تصفية الفئات
رايةما هو العسل؟ لماذا Geohoney؟ رايةإدارة خلية نحل العسل رايةحقائق مذهلة عن عسل النحل رايةمسرد العسل رايةالنحل و العسل Infograph رايةعمر عسل النحل رايةلماذا نحمي نحل العسل؟ رايةالفرق بين عسل النحل رايةحقائق مثيرة للاهتمام حول خلية النحل رايةكيف يصنع عسل النحل العسل الحقيقي رايةالفوائد الصحية لعسل مانوكا رايةفوائد الجمال للعسل رايةفوائد لا تصدق للعسل في إنقاص الوزن رايةطرق تمييز العسل الطبيعي رايةكيف عسل النحل مهم للكوكب رايةمزايا العسل المنكه رايةدورة حياة Queen Bee رايةأهمية عسل البرسيم رايةالنحلة التوافه رايةأسباب تناول عسل الحنطة السوداء رايةمزايا عسل الزهر رايةفوائد عسل البرسيم رايةالمبادرة البشرية الواجب اتخاذها لحماية نحل العسل رايةعسل النحل - العامل الأكثر تفانيًا في العالم رايةعالم نحل العسل رايةحقائق حلوة من العسل الخام رايةلماذا نستخدم جيو العسل الخام رايةأساسيات عسل مانوكا رايةتاريخ العسل رايةعسل الهلام الملكي الرائع رايةفوائد صحية مذهلة من Geo Honey رايةالعسل للعظام رايةبروبوليس GeoHoney: أفضل هدية طبيعية لك رايةما وراء نحل العسل: حقائق سريعة عن التلقيح رايةالعسل: قم بتبديل شراب السعال دون وصفة طبية رايةالتغذية الجيدة أثناء الحمل رايةأزمة العسل المزيفة رايةالعسل من أجل حياة صحية رايةالحقيقة حول العسل الحقيقي رايةعزز مناعتك مع عسل الحبة السوداء رايةفوائد العسل الطبيعي رايةاستخدام منتجات عسل النحل رايةما الذي تقوم به GeoHoney حقًا؟ رايةحقائق ممتعة عن عسل النحل راية6 فوائد العسل رايةلماذا العسل الطبيعي الخام مفيد رايةتعرف على كيفية عمل العسل الخام رايةعملية صنع العسل الحقيقي رايةفوائد فريدة من العسل المنكه رايةالالتزام بإنقاذ نحل العسل رايةزود نفسك بالوقود بطريقة صحية رايةفوائد العسل الخام رايةلماذا Geohoney هو الأفضل بالنسبة لك رايةعسل مانوكا للبشرة رايةلغة الرقص المذهلة لعسل النحل رايةانخفاض عدد الملقحات الصغيرة: تعرف على أسباب وفيات النحل
تصفية الفئات

