوه فيما بينهم ويمزجوا الرحيق مع "إنزيم نحل العسل".

سيؤدي ذلك إلى تقليل محتوى الماء الذي يتحول فوق الرحيق إلى عسل. سيقومون بعد ذلك بتخزين عسل بلاك بيري في خلايا الشمع ، ولكن الآن ، قد يكون محتوى الماء مرتفعًا بشكل مفرط. لتقليل محتوى الماء ، يقوم نحل العسل بتهوية أجنحته فوق خلية الشمع ، وهذا بدوره سيتبخر بعض الماء.

عندما ينتهي النحل من العملية ، سيحتوي العسل بشكل عام على محتوى مائي أقل من 20٪. سيتم بعد ذلك تغطية العسل ، وسيقوم نحل العسل بإعادة الدورة مرة أخرى.

التي هل البيئة المناسبة لانتاج عسل بلاك بيري؟

أفضل مناخ لإنتاج هذا النوع من العسل هو المكان الذي توجد فيه شجيرات كثيفة ولا يحتاج نحل العسل إلى عبور الحدود مثل الطرق السريعة والأنهار العريضة.

تنمو شجيرات بلاك بيري وتوت العليق من تلقاء نفسها في جميع أنحاء العالم ؛ يوفر هذا لمنتجي العسل فرصة رائعة لإنشاء منتج خالٍ تمامًا من بخاخات الحشرات والمبيدات الحشرية والمواد الاصطناعية الأخرى التي يصنعها الإنسان.

ماذا هي خصائص عسل بلاك بيري؟

الطريقة الأكثر فعالية لتصوير نكهة عسل العليق ، لأولئك الذين جربوا أنواعًا مختلفة ، هي أنه يشبه عسل زهر البرتقال ولكن بطعم التوت الخفيف بدلاً من طعم الحمضيات. طعمها غير العادي لا يعادل تمامًا ما ستواجهه أثناء قضم ثمر العليق الناضج العصير ، ومع ذلك فهو طازج وحلو ، مع نكهة التوت الخفيفة.

يشبه إلى حد ما عسل الحنطة السوداء لأنه عادة ما يكون لونه من الكهرمان الداكن إلى المتوسط ​​، مع ملمس ناعم ومظهر سميك ولزج. له رائحة خفيفة وأنيقة يكمل مذاقه اللطيف بانتظام ، ومع ذلك يمكن أن تتغير سمات العسل من منتج إلى آخر. ستلاحظ أيضًا أن بعض عسل التوت الأسود مذاق قوي حقًا وأنها مناسبة بشكل مثالي للاستخدام في صلصات الشواء والمخللات والطلاء.

ماذا هل استخدامات عسل بلاك بيري؟

يمكن استخدام عسل بلاك بيري بطرق مختلفة ، ومع ذلك ، قد يكون أفضل عسل يتم تقديمه في وجبة الإفطار لأن حلاوته تمتزج جيدًا مع الفطائر والكعك الساخن والبسكويت ، وهو حل مثالي لتحسين الشاي. يعمل العسل بشكل مثير للإعجاب كسكر طبيعي في المخبوزات ، ويقوم العديد من الأفراد بخلطه مع عصير الليمون والماء لصنع عصير الليمون الأسود الحلو.

يحتوي هذا العسل على نسبة عالية من الفركتوز إلى حد ما ، مما يعني أنه يتبلور بشكل أبطأ من العديد من الأنواع المختلفة من العسل الطبيعي ، خاصةً إذا تم حفظه في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة. بافتراض أنها تقوم بتكوين بلورات أثناء وجودها على الرف ، ضع الحاوية بشكل أساسي في حمام مائي دافئ (لا تستخدم الماء بدرجة حرارة عالية أبدًا) ، وستعود إلى هيكلها السائل الرائع.

