دليل شامل عن حبوب لقاح النحل

حبوب لقاح النحل هي مزيج طبيعي من حبوب اللقاح وإفرازات النحل والرحيق والعسل والشمع والأنزيمات التي تعمل كمصدر غذائي غذائي لنحل العسل. يُعرف أيضًا باسم خبز الطعام الشهي أو خبز النحل. يحتوي هذا الطعام الفائق على خصائص غنية بالعناصر الغذائية التي تتكون من السكريات البسيطة ، والمعادن ، والفيتامينات ، والبروتينات ، والأحماض الدهنية ، وما إلى ذلك ، ويتم حصاده كغذاء رائع للإنسان وله فوائد مختلفة غير مثبتة.

تحتوي حبوب لقاح نحل العسل على العناصر الغذائية والكربوهيدرات والدهون والمعادن والبروتين. هو أساسًا حبوب لقاح الأزهار التي يتم جمعها على جسم وأرجل النحل العامل. نظرًا لأن النحل يجمع حبوب لقاح الأزهار من خلال زيارة ملايين النباتات ، فإن محتويات حبوب لقاح النحل تختلف أيضًا بشكل كبير. حبوب لقاح النحل مختلفة تمامًا عن سم النحل وغذاء ملكات النحل والعسل. عادة ما يتم تناوله من قبل الناس للتغذية ، كمحفز للشهية ، لتحسين قدرة الجسم على التحمل والأداء الرياضي ، ولمنع الشيخوخة المبكرة ، إلخ.

يظهر لقاح نحل العسل مظهرًا مغذيًا رائعًا. يحتوي على أكثر من 250 مادة فعالة بشكل طبيعي ، والتي تشمل بشكل أساسي البروتينات والدهون والكربوهيدرات والدهون غير المشبعة والمعادن والعناصر الغذائية والإنزيمات ومضادات الأكسدة.

تتكون حبيبات حبوب اللقاح من

  • الكربوهيدرات: 40٪
  • البروتين: 35٪
  • الماء: 4-10٪
  • الدهون: 5٪

مواد مختلفة: 5-15٪ وتشمل العناصر الغذائية والمعادن ومضادات الأكسدة والمضادات الحيوية.

كيفيةهل يعمل لقاح النحل؟

قد تساعد حبوب لقاح نحل العسل في تحفيز جهاز المناعة عند تناولها عن طريق الفم أو تقدم إصلاح الإصابة عند وضعها على الجلد. مهما كان الأمر ، فليس من الواضح تمامًا كيف تسبب حبوب لقاح نحل العسل هذه التأثيرات. تشير بعض الدراسات إلى أن المركبات الموجودة في حبوب لقاح عسل النحل تتصرف مثل الأدوية. ومع ذلك ، يتم فصل هذه البروتينات في المعدة ، لذلك فمن غير المحتمل أن يؤدي تناول إنزيمات حبوب لقاح عسل النحل عن طريق الفم إلى حدوث هذه التأثيرات.

كيفيةهل يستخدم لقاح النحل؟

حبوب لقاح عسل النحل متاحة في العديد من متاجر المواد الغذائية. قد تكتشف حبوب لقاح نحل العسل في تحسينات غذائية منتظمة أخرى ، تمامًا كما هو الحال في منتجات استرخاء الجلد المستخدمة في طفح الحفاضات أو التهاب الجلد.

قد تسمع بالمثل اقتراحات لاستخدام حبوب لقاح النحل لإدمان الكحول أو الربو أو الحساسيات أو الحفاظ على الصحة العامة أو مشاكل المعدة ، ولكن لا يوجد دليل على أنها تساعد في هذه الحالات. قبل أن تأخذ أي عنصر عادي لمشكلة طبية ، تحقق من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم وصف حبوب لقاح نحل العسل من قبل بعض المعالجين بالأعشاب لتحسين الأداء الرياضي ، وتقليل نتائج العلاج الكيميائي ، وزيادة الحساسية والربو. الآن ، لم يُظهر الاستكشاف السريري أن حبوب لقاح نحل العسل قابلة للتطبيق لأي من مخاوف الرفاهية هذه.