البحث حسب العنوان

البحث حسب التاريخ

الأقسام

شارك

العملاء الذين قرأوا هذه المقالة قرأوا أيضا
ما هو العسل؟ لماذا Geohoney؟ ما هو العسل؟ لماذا Geohoney؟
عسل حول العالم عسل حول العالم
حقائق عن عسل النحل الملكة حقائق عن عسل النحل الملكة
إحصائيات العسل العالمية إحصائيات العسل العالمية
أهمية التلقيح في تربية النحل أهمية التلقيح في تربية النحل
إدارة الخلية في تربية النحل إدارة الخلية في تربية النحل
استخراج العسل وشمع العسل في تربية النحل استخراج العسل وشمع العسل في تربية النحل
عسل ملكة النحل في تربية النحل عسل ملكة النحل في تربية النحل
الفرق بين أقراص العسل وأعشاش النحل الفرق بين أقراص العسل وأعشاش النحل
عسل رحيق الزهور عسل رحيق الزهور
عسل أحادي عسل أحادي
حقائق مذهلة عن عسل النحل حقائق مذهلة عن عسل النحل
أنواع نحل العسل أنواع نحل العسل
نباتات وزهور تنتج عسل حقيقي نباتات وزهور تنتج عسل حقيقي
تربية النحل في أعمال العسل تربية النحل في أعمال العسل
مسرد العسل مسرد العسل
قشرة عسل النحل قشرة عسل النحل
مستعمرات عسل النحل مستعمرات عسل النحل
حفظ العسل: أفضل الممارسات التي تحافظ على صحته لفترة أطول حفظ العسل: أفضل الممارسات التي تحافظ على صحته لفترة أطول
أسرار غير مكتشفة لأفضل عسل في العالم أسرار غير مكتشفة لأفضل عسل في العالم
طرق استقطاب نحل العسل طرق استقطاب نحل العسل
كيفية حماية نحل العسل في تربية النحل كيفية حماية نحل العسل في تربية النحل
التلقيح بعسل النحل التلقيح بعسل النحل
رقصة عسل النحل الرائعة رقصة عسل النحل الرائعة
نصائح تربية النحل العسل للمبتدئين نصائح تربية النحل العسل للمبتدئين
الأهمية القديمة لنحل العسل الأهمية القديمة لنحل العسل
هيكل جسم لا يصدق من نحل العسل هيكل جسم لا يصدق من نحل العسل
أهمية حديقة عسل النحل أهمية حديقة عسل النحل
تربية النحل في الهند تربية النحل في الهند
قضايا صحة نحل العسل: الأسباب المحتملة لانهيار مستعمرة النحل قضايا صحة نحل العسل: الأسباب المحتملة لانهيار مستعمرة النحل
تفاصيل مصيدة عسل النحل تفاصيل مصيدة عسل النحل
أفضل نباتات نحل العسل أفضل نباتات نحل العسل
عسل النحل الزراعة عسل النحل الزراعة
أسراب نحل العسل أسراب نحل العسل
زراعة نحل العسل كهواية: خطوة رائعة لتقليل تناقص أعداد نحل العسل زراعة نحل العسل كهواية: خطوة رائعة لتقليل تناقص أعداد نحل العسل
نظرة عامة على الفوائد الطبية للعسل الخام نظرة عامة على الفوائد الطبية للعسل الخام
أشجار مثمرة للنحل الجميل تساعد في إنتاج أفضل أنواع العسل أشجار مثمرة للنحل الجميل تساعد في إنتاج أفضل أنواع العسل
عسل النحل: تاريخ هذا المُحلي الطبيعي كغذاء ودواء وثقافة عسل النحل: تاريخ هذا المُحلي الطبيعي كغذاء ودواء وثقافة
كيمياء معقدة وراء عسل نيتشرز بست سوبرفوود كيمياء معقدة وراء عسل نيتشرز بست سوبرفوود
حقائق رائعة عن نحل العسل من المؤكد أنها ستذهل الأطفال حقائق رائعة عن نحل العسل من المؤكد أنها ستذهل الأطفال
عسل أحادي الزهرة: أفضل 7 أنواع وفوائدها التي لا تنتهي أبدًا عسل أحادي الزهرة: أفضل 7 أنواع وفوائدها التي لا تنتهي أبدًا
زيادة العدوان وتقليل التعلم الكره: معرفة الأسباب الكامنة وراء هذه المشكلة زيادة العدوان وتقليل التعلم الكره: معرفة الأسباب الكامنة وراء هذه المشكلة
كل شيء عن أنواع العسل العديدة المتوفرة في جميع أنحاء العالم وفوائدها الشاملة كل شيء عن أنواع العسل العديدة المتوفرة في جميع أنحاء العالم وفوائدها الشاملة
أن تصبح مربي النحل هو خيار مهني جديد لحماية النحل الصغير والنظام البيئي أن تصبح مربي النحل هو خيار مهني جديد لحماية النحل الصغير والنظام البيئي
دليل شامل لتعلم كيفية ومكان بناء مستعمرات نحل العسل الخاصة بك دليل شامل لتعلم كيفية ومكان بناء مستعمرات نحل العسل الخاصة بك
تربية النحل - كل ما تحتاج لمعرفته حول أهميته في حياة الإنسان تربية النحل - كل ما تحتاج لمعرفته حول أهميته في حياة الإنسان
عائلة Apidae: كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا النوع من نحل العسل عائلة Apidae: كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا النوع من نحل العسل
التشخيص البيطري لأمراض نحل العسل: نهج قيم لإنقاذ القليل من الملقحات التشخيص البيطري لأمراض نحل العسل: نهج قيم لإنقاذ القليل من الملقحات
استكشاف أصناف العسل الرائعة التي تنتجها نحل العسل الصغير استكشاف أصناف العسل الرائعة التي تنتجها نحل العسل الصغير
معرفة كيف يمكن للكافيين أن يعزز تركيز النحل؟ معرفة كيف يمكن للكافيين أن يعزز تركيز النحل؟
معرفة كل شيء عن بيولوجيا نحل العسل الرائعة معرفة كل شيء عن بيولوجيا نحل العسل الرائعة
أنواع النحل - النظام الغذائي والموئل وتأثيرهما أنواع النحل - النظام الغذائي والموئل وتأثيرهما
هل نحل العسل يساعد البيئة؟ دعونا نعرف الحقيقة! هل نحل العسل يساعد البيئة؟ دعونا نعرف الحقيقة!
تسجيلات الفيديو هي طريقة جديدة لفهم السلوكيات النادرة لنحل العسل تسجيلات الفيديو هي طريقة جديدة لفهم السلوكيات النادرة لنحل العسل
العسل وأهميته في مختلف ديانات العالم العسل وأهميته في مختلف ديانات العالم
العسل الطبيعي - تأثيره العصبي يستحق المعرفة! العسل الطبيعي - تأثيره العصبي يستحق المعرفة!
عسل الأكاسيا: توصيف هذا العسل المشهور بناءً على المعلمات الفيزيائية والكيميائية عسل الأكاسيا: توصيف هذا العسل المشهور بناءً على المعلمات الفيزيائية والكيميائية
حبوب لقاح النحل - تكوين واستخدامات وفوائد منتج النحل الصحي هذا حبوب لقاح النحل - تكوين واستخدامات وفوائد منتج النحل الصحي هذا
عسل الحنطة السوداء - تعرف على كل شيء عن هذا العسل المنكه الفريد عسل الحنطة السوداء - تعرف على كل شيء عن هذا العسل المنكه الفريد
نحل العسل - الغوص في عالم الملقحات الجميلة نحل العسل - الغوص في عالم الملقحات الجميلة
غذاء ملكات النحل - فوائد صحية مدهشة لمنتج النحل الرائع هذا غذاء ملكات النحل - فوائد صحية مدهشة لمنتج النحل الرائع هذا
ما هو السر وراء الشكل السداسي لخلايا قرص العسل؟ ما هو السر وراء الشكل السداسي لخلايا قرص العسل؟