ماذا ما هي فوائد عسل البلاك بيري؟

  • يساعد في التئام الجروح والحروق

    تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا القوية للعسل في التئام الجروح والحروق لفترة طويلة مع توفير الراحة من التهاب الجلد والتهيج والجروح وما إلى ذلك. إن محتوى الرطوبة المنخفض وانخفاض درجة الحموضة يجعله محلولًا موضعيًا رائعًا ويساعد في إعاقة نمو الفطريات والبكتيريا.

  • يساعد في منع حمض الجزر

    تناول ملعقة من عسل العليق يبطئ المريء والمعدة ، مما يقلل بدوره من التدفق التصاعدي لحمض المعدة والطعام غير المهضوم.

  • يوفر الإغاثة في مشاكل الجهاز الهضمي

    تساعد الخصائص الغنية للعسل في تقليل حدة مشاكل الجهاز الهضمي بل وتساعد في تقليل مدة الإسهال.

  • يخفف أعراض السعال والبرد

    عسل بلاك بيري مفيد بنفس القدر في تخفيف أعراض البرد والسعال ويوصى به كعلاج طبيعي للسعال. إلى جانب ذلك ، فإن العسل من خلال بروتينه (ديفينسين -1) لديه القدرة على قتل البكتيريا.

  • يخفض مستويات الدهون الثلاثية

    لقد وجدت العديد من الدراسات أن عسل العليق عند تناوله بانتظام يساعد في خفض مستويات الدهون الثلاثية والتي بدورها تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.

  • مرتفع مستويات مضادات الأكسدة

    يحتوي عسل بلاك بيري على نسبة عالية جدًا من مستويات مضادات الأكسدة في المواد الكيميائية النباتية الفينولية الفلافونويدية. هذه ضرورية للغاية في منع الجسم من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة. تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في العسل الجسم على الحماية من الشيخوخة والسرطان والالتهابات والأمراض العصبية الأخرى.

  • يمنع السرطان.

    بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، يستخدم عسل العليق مركبات الفلافونويد والمواد الكيميائية النباتية لردع تكوين الجذور الحرة داخل الخلايا.

  • يجدد الجلد

    من المعروف أن عسل بلاك بيري له خصائص مضادة للشيخوخة بسبب الإنزيمات والخلائط الطبيعية الأخرى الموجودة في ترتيبها. هذه تساعد على حماية الخلايا من العمليات المختلفة التي تضيف إلى انخفاض فترات حياتها وتعمل بطريقة سحرية في تقليل التجاعيد.

Is عسل بلاك بيري جيد للجميع؟

يعد عسل بلاك بيري خيارًا رائعًا لتضمينه في روتينك الغذائي اليومي لأسباب متعددة ، والأكثر وضوحًا هو محتواه المنخفض من السكر بشكل طبيعي.

إن سماكة العسل الحالية وملمسه الناعم تجعله غير عادي لتتصدر الفطائر ويحل محل المحليات النقية في الشاي الأخضر. كشيء إضافي ، يمكنك المشاركة في النضارة الإضافية والنكهة العشبية لمشروباتك ، والتي تُعزى إلى بدايتها النباتية. نظرًا لأن هذا العسل خام ، فإنه يحتوي على كميات كبيرة من الخلطات الطبيعية مثل حبوب اللقاح الغنية بالألياف والبروتينات والمكملات الأساسية الأخرى.

يستطيع يستخدم بلاك بيري كمطهر؟

يحتوي عسل بلاك بيري بشكل عام على نسبة منخفضة من الماء (16-17٪) ودرجة حموضة منخفضة ، مما يجعله رائعًا للاستخدام الموضعي كمضاد للفطريات ويمنحه خصائص مضادة للبكتيريا لا تصدق. عسل البلاك بيري مطهر ممتاز يساعد في تجفيف الجروح ، ويدعم إعاقة نمو الفطريات والبكتيريا.