صحةالمميزات
لقاح النحل

  • حمايةمن الجذور الحرة والأمراض المزمنة

    حبوب لقاح النحل مكدسة بمجموعة واسعة من مضادات الأكسدة التي تشمل بشكل أساسي مركبات الفلافونويد ، والكايمبفيرول ، والكيرسيتين ، والكاروتينات ، والجلوتاثيون. مضادات الأكسدة الموجودة في هذه المادة تحمي جسمك من الجذور الحرة المدمرة. يرتبط ضرر الجذور الحرة بالأمراض المزمنة ، مثل السرطان والسكري من النوع الثاني.

    أظهرت بعض الدراسات التي أجريت على أنابيب الاختبار والحيوانات وبعض الدراسات البشرية أن مضادات الأكسدة الموجودة في حبوب لقاح نحل العسل يمكن أن تقلل الالتهاب المستمر ، وتقتل البكتيريا غير الآمنة ، وتحارب التلوثات وتكافح تطور وانتشار الأورام. ومع ذلك ، فإن المحتوى المضاد للأكسدة في حبوب لقاح النحل يعتمد على مصدره النباتي. ما لم يتم التعبير عن مصدر نباتي صراحةً بالاسم ، فقد يكون من الصعب جدًا معرفة من أين جاء غبار نحل العسل.

  • يخفضخطر الإصابة بأمراض القلب

    مرض الشريان التاجي هو المصدر الرئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم. يرتبط كل من ارتفاع نسبة الدهون في الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب. حبوب لقاح نحل العسل تقلل بشكل استثنائي عوامل الخطر هذه.

    في دراسة أجريت على الحيوانات ، وجد أن مستخلصات لقاح النحل لديها القدرة على خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، وخاصة الكوليسترول الضار LDL. في الأفراد الذين يعانون من قصر النظر الناجم عن انسداد الأوردة ، تعمل حبوب لقاح نحل العسل كمكمل كبير لخفض مستويات الكوليسترول في الدم ، مما يوسع مجال رؤيتهم (7 مصدر موثوق).

    علاوة على ذلك ، قد تحمي مضادات الأكسدة الموجودة في جزيئات حبوب اللقاح الدهون من الأكسدة. عندما تتأكسد الدهون ، يمكن أن تتجمع معًا ، مما يؤدي إلى حصر الأوردة وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب.

  • يعززوظائف الكبد

    الكبد عضو أساسي يفصل ويزيل السموم من الدم. وجدت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن حبوب لقاح النحل لديها القدرة على تعزيز قدرتها على إزالة السموم. في الحيوانات الأكبر سنًا ، يعزز لقاح نحل العسل نظام الدفاع المضاد للأكسدة في الكبد ويزيل المزيد من المنتجات الثانوية ، على سبيل المثال ، malondialdehyde واليوريا ، من الدم.

    تظهر دراسات أخرى على الحيوانات أن حبوب لقاح نحل العسل تحمي الكبد من الضرر الناجم عن بعض المواد السامة ، بما في ذلك الجرعات الزائدة من المخدرات. كما أنه يعزز شفاء الكبد أيضًا. ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن أي دراسة بشرية قامت بتقييم تأثيرات حبوب لقاح النحل على قدرة الكبد. من المتوقع أن تؤدي المزيد من التحقيقات البشرية إلى بناء اقتراحات الرفاهية.

  • يعززقوة المناعة

    يساعد لقاح النحل في زيادة القوة المناعية للجسم ، ويساعد في الابتعاد عن الأمراض والاستجابات غير المرغوب فيها. أظهرت الأبحاث أنه قد يقلل من شدة الحساسية وبدايتها. في إحدى الدراسات ، تم عرض حبوب لقاح النحل لتقليل بدء الخلايا البدينة بشكل أساسي. هذه الخلايا ، عند تشغيلها ، تقوم بإفراز مركبات اصطناعية تؤدي إلى استجابة غير مواتية. وبالمثل ، أكدت بعض الدراسات التي أجريت على أنابيب الاختبار أن حبوب لقاح النحل تأتي بخصائص صلبة مضادة للميكروبات لها تأثير جيد على الجسم.