تربية النحل كهواية: الأساطير التي يجب تجنبها

وقت القراءة: 5 دقائق و 17 ثانية مشاهدة المشاركات: 1291

تربية النحل هواية مجزية تعود بالنفع على كل من مربي النحل وبيئة الحي. يساعد نحل العسل في تلقيح نباتات الحدائق مثل النباتات التي تقدم الطعام للحيوانات البرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعطي الخلية الصحية والمُدارة جيدًا أكثر من 100 رطل من العسل النقي.

 

كان هناك وقت تم فيه العثور على مستعمرات نحل العسل في كل مزرعة تقريبًا وفي شرفات العديد من المنازل. مع نضوج النحالين ، على أي حال ، واختفت المزارع الصغيرة ، انخفض الاهتمام بتربية النحل واختار عدد أقل من الأفراد ذلك كهواية. ومع ذلك ، بدأ هذا النمط يتغير مع الكشف عن قضايا انهيار المقاطعات والانقراض الذي لا مفر منه لنحل العسل النافع. لقد أصبح الأفراد قلقين بشأن انخفاض عدد نحل العسل ويحتاجون إلى التخطيط لشيء ما للمساعدة في موازنة انقراض هذه الملقحات المهمة.

 

ومع ذلك ، فإن العديد من الأفراد يفتقرون إلى المعلومات أو لديهم ارتباكات مختلفة حول تربية النحل ، والتي تمنعهم من إنشاء خلية نحل. يجب أن نفحص جزءًا من هذه الأوهام لتبديد المخاوف العادية بشأن تربية النحل ، وربما نقدم بعض الدعم لبدء الاهتمام.

 

الخرافة الأولى: المنطقة الريفية أمر لا بد منه لنحل العسل لإنتاج العسل

 

الحقيقة: يمكن أن يجمع نحل العسل الرحيق من الأزهار المتوفرة في أي مكان

 

هناك تفسير خاطئ بشكل منتظم مفاده أنه يجب الاحتفاظ بنحل العسل في المناطق الريفية حتى يتمكنوا من اكتشاف نