شعار الرسوم المتحركة geohoney

دليل مفصل شامل عن عسل اللوز

العسل حقًا "غذاء الآلهة"! يتم استخدامه في كل مكان تقريبًا ويتم إنتاجه فقط بواسطة نحل العسل الصغير. إنه يضيف القليل من الحلاوة إلى فنجان الشاي / القهوة الصباحي ، ويعمل كمثبط طبيعي للسعال ، ويريح عقلك يشفي جرحك ويفعل أكثر بكثير مما توقعه أي شخص .. صحيح تمامًا أن سحر العسل لا يتلاشى أبدًا.

يُنظر إلى نحلة العسل التي تصنع العسل على أنها "مخلوق قوي" وهي جزء أساسي من العديد من العادات الشامانية. إنه رمز للخصوبة والنجاح والمثابرة والمجتمع وموقف العمل الجاد. تعتبر بعض المجتمعات نحل العسل رسول الآلهة. يعتبر عسلهم أيضًا رحيق الآلهة ، وبالتالي رفع نحل العسل إلى مرتبة الملوك. غالبًا ما يُشار إلى العسل في العادات اليهودية والمسيحية والإسلامية في الكتاب المقدس على أنه مادة إلهية. يتوفر هذا المُحلي الطبيعي المقدس في العديد من الأصناف أحادية الأزهار ومتعددة الأزهار في جميع أنحاء العالم. عسل اللوز من الأنواع المتوفرة في السوق والمعروفة بخصائصها الفريدة.



ما هو عسل اللوز

ماذا هل عسل اللوز؟

عسل اللوز ليس من بين أصناف العسل الشائعة التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن كاليفورنيا هي أكبر منتج للوز على مستوى العالم ، يتم إنتاج كميات كبيرة من عسل اللوز هنا. إنه ليس من أصناف العسل الشعبية لأن بعض الناس لا يحبون طعم الجوز الصلب. يأتي بلون العنبر الفاتح ويقدم لمحة من جوز اللوز مع مذاق قوي. ومع ذلك ، يستهلك الناس هذا النوع من العسل متوسط ​​الحلاوة لخصائصه الصحية الفريدة.

نبذة عنا شجرة اللوز

أشجار اللوز عبارة عن أشجار نفضية تنمو عادةً في ارتفاع يتراوح بين 10 و 15 قدمًا. هذه الأشجار لها مظهر مذهل عندما تزهر من أواخر يناير إلى أوائل أبريل شمال خط الاستواء. أزهار شجرة اللوز خماسية البتلات ولها لون وردي فاتح إلى أبيض. عادة ما تتطلب هذه الأزهار مساعدة الملقحات الحشرية لتسهيل التلقيح المتبادل مع الأصناف الأخرى. اللوز ليس المكسرات الفعلية. هم بدلاً من ذلك بذور محاطة بغطاء فاكهة صلبة.

يتم تطوير اللوز الحلو الذي يتم الحصول عليه من هذه الأشجار على نطاق واسع في مناطق مواتية محددة ؛ ومع ذلك ، فإن محاصيل الجوز ليست متأكدة من المكان الذي من المحتمل أن يحدث فيه الجليد / الثلج أثناء التفتح. قديماً ، تميزت زراعة شجرة اللوز بالتنوع في العمر ، والقدرة على التحمل للأشجار الفردية ، والعمل اليدوي ، في كثير من الأحيان مع العناصر الخام ، والأشجار المزروعة بمحاصيل مختلفة. ومع ذلك ، فإن مزارعي اللوز الحاليين عادة ما يكونون أكثر حداثة ، مع بساتين شاسعة من حوالي ثلاثة أنواع من الأشجار من نفس العمر. كثيرًا ما تستخدم هزازات الأشجار الآلية لتسريع الحصاد ، ويجب على العديد من المنتجين استئجار نحل العسل خلال موسم التفتح لتخصيب أشجارهم. من المؤكد أن التلقيح السنوي للوز في كاليفورنيا هو أكبر تلقيح مُدار ، حيث يتم جلب أكثر من 1.1 مليون مستعمرة نحل إلى الولايات كل عام.