متى هل من غير الآمن تناول عسل بلاك بيري؟

مثل غيره من العسل الخام ، فهو يحتوي على حبوب لقاح عسل النحل والبروبوليس. هذا يعني أن أي شخص شديد الحساسية لحبوب اللقاح في فئة Rubus يجب أن يبتعد عن هذا النوع المحدد من العسل. الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه نحل العسل وأنت غير متأكد مما إذا كنت ستتفاعل مع العسل ، يجب عليك استشارة طبيبك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم إعطاء العسل الخام من أي نوع ، بما في ذلك عسل العليق ، لطفل يقل عمره عن عام. هذا على أساس أنه يمكن أن يسبب مرضًا غير شائع ولكنه خطير (تسمم الرضع) يسببه نوع معين من الكائنات الحية الدقيقة. عندما يبلغ الأطفال عامًا أو أكثر نضجًا ، يكون لديهم عادةً جهاز مناعة أقوى ، كما تقل مخاطر تناول العسل الخام.

يستطيع الناس النباتيون يأكلون عسل بلاك بيري؟

لا يعتبر المجتمع النباتي عسل العليق نباتيًا. هذا كله لأن بعض منتجي العسل قد يستبدلونه ببدائل السكر عند الحصاد. هذا الخلط بين العسل وبدائل السكر يقلل من المغذيات الدقيقة الأساسية ، وبالتالي يضر بنحل العسل.

علاوة على ذلك ، فهم يقبلون أنه في تربية النحل التقليدية ، يتم تربية نحل العسل بشكل صريح لبناء فائدة. وهو ما يقبلونه يدفع إلى تقييد الإمداد الجيني للسكان ويبني حالة من عدم القدرة على الدفاع عن الأمراض والموت على نطاق واسع.

بالإضافة إلى ذلك ، فهم يقبلون أن العديد من مزارعي العسل سوف يفرزون خلاياهم بعد جمعها ويحدون بشكل كبير من ملكة نحل العسل لمنعهم من الانتقال لبدء حالة أخرى. وبالتالي فإن المجتمع النباتي لا يفكر في أن يكون عسل نباتي. من الواضح أن هذا لا يمنع بعض النباتيين من الاعتراض على الغرامة على افتراض أنهم مصدر عسلهم من مصادر موثوقة لا تمارس ما ورد أعلاه.

مطعم الوجبات الجاهزة

يعتبر عسل بلاك بيري من الأطعمة الفائقة التي ستستمتع بتكملة الشاي والقهوة والمخبوزات. وقد اقترح العديد من المعالجين بالطبيعة أنه علاج فعال للعديد من الأمراض. إذا كنت ترغب في ملاحظة بعض التأثيرات المهمة على صحتك ، اطلب جرة من عسل العليق اليوم ونحن على يقين من أنك قد تحبه في نهاية المطاف.

الرجاء ملء هذه الخانة.

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (409)
  • تقييم جيد (4305)
  • (إجمالي 4791 تقييمًا)
عدد الزوار 5,680,945 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق جيووني
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

Comprehensive Detailed Guide about Blackberry Honey



Honey bees play an essential role in maintaining the health of people and the planet. Products produced by the honey bees are extremely rich in medicinal properties and food is also made available to us by these significant pollinators. There are hundreds of honey varieties available in the market and blackberry honey is one of the unique monofloral varieties offering plenty of health benefits.

What is Blackberry Honey?

Blackberry honey is produced by the bees using the nectar collected from flowering blackberry bushes. Often this honey is produced from one or more of the bushes in the genus Rubus that include both red, black raspberries as well. These bushes have attractive flowers and plenty of nectar which draw honeybees towards them. It is a commonly available organic & wide honey variety, with a thick, smooth & creamy texture and a delicate flavour with a fruity finish.

Where Does Blackberry Honey Come From?

Spain, France, Ireland, Italy, Greece, Portugal, the New England States and the United States with California, Florida are the prominent producers of blackberry honey. Black berry bushes usually grow in northern temperate states.

Honey bees gather nectar from wild blackberry plants in the mid-to-late spring, taking it back to the hive where working drones turn it into raw honey and cover it with beeswax in their honeycomb. There it is either used by the state as food, or beekeeping or handling companies harvest it and prepare it to be sent to market.

Numerous varieties of honey are intensely handled, to make it more appealing to customers and last longer before crystallisation. Fortunately, most wild blackberry honey makers don’t resort to techniques like ultra-filtration (which eliminates the honey bee pollen that contributes the vast majority of the honey's medical advantages) or adding additional sugars like high-fructose corn syrup (to add bulk and increase yield). The blackberry honey they produce and ship is unadulterated honey - raw, unadulterated, healthy and delicious.

Blackberry & raspberry bushes are known to have a lengthy time of flowers blossoming rather than a small window. Honey bees gather the nectar of blackberry and raspberry brambles from early April through late May and into June.

Blackberry honey production has a moderately small yield of 40-50 lbs./acre. This differs depending upon whether the bee colony is gathering from wild berry bushes or from fields developed for commercial purpose.

Many honey makers put forth the additional attempt to transport bee states to an area that is thickly populated by raspberry and blackberry bushes in the spring of the year to get a yield of this popular and sought-after variety.

How is Blackberry Honey Produced?

As honey bees gather the blackberry nectar from the bushes, it is blended in with an enzyme inside the honey bee’s mouth. The enzyme is known as invertase or the "bee enzyme" which is discharged from the bee glands. At the point when the honey bees return to the hive, they will pass the blackberry honey they have gathered between themselves further blending the nectar in with the "honey bee enzyme".

This will lessen the water content changing over the nectar into honey. They will then store the blackberry honey into wax cells, however now, the water content might be excessively high. To decrease the water content, the honey bees will fan their wings over the wax cell, this, in turn, will evaporate some of the water.

Whenever the bees have finished the process, the honey will have water content generally below 20%. The honey will then be capped, and the honey bees will repeat the cycle again.

Which is the Suitable Environment to Produce Blackberry Honey?

The best climate for producing this sort of honey is one where thick bushes are found and the honey bees don't need to go across boundaries like highways and broad rivers.

Blackberry and raspberry bushes grow on their own across the world; this offers honey producers an outstanding chance to create a product that is totally free from insect sprays, pesticides, and other man-made synthetic substances.

What are the Properties of Blackberry Honey?

The most effective way to depict the flavour of blackberry honey, for those who've attempted different varieties, is that it's similar to orange blossom honey yet with a light berry taste rather than a citrus one. Its extraordinary taste isn't exactly equivalent to what you'd encounter while biting into a juicy, ripe blackberry, yet it's fresh and sweet, with a slight berry tang.

It looks somewhat similar to buckwheat honey as its usually dark-to-medium amber in colour, with a smooth texture and thick and viscous appearance. It has a slight and elegant fragrance to supplement its regularly gentle taste, yet the attributes of the honey can change from one producer to another. You will also observe that some blackberry honey tastes really strong and they are ideally suited for use in BBQ sauces, marinades and coatings.

What are the Uses of Blackberry Honey?

Blackberry honey can be used in various ways, however, it might be the best honey to serve at breakfast because its sweetness mixes so well with waffles, hotcakes and biscuits, and is an ideal solution for improving tea. The honey functions admirably as a natural sugar in baked goods, and many individuals mix it with lemon squeeze and water to make sweet blackberry lemonade.

This honey has a somewhat high fructose content, which means it crystallises slower than numerous different varieties of natural honey, especially on the off chance that it's kept in a dry spot at room temperature. Assuming that it structures crystals while on the shelf, basically place the container in a warm water bath (never use high temp water), and it will get back to its wonderful liquid structure.

What are the Benefits of Blackberry Honey?

  • Assists in Healing Wounds & Burns

    The strong antibacterial properties of honey help in healing wounds & burns long with providing relief from skin inflammation, irritation, cuts, etc. The low moisture content & a low pH make it a great topical solution and aid in the hindrance of the growth of fungi and bacteria.

  • Helps in Preventing Acid Reflux

    Consuming a spoonful of blackberry honey lines the oesophagus and stomach, which in turn reduces the upward flow of the stomach acid and undigested food.