    تم العثور على مستخلص حبوب لقاح النحل للقضاء على الكائنات الحية الدقيقة مثل السالمونيلا ، الزائفة إيروجينوسا ، الإشريكية القولونية ، إلخ ، التي يمكن أن تسبب الأمراض البكتيرية.

  • الإيدزفي التئام الجروح ومنع الالتهابات

    حبوب لقاح النحل غنية بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات والتي قد تساعد جسمك في التئام الجروح والجروح. في أحد الأبحاث التي أجريت على الحيوانات ، وجد أن مستخلص حبوب لقاح النحل كان قابلاً للتطبيق في علاج الجروح مثل سلفاديازين الفضة ، وهو علاج قياسي ، ويقدم آثارًا جانبية أقل. أظهرت دراسة أخرى أن تطبيق معجون يحتوي على حبوب لقاح النحل على الحرق يسرع بشكل أساسي عملية الشفاء مقارنة بالأدوية القياسية. قد تؤدي خصائص حبوب اللقاح المضادة للميكروبات أيضًا إلى منع الالتهابات ، وهو عامل خطر كبير يمكن أن يبطئ عملية الشفاء من الحروق والجروح والخدوش وما إلى ذلك.

  • سهولةأعراض سن اليأس مثل الهبات الساخنة

    انقطاع الطمث ، الذي يشير إلى توقف الدورة الشهرية عند النساء ، غالبًا ما يرتبط بآثار غير مريحة مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي وتغيرات الحالة المزاجية واضطراب النوم. تشير الدراسات إلى أن حبوب لقاح النحل مفيدة في تخفيف الآثار الجانبية لانقطاع الطمث. في إحدى الدراسات ، شعرت 71٪ من النساء أن أعراض انقطاع الطمث لديهن تحسنت أثناء تناول حبوب لقاح النحل.

    في فحص آخر ، تعرضت 65٪ من النساء اللواتي تناولن مكملات حبوب اللقاح لهبات حرارة أقل. أظهرت هؤلاء النساء أيضًا تحسينات أخرى في الرفاهية ، مثل الراحة بشكل أفضل ، وتقليل التهيج ، وتقليل آلام المفاصل والطاقة العالية.

    بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت دراسة استمرت ثلاثة أشهر أن النساء اللواتي يتناولن حبوب لقاح النحل قد عانين بشكل أساسي من أعراض انقطاع الطمث أقل. علاوة على ذلك ، ساعدت هذه المكملات على خفض الكوليسترول الضار LDL ورفع الكوليسترول الجيد HDL.

  • يحسناستخدام المغذيات والتمثيل الغذائي وطول العمر

    تشير بعض الأدلة إلى أن حبوب لقاح النحل قد تعمل على استخدام جسمك للمكملات الغذائية. في إحدى الدراسات ، تناولت الفئران التي تعاني من نقص الحديد 66٪ أكثر من الحديد عند إضافة حبوب اللقاح إلى نظامها الغذائي. هذه الزيادة معقولة بسبب الطريقة التي تحتوي بها حبوب اللقاح على المغذيات C و bioflavonoids ، التي ترفع امتصاص الحديد.

    أيضًا ، اهتمت الجرذان السليمة بحبوب اللقاح التي تناولت المزيد من الكالسيوم والفوسفور من نظام الأكل. يحتوي على بروتينات كبيرة وأحماض أمينية قد تساعد في مثل هذا الاحتفاظ.

    وقد أظهرت دراسات حيوانية أخرى أن حبوب اللقاح قد تساعد بشكل أكبر في نمو العضلات ، وتسريع عملية الهضم وزيادة العمر. على الرغم من أن الدراسات على الحيوانات واعدة ، إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كان البشر سيختبرون مزايا مماثلة أم لا.

  • سهولةلإضافته إلى النظام الغذائي اليومي

    يأتي لقاح النحل في شكل حبيبات أو مكمل وهو مناسب لمعظم الناس لاستهلاكه. يمكنك شرائه من المتاجر الصحية أو من مربي النحل القريب منك. يمكن إضافة الحبيبات إلى نظام الأكل الخاص بك بسهولة عن طريق تناولها مع الإفطار أو العصائر. يجب على أولئك الذين لديهم حساسية من منتجات النحل أن يستهلكوها دائمًا من خلال استشارة أخصائي صحي.

دليلفعالية لقاح النحل

اقترحت العديد من الأبحاث أن مكملات حبوب لقاح النحل عند تضمينها في النظام الغذائي اليومي قد تكون غير فعالة في زيادة الأداء الرياضي.

بصرف النظر عن هذا ، لا توجد أدلة كافية على أن حبوب لقاح النحل يمكن أن توفر الراحة في الهبات الساخنة المرتبطة بسرطان الثدي أو غيرها من الأعراض.

لا تزال فوائد حبوب لقاح النحل غير مثبتة في ظروف صحية مختلفة مثل

  • عملية الشيخوخة المبكرة
  • تقرحات الفم
  • حمى القش
  • تحفيز الشهية
  • البروستات
  • الإسهال
  • الم المفاصل
  • فقدان الوزن
  • الإمساك
  • التهاب القولون
  • نزيف الأنف
  • عدوى البول

كيفيةهل يعمل لقاح النحل؟

حبوب لقاح نحل العسل آمنة للاستهلاك لعدد كبير من الناس عندما تؤخذ عن طريق الفم لمدة تصل إلى 30 يومًا. هناك أيضًا بعض الأدلة على أن تناول قرصين مرتين يوميًا بكمية معينة تحتوي على 6 ملغ من غذاء ملكات النحل ، و 36 ملغ من مستخلصات حبوب لقاح النحل ، و 120 ملغ من مستخلص المدقة لكل قرص لمدة شهرين قد يكون آمنًا.

أكبر المخاوف هي الاستجابات غير المواتية. يمكن أن يسبب لقاح نحل العسل استجابات حقيقية شديدة الحساسية لدى الأفراد الذين لديهم حساسية من حبوب اللقاح.

كانت هناك أيضًا تقارير غير شائعة عن نتائج حقيقية أخرى ، على سبيل المثال ، تلف الكبد والكلى أو الحساسية للضوء. ومع ذلك ، ليس معروفًا كثيرًا ما إذا كانت حبوب لقاح النحل أو أي عامل آخر مسؤول حقًا عن هذه التأثيرات. وبالمثل ، فقد تم حساب حالات عدم الارتياح من قبل الأفراد الذين تناولوا مستخلص لقاح عسل النحل والمربى الإمبراطوري وغبار نحل العسل بالإضافة إلى مستخلص المدقة.


  • الحساسية

    يجب على الأفراد الذين لديهم حساسية شديدة تجاه حبوب اللقاح الاتصال بأخصائي الحساسية أو أخصائي الحساسية قبل استخدام أي منتج من منتجات النحل. يجب على الفرد المصاب بفرط الحساسية تجاه نحل العسل أو لسعات نحل العسل تجنب تناول منتجات حبوب اللقاح.

  • تلوث اشعاعى

    حبوب لقاح النحل منتج مميز ، وهناك فرصة للتلف أثناء جمعها من قبل الحشرات ، مثل شكل من النباتات المتدهورة. هذه المادة قد تلوث في الواقع مجموعة من حبوب لقاح نحل العسل. بصرف النظر عن هذا التخزين غير المناسب لحبوب لقاح النحل يؤدي أيضًا إلى انهيارها.

  • أدوية

    قد تتفاعل حبوب لقاح نحل العسل ومخاليطها مع بعض الأدوية. يجب على الفرد البحث عن النصائح السريرية قبل إضافة حبوب اللقاح إلى نظام الأكل.

  • فترة الحمل

    قد تحتاج النساء الحوامل أو المرضعات إلى الابتعاد عن منتجات نحل العسل أو التحدث مع طبيب الرعاية الأولية قبل استخدامها.