حول شجرة اللوز
كيف يصنع عسل اللوز

كيفية هل يصنع عسل اللوز؟

النحل العامل (الذي يمثل 98٪ على الأقل من سكان مستعمرة النحل) هو الذي ينتج العسل وفق منهجية معقدة. عدد لا يصدق من النحل العامل أمر حيوي ؛ لا يمكن لأي نحلة عسل أن تولد العسل بدون نحل مستعمرة أخرى.

يمتص النحل العامل الرحيق من أزهار اللوز ، ويقومون بتخزينه في معدتهم الخاصة اللاحقة (المخطط لها بشكل خاص للتخلص من العسل) أثناء عودتهم إلى الخلية. عندما يعودون إلى الخلية ، ينقلون الرحيق إلى نحل العسل "الذي يمضغ" ، وخاصة النحل المنتظر في الخلية. يجمع نحل العسل المضغ الرحيق ويمضغه لمدة 30 دقيقة تقريبًا. خلال هذه العملية ، تقوم الإنزيمات الموجودة في أفواههم بتغيير الرحيق إلى مادة تحتوي على العسل والماء. بعد عملية المضغ ، ينشر النحل العامل المادة في أقراص عسل ، بهدف أن يتبدد الماء ، مما يجعل العسل أقل مائيًا.

يتم تسريع تبخر الماء حيث يقوم نحل العسل بتهويته بأجنحته. عند اكتمال إنتاج العسل ، يعمل نحل العسل الآن على تثبيت خلايا أقراص العسل بالشمع ، بحيث يتم تأمين العسل.

ينتج نحل العسل ويخزن منتجاته مثل العسل والبروبوليس وغذاء ملكات النحل وما إلى ذلك لاستخدامه. يمكنهم البقاء على قيد الحياة بتناول العسل خلال فصل الشتاء وفترات مختلفة عندما لا يتوفر حبوب اللقاح بكميات كبيرة. نظرًا لأن النحالين يسرقون جزءًا من هذا العسل المخزن أثناء عملية الحصاد ، فإن نحل العسل سوف يقاوم إنتاج كمية العسل المأخوذة من الناس. سيستمرون في حياتهم دون أي مشاكل.

مطلوب: بيئة زراعة اللوز

تنمو أشجار اللوز عادة في مناطق تتراوح فيها درجة الحرارة بين 30 و 35 درجة مئوية وشتاء بارد لنمو النبات. يمكن أن تتحمل الأزهار غير المفتوحة درجات حرارة منخفضة تصل إلى -2.2 درجة مئوية ، ولكن تتلف الأزهار ذات البتلات عادةً عند 50 درجة مئوية إلى -1.1 درجة مئوية.

البيئة المطلوبة لزراعة اللوز
ما هي فوائد عسل اللوز

ماذا هل فوائد عسل اللوز؟

  • يساعد في السيطرة على مرض السكري

    يعد استبدال سكر المائدة العادي بعسل اللوز طريقة أفضل للتحكم في نسبة السكر في الدم لمرضى السكر. يلاحظ الأشخاص الذين يستخدمون العسل بانتظام انخفاضًا كبيرًا في مستويات السكر في الدم ووزن الجسم. يحافظ عسل اللوز على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة ويعزز مستويات الطاقة في الجسم.

  • يقوي الجهاز المناعي

    اللوز مخزن من العناصر الغذائية مثل الزنك والحديد وفيتامين ب ، بينما من المعروف أن عسل اللوز له خصائص داعمة للمناعة. يمكنك الحصول على المزيد من المزايا من خلال تناول هذا العسل. يمكن أن يساعد هذا المزيج أيضًا في تقوية الجسم خلال موسم الأنفلونزا.

  • يساعد في إنقاص الوزن

    يجب على كل من يعانون من زيادة الوزن أن يستهلكوا عسل اللوز بانتظام. بما أن العسل يحتوي على إنزيمات مفيدة تحد من الشهية وتمنع الإفراط في الأكل ، فهو أفضل مكون لمساعدتك في رحلة إنقاص الوزن. الكمية الغنية بالبروتين والألياف الموجودة في العسل تحافظ على المعدة ممتلئة وتعزز عملية التمثيل الغذائي.