  • Provides Relief in Digestive System Problems

    The rich properties of honey help in reducing the severity of digestive problems & even helps in reducing the duration of diarrhoea.

  • Relieves Cough and Cold Symptoms

    Blackberry honey is equally beneficial in relieving cold and cough symptoms and is recommended as a natural cough remedy. Along with this, through its protein (defensin-1) honey has the ability to kill bacteria.

  • Lowers Triglycerides Levels

    Numerous studies have found that blackberry honey when consumed regularly helps in lowering triglycerides levels which in turn reduce the risk of diabetes.

  • High Antioxidant Levels

    Blackberry honey is extremely high in the antioxidant levels of phenolic flavonoid phytochemicals. These are extremely vital in preventing the body from the damage caused by free radicals. Antioxidants present in honey help the body protect against ageing, cancer, inflammation and other neurological diseases.

  • Prevents Cancer

    Additionally credited to its high antioxidant content, blackberry honey uses flavonoids and phytochemicals to deter free radical formation within cells.

  • Rejuvenates the Skin

    Blackberry honey is known to have anti-aging properties because of the enzymes and other natural mixtures present in its arrangement. These help to shield the cells from different processes that add to the decrease of their life spans and work magically in reducing the wrinkles.

Is Blackberry Honey Good For Everyone?

Blackberry honey is a phenomenal choice to include in your daily eating routine for multiple reasons, and the clearest is its normally low sugar content.

This present honey's thickness and smooth texture make it extraordinary for topping pancakes and supplanting pure sweeteners in your green teas. As a little something extra, you get to partake in the additional freshness and herbal flavour to your drinks, attributable to its botanical beginning. Since this honey is raw, it contains high amounts of natural mixtures like pollen wealthy in fibre, proteins, and other fundamental supplements.

Can Blackberry Be Used as an Antiseptic?

Blackberry honey has generally low water content (16-17%) and a low pH, making it great for topical use as an antifungal and giving it incredible antibacterial properties. Blackberry honey is an excellent antiseptic which assists with drying out injuries, supporting the hindrance of growth of fungi and bacteria.

When is it Unsafe to Consume Blackberry Honey?

Like other raw honey, it contains honey bee pollen and propolis. That implies that anybody hypersensitive to the pollen of plants in the class Rubus ought to stay away from this specific kind of honey. People who have a sensitivity to honey bees and you are unsure if you will react to honey, you should consult with your doctor.

Besides, raw honey of any sort, including blackberry honey, ought to never be given to a baby under a year old. This is on the grounds that it can cause an uncommon but serious illness (Infant Botulism) brought about by a particular kind of microscopic organism. At the point when babies are a year old or more mature, they typically have stronger immune systems, and the risk of eating raw honey is reduced.

Can Vegan People Eat Blackberry Honey?

The vegan society does not consider blackberry honey vegan. This is all because some honey producers may replace it with sugar substitutes when harvesting. This mixing of honey with sugar substitutes reduces the essential micronutrients, thus being detrimental to the honey bees.

Moreover, they accept that in traditional beekeeping, honey bees are explicitly reared to build usefulness. Which they accept prompts a restricting of the populace genetic supply and builds defenselessness to illness and large scale die-offs.

They additionally accept that many honey farmers will winnow their hives post-collect and drastically limit the queen honey bee to prevent them from passing on to begin another state. Consequently the Vegan Society doesn't think about being a honey vegetarian. That, obviously, doesn't stop a few vegetarians contending its fine assuming they source their honey from reliable sources that do not practice the above.

Takeaway

Blackberry honey is such a superfood that you’ll enjoy complimenting your tea, coffee and baked goods. Several naturopaths have suggested it as an effective treatment for numerous ailments. If you want to observe some significant impacts on your health, order a jar of blackberry honey today and we are sure that you might end up loving it.

BUY OUR BLACKBERRY HONEY

What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (394)
  • Good Rating (4276)
  • (Total 4747 ratings)
Visitors Counter 4,272,420 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
SCAN HERE
TO CHECK OUR
PRODUCTS MENU

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×