طرق تواصل متعددة

يمكن أن يؤدي استهلاك حبوب لقاح النحل مع الوارفارين (الكومادين) إلى زيادة خطر النزيف والكدمات.

ماذاللبحث عنه أثناء شراء حبوب لقاح النحل؟

نظرًا لأن حبوب لقاح النحل متاحة على نطاق واسع للشراء عبر الإنترنت ، فمن الجيد شرائها من متجر أصلي لتحقيق أقصى قدر من الفوائد. تُباع المكملات التي تحتوي على حبوب لقاح النحل أيضًا في العديد من المتاجر والصيدليات والمتاجر المتخصصة في توفير المكملات الغذائية.

اختر دائمًا المنتجات الطبيعية بالكامل والتي لا تحتوي على إضافات ، ولم يتم تسخينها أو تجفيفها ، مما قد يؤدي إلى تدمير إنزيماته. لجميع أولئك الذين يبحثون عن أفضل أنواع حبوب لقاح النحل ، توجه إلى موقع Geohoney أو اطلب عبر الإنترنت من خلال التطبيق. اكتشف مجموعتنا الواسعة من منتجات العسل واشتري منتجك المفضل بأسعار لا تقبل المنافسة اليوم!

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

التجارة الإلكترونية Web Design Dubai - Pro Web

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (387)
  • تقييم جيد (4236)
  • (إجمالي 4700 تقييمًا)
عدد الزوار 2,322,379 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق GEOHONEY
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

بضمان

  • صورة
  • صورة

شهادات الخبرة العالمية

  • صورة
  • صورة
  • صورة

شركاؤنا في العمليات اللوجيستية والمالية

  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

A Comprehensive Guide on Bee Pollen

Bee pollen is a natural mixture of pollen, bee secretions, nectar, honey, wax and enzymes which acts as a nutritional food source for the honey bees. It is also known as ambrosia or bee bread. This superfood has a nutrient rich profile that comprises simple sugars, minerals, vitamins, proteins, fatty acids, etc. It is harvested as a great food for human beings and has various benefits that are unproven.

Honey bee pollen contains nutrients, carbohydrates, lipids, minerals, and protein. It is mainly the flower pollen that gets collected on the body and legs of the worker bees. As the flower pollen is gathered by the bees by visiting millions of plants, therefore, the contents of bee pollen also vary significantly. Bee pollen is totally different from bee venom, royal jelly and honey. It is commonly taken by the people for nutrition, as an appetite stimulant, to improve body stamina and athletic performance, and to prevent premature aging etc.

Honey bee pollen shows a great nourishing profile. It contains more than 250 naturally active substances, which mainly includes proteins, lipids, carbohydrates, unsaturated fats, minerals, nutrients, enzymes and antioxidants.

These pollen granules comprises of

  • Carbohydrates: 40%
  • Protein: 35%
  • Water: 4–10%
  • Fats: 5%

Different substances: 5–15% which includes nutrients, minerals, antioxidants and antibiotics.

How Does Bee Pollen Work?

Honey bee pollen may assist with stimulating the immune system when taken by mouth or advance injury mending when applied to the skin. Be that as it may, it's not very clear how honey bee pollen causes these impacts. A few studies say that the compounds in honey bee pollen behave like meds. However, these proteins are separated in the stomach, so it is improbable that taking honey bee pollen enzymes by mouth causes these impacts.

How Is Bee Pollen Used?

Honey bee pollen is accessible at numerous food stores. You may discover honey bee pollen in other regular dietary enhancements, just as in skin relaxing products used for child's diaper rash or dermatitis.

You may similarly hear suggestions for using bee pollen for alcoholism, asthma, sensitivities, wellbeing upkeep, or stomach issues, however there is no proof that it assists with these conditions. Before you take any regular item for a medical issue, check with your PCP.

Honey bee pollen is additionally prescribed by certain herbalists to upgrade athletic performance, lessen results of chemotherapy, and further develop hypersensitivities and asthma. Now, clinical exploration has not shown that honey bee pollen is viable for any of these wellbeing concerns.

Health Benefits
of Bee Pollen

  • Protection from Free Radicals & Chronic Diseases

    Bee pollen is stacked with a wide variety of antioxidants that mainly includes flavonoids, kaempferol, quercetin, carotenoids, and glutathione. Antioxidants present in this substance safeguard your body against conceivably destructive free radicals. Harm by free radicals is connected to chronic illnesses, for example, cancer and type-2 diabetes.

    Test-tube, animal and some human studies have shown that antioxidants present in honey bee pollen can diminish constant inflammation, kill unsafe bacteria, battle contaminations and combat the development and spread of tumors. However, the antioxidant content of bee pollen relies upon its plant source. Except if a plant source is explicitly expressed on the name, it very well may be hard to figure out where your honey bee dust came from.

  • Lowers he Risk of Heart Diseases

    Coronary illness is the main source of death around the world. Both high blood lipids and high blood cholesterol are connected to an expanded danger of heart disease. Honey bee pollen exceptionally brings down these risk factors.

    In an animal study, it was found that bee pollen extracts have the ability to reduce blood cholesterol levels, particularly "bad" LDL cholesterol. In individuals with myopia caused by obstructed veins, honey bee pollen acts as a great supplement to bring down blood cholesterol levels, which expands their field of vision (7Trusted Source).

    Moreover, antioxidants in these pollen particles may shield lipids from oxidizing. At the point when lipids oxidize they can cluster together, confining veins and raising your risk of heart disease.

  • Boosts Liver Function

    Liver is a fundamental organ that separates and eliminates toxins from the blood. Animal studies have found that bee pollen has the ability to enhance its detoxifying capacities. In older animals, honey bee pollen boosts the liver’s antioxidant defense system and eliminates more byproducts, for example, malondialdehyde and urea, from the blood.

    Other animal studies show that honey bee pollen protects the liver against harm from a few poisonous substances, including drug overdoses. It also promotes liver healing too. However, there is still no human study done that evaluated bee pollen's impacts on liver capacity. More human investigations are expected to build up wellbeing suggestions.

  • Boosts Immune Strength

    Bee pollen assists in increasing the immune strength of the body, assisting with keeping away from diseases and undesirable responses. Research has shown that it might decrease the severity and beginning of allergies. In one study, bee pollen was displayed to fundamentally lessen the initiation of mast cells. These cells, when actuated, discharge synthetic compounds that trigger an unfavorably susceptible response. Similarly, a few test-tube studies have affirmed that bee pollen comes with solid antimicrobial properties that pose a good impact on the body.

    Bee pollen extract was found to eliminate microorganisms like Salmonella, Pseudomonas Aeruginosa, E. coli, etc, that can cause bacterial illnesses.

  • Aids in Wound Healing & Prevent Infections

    Bee pollen is rich in antioxidant and anti-inflammatory properties which may help your body in healing cuts and wounds. In one animal research it has been found that bee pollen extract was correspondingly viable at treating wounds as silver sulfadiazine, a standard treatment, and offers fewer side effects. Another study showed that applying a paste containing bee pollen onto a burn fundamentally speeds up the healing process over standard medicines. Pollen's antimicrobial properties may also forestall infections, a significant risk factor that can slow the healing process for burns, cuts, scrapes, etc.

  • Ease Menopausal Symptoms Like Hot Flashes

    Menopause, which denotes the discontinuance of menstruation in women, is frequently joined by uncomfortable effects like hot flashes, night sweats, mood changes and disturbance in sleep. Studies show that bee pollen is beneficial in easing menopausal side effects. In one study, 71% of women felt that their menopausal symptoms improved while taking bee pollen.

    In another examination, 65% of women taking a pollen supplement experienced less hot flashes. These women demonstrated other wellbeing improvements also, like better rest, decreased irritability, less joint pain and high energy.

    In addition, a three-month study showed that women taking bee pollen supplements experienced essentially less menopausal symptoms. What's more, these supplements helped lower "bad" LDL cholesterol and raise "good" HDL cholesterol.