  • يعزز نضارة البشرة

    إن تناول عسل اللوز بانتظام يفيد بشرتك بأفضل طريقة. يمكن تحسين صحة البشرة باستخدام هذا المُحلي الطبيعي ولكن الاستثنائي. تساعد عبوة الوجه المصنوعة من عسل اللوز على تنظيف مسام البشرة وتجعل البشرة شابة ومشرقة. يقلل من التهابات الجلد والبثور وحب الشباب على الوجه. يمكن أيضًا إضافة القليل من الحليب إلى التركيبة للحصول على نتائج أفضل.

  • يساعد في نقص الحديد

    نظرًا لأن اللوز مصدر قوة للعديد من العناصر الغذائية ، بما في ذلك الحديد ، فإن عسل اللوز يعد أيضًا مصدرًا غنيًا بالحديد. استهلاك ملعقة كبيرة منه يعادل كمية الحديد اليومية الموصى بها لشخص بالغ.


Is عسل اللوز نباتي؟

كغذاء مشتق من الحيوانات ، فإن العسل بالتعريف ليس نباتيًا. يجمع نحل العسل الرحيق من الأزهار إلى حد ما ، ويهضمه ، وبعد ذلك يجدده مرة أخرى في خلاياهم. ثم يقوم النحل العامل بإغلاقه في قرص العسل من شمع العسل ، حيث يتم تخزين الكثير منه لتخزين الطعام لتمكين الخلية من البقاء على قيد الحياة في الوقت الأكثر برودة من العام. بشكل عام ، يأتي العسل من المنتجين التجاريين من خلايا النحل المعالجة بالمضادات الحيوية. كثيرًا ما يستجيب النحالون لتفشي الأمراض عن طريق حرق خلاياهم مما يؤدي إلى قتل جميع نحل العسل في الداخل.

وبالتالي فإن معظم النباتيين يعتقدون أن تربية نحل العسل هي أيضًا استغلال. يُعتقد أن العديد من مزارعي نحل العسل التجاريين يستغلون نحل العسل لتعزيز إنتاج العسل ، والذي يعتبره معظم النباتيين استغلاليًا. على سبيل المثال ، قاموا بقطع أجنحة نحل العسل لمنعهم من الطيران وقتل حالات كاملة لمنع انتشار العدوى وغيرها.

وفقًا للأشخاص النباتيين ، قد تكون زراعة العسل التجارية خطرة على صحة نحل العسل. يخزن نحل العسل العسل ويستهلكه في الشتاء ليظل سليمًا ويتحرك خلال المناخات الباردة. لسوء الحظ ، يتم استبدال العسل أحيانًا بالسكروز أو شراب الذرة عالي الفركتوز. على أي حال ، فإن السكروز أو الفركتوز العالي لا يفي بمتطلباتهم الغذائية بل إنه يضر بصحتهم.

هل عسل اللوز نباتي؟
ما هي مخاطر واحتياطات استخدام عسل اللوز؟

ماذا ما هي مخاطر واحتياطات استخدام عسل اللوز؟


على الرغم من أن الكثير من الناس لا يحبون طعم عسل اللوز ، إلا أنه آمن للاستهلاك بالنسبة لمعظم البالغين. يمكن تناوله مباشرة من الفم أو استخدامه للتطبيقات الموضعية على الجلد. لا يسبب أي آثار ضارة عند تناوله بكميات معتدلة. ومع ذلك ، يُنصح النساء الحوامل والمرضعات بتجنب استهلاك عسل اللوز للبقاء في الجانب الآمن.

Y
  • يوصى بعدم إعطاء عسل اللوز للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة لأنه يمكن أن يسبب التسمم الغذائي للرضع. يعتبر التسمم الوشيقي خطرًا شديدًا في هذا العمر ، ولكن ليس للأطفال الأكبر سنًا والبالغين بسبب تقوية جهاز المناعة.
  • يجب على مرضى السكر أيضًا تجنب تناول العسل بكميات كبيرة لأنه يمكن أن يتسبب في ارتفاع مفاجئ في مستويات السكر في الدم.
  • يجب ألا يستهلك الأشخاص الذين لديهم حساسية من جزيئات حبوب اللقاح عسل اللوز أبدًا ، مما يؤدي إلى الحساسية الشديدة

مطعم الوجبات الجاهزة

عسل اللوز هو عسل نادر له طعم مختلف تمامًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة أصناف جديدة والحصول على فوائد صحية هائلة من هذه المنتجات الطبيعية ، فإن عسل اللوز يعد خيارًا ممتازًا بالنسبة لهم. تقدم Geohoney مجموعة جديدة من منتجات العسل لعملائها حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتناول عسل عضوي وبري وأنقى بنسبة 100٪ ومحمّل بمزايا رائعة وبأسعار معقولة.

مطعم الوجبات الجاهزة

شراء عسل اللوز لدينا

الرجاء ملء هذه الخانة.

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (409)
  • تقييم جيد (4305)
  • (إجمالي 4791 تقييمًا)
عدد الزوار 5,681,693 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق جيووني
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

geohoney animated logo

Comprehensive Detailed Guide about Almond Honey

Honey is truly a "food of the Gods'! It is used almost everywhere and is produced only by tiny honey bees. It adds a bit of sweetness to your morning cup of tea/coffee, acts as a natural cough suppressant, relaxes your mind, heals your wound, and does much more than anyone has expected. It is entirely true that the magic of honey never fades.

The honey bee that creates the honey is thought of as a "power creature" and is a fundamental piece of numerous shamanic customs. It is symbolic of fertility, success, persistence, community, and a hard-working attitude. A few societies consider honey bees as a messenger of the Gods. Their honey has also been considered the nectar of the Gods, subsequently raising honey bees to the status of royalty. All through the holy book in the Jewish, Christian, and Muslim customs, honey is often referred to as a divine substance. This holy natural sweetener is available in numerous monofloral and polyfloral varieties worldwide. Almond honey is a variety available in the market known for its unique characteristics.



What is Almond Honey

What is Almond Honey?

Almond honey is not among the common honey varieties used by people worldwide. As California is the largest producer of almonds globally, large quantities of almond honey are produced here. It is not a popular honey variety as some people do not love the nutty solid taste. It comes in light amber color and offers a hint of almond nut with a strong aftertaste. The people, however, consume this medium-sweet honey variety for the unique health properties that it has.

About Almond Tree

Almond trees are deciduous trees that typically grow 10-15 feet in height. These trees have a stunning appearance when they bloom from late January to early April north of the Equator. Almond tree flowers are five-petaled and have light pink to white color. These flowers usually require the help of insect pollinators to facilitate cross-pollination with other cultivars. Almonds are not the actual nuts; they are instead seeds enclosed in hard fruit covering.

The sweet almonds obtained from these trees are developed widely in specific favorable areas; however, nut crops are not sure where ice/snow is likely to occur during blossoming. In olden times, almond tree cultivation was characterized by variability in age, bearing capacity of the individual trees, hand labor, often with crude elements, and trees interplanted with different crops. However, present-day almond cultivators are usually more modern, with vast orchards of around three sorts of trees of a similar age. Motorized tree shakers are frequently used to speed up harvesting, and numerous producers should rent honey bees during the blooming season to fertilize their trees. For sure, the yearly pollination of the almonds in California is the biggest managed pollination, with more than 1.1 million bee colonies brought to the states every year.

About Almond Tree
How is Almond Honey Made

How is Almond Honey Made?

Worker bees (who represent at least 98% of the bee colony populace) are the ones that produce honey under a convoluted methodology. An incredible number of worker bees are vital; no single honey bee can deliver honey without other bees of the colony.

Worker bees suck the nectar out of almond blossoms, and they store it in their subsequent special stomach (planned particularly for putting away honey) while they fly back to the hive. When they return to the hive, they pass the nectar to the "chewing" honey bees, mainly the bees waiting in the hive. The chewing honey bees gather the nectar, and they chew it for around 30 minutes. During the process, enzymes present in their mouth are changing nectar into a substance containing honey and water. After the chewing process, the worker bees diffuse the substance into honeycombs, with the goal that the water can dissipate, making the honey less watery.

Water evaporation is accelerated as different honey bees fan it with their wings. When the honey production is completed, honey bees now work on fixing the cells of honeycombs with wax, so the honey is secured.

Honey bees produce and store their products like honey, propolis, royal jelly, etc. for their use. They can survive eating honey during winter and different periods when pollen is not available in large quantities. As beekeepers steal a portion of this honey stocked during the harvesting process, honey bees will counter produce the honey amount taken from people. They will go on with their lives without any problems.