  • Improves Nutrient Utilization, Metabolism and Longevity

    Some proof proposes bee pollen may work on your body's usage of supplements. In a study, iron-deficient rats ingested 66% more iron when pollen was added to their eating regimen. This uptick is reasonable because of the way that pollen contains nutrient C and bioflavonoids, which lift iron assimilation.

    Also, healthy rats took care of pollen ingested more calcium and phosphorus from their eating regimen. It contains great proteins and amino acids that may help such retention.

    Other animal studies have demonstrated that pollen may further assist in muscle development, accelerate digestion and advance lifespan. Although animal studies are promising, it's not much clear whether humans will experience similar advantages or not.

  • Ease to Add in Daily Diet

    Bee pollen comes in granule or supplement and is ok for most people to consume it. You can buy it at health stores or from your nearby beekeeper. The granules can be added to your eating regime easily by consuming it with breakfast or smoothies. Those who are allergic to bee products should always consume it by consulting with a health professional.

Evidence of Bee Pollen Effectiveness

Various research have suggested that bee pollen supplements when included in daily diet proved possibly ineffective to increase athletic performance.

Apart from this, there is insufficient evidence that bee pollen can offer relief in breast cancer related hot flashes or other symptoms.

Benefits of bee pollen are still not proved in various health conditions like

  • Premature aging process
  • Mouth ulcers
  • Hay fever
  • Appetite stimulation
  • Prostate
  • Diarrhea
  • Joint pain
  • Weight loss
  • Constipation
  • Colitis
  • Nose bleeding
  • Urine infection

How Does Bee Pollen Work?

Honey bee pollen is safe to consume for a great many people when taken by mouth for as long as 30 days. There is additionally some proof that taking two tablets twice a day of a particular quantity that contains 6 mg of royal jelly, 36 mg of bee pollen extracts, and 120 mg of pistil extract per tablet for as long as 2 months might be safe.

The greatest concerns are unfavorably susceptible responses. Honey bee pollen can cause genuine hypersensitive responses in individuals who are allergic to pollen.

There have additionally been uncommon reports of other genuine results, for example, liver and kidney damage or photosensitivity. However, it's not much known whether bee pollen or some other factor was really liable for these impacts. Similarly, instances of uneasiness have been accounted for by individuals who took honey bee pollen extract, imperial jam, and honey bee dust in addition to pistil extract.


  • Allergies

    Individuals who are hypersensitive to pollen should contact their allergist or specialist prior to using any bee product. An individual with a hypersensitivity to honey bees or honey bee stings ought to avoid consuming pollen products.

  • Contamination

    Bee pollen is a characteristic product, and there is the chance of defilement during collection by the insects, like form from deteriorating plants. This substance might actually pollute a bunch of honey bee pollen. Apart from this improper storage of bee pollen also causes it to break down.

  • Medicines

    Honey bee pollen and its mixtures may interact with certain medicines. An individual should look for clinical exhortation prior to adding pollen to their eating regime.

  • Pregnancy

    Pregnant or breastfeeding women might need to stay away from honey bee products or converse with their primary care physician prior to utilizing them.

Interactions

Consumption of bee pollen with warfarin (Coumadin) can result in increasing the risk of bleeding and bruising.

What to Look For While Buying Bee Pollen?

As bee pollen is widely available for purchase online, it is good to buy it from a genuine store so as to gain maximum benefits. Supplements that contain bee pollen are also sold in numerous stores, drugstores, and stores specializing in providing dietary supplements.

Always select the products that are all-natural and come with no additives, have not been heated or dried, which can result in destroying its enzymes. For all those who are looking for the best quality bee pollen, head to the Geohoney website or order online through the app. Explore our vast collection of honey products and buy your favorite product at unbeatable prices today!

What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (382)
  • Good Rating (4214)
  • (Total 4673 ratings)
Visitors Counter 1,999,919 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
ON YOUR PHONE

Secured By

  • image
  • image

Associations & Certifications

  • image
  • image
  • image

Our Shipping & Payment Partners

  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×