Required Environment for Almond Farming

Almond trees usually grow in regions where the temperature ranges between 30 – 35C and cool winters for plant growth. Unopened flowers can withstand temperatures as low as -2.2C, but flowers with petals usually damage at .50C to -1.1C.

Required Environment for Almond Farming
What Are the Benefits of Almond Honey

What Are the Benefits of Almond Honey?

  • Helps in Controlling Diabetes

    Substituting regular table sugar with almond honey is a better way to control blood sugar for diabetic people. People who use honey regularly notice a significant reduction in blood sugar levels and body weight. Almond honey keeps the blood glucose level under control and enhances the body's energy levels.

  • Strengthens the Immune System

    Almonds are a storehouse of nutrients like zinc, iron, and vitamin B, while almond honey is known to have immune-supporting properties. You can get more advantages by consuming this honey. This combination can also assist with fortifying the body during influenza season.

  • Helps in Weight Loss

    All those troubled by increasing weight should consume almond honey regularly. As honey contains beneficial enzymes that curb the appetite and prevent overeating, it is the best ingredient to assist you in your weight loss journey. The rich amount of protein & fiber in honey keeps the stomach full and also promotes metabolism.

  • Enhances Skin Glow

    Eating almond honey regularly advantage your skin in the very best way. Skin wellbeing can be improved with this natural yet extraordinary sweetener. A face pack made with almond honey helps clean the skin's pores and makes the skin young and gleaming. It decreases skin inflammation, pimples, and acne on the face. A little milk can also be added to the combination for better outcomes.

  • Helps in Iron Deficiency

    As almonds are a powerhouse of many nutrients, including iron, almond honey is also a rich source of iron. Consuming a tablespoon of it is equivalent to recommended daily iron intake for an adult person.


Is Almond Honey Vegan?

As an animal-derived food, honey is by definition not vegetarian. Honey bees gather nectar from blossoms to some degree, digest it, and afterward regurgitate it once back in their hives. Worker bees then seal it into beeswax honeycomb, a lot of it to store food to empower the hive to survive in the colder time of year. Generally, honey from commercial producers comes from hives treated with antibiotics. Beekeepers frequently respond to illness outbreaks by burning their hives-killing all honey bees inside.

Thus most vegan people think of honey bee farming also as exploitation. It is believed that numerous commercial honey bee farmers exploit honey bees to enhance honey production, which most vegetarians view as exploitative. For example, they cut the wings of honey bees to keep them from flying off and kill whole states to prevent the spreading of infection and others.

According to vegan people, commercial honey farming might be risky for the health of honey bees. Honey bees store honey and consume it in winters to remain sound and get by during chilly climates. Unfortunately, honey is sometimes supplanted by sucrose or high-fructose corn syrup. In any case, sucrose or high-fructose don't satisfy their nutritional requirements and are even harmful to their health.

Is Almond Honey Vegan?
What are the Risks & Precautions of Using Almond Honey?

What are the Risks & Precautions of Using Almond Honey?


Though many people do not like the taste of almond honey, it is safe to consume for most adults. It can be consumed directly from the mouth or used for topical applications on the skin. It does not pose any ill effects when consumed in moderate quantities. However, pregnant & breastfeeding women are suggested to avoid the consumption of almond honey to stay on the safe side.

Y
  • It is recommended not to give almond honey to babies below one year of age as it can cause infant botulism. Botulism poisoning is a severe risk at this age, but not for older children and adults due to strengthening immune systems.
  • Diabetic people should also avoid consuming honey in large quantities as it can cause a sudden spike in blood glucose levels.
  • People who are allergic to pollen particles should never consume almond honey, leading to severe allergies

Takeaway

Almond honey is a rare honey variety with a whole different taste. For all those who want to try new varieties and gain immense health benefits from such natural products, almond honey is an excellent choice for them. Geohoney brings a new line of honey products for their customers so that they can enjoy devouring 100% organic, wild and purest honey loaded with great benefits at affordable prices.

Takeaway

BUY OUR ALMOND HONEY

What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (396)
  • Good Rating (4287)
  • (Total 4760 ratings)
Visitors Counter 4,963,482 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
SCAN HERE
TO CHECK OUR
PRODUCTS MENU

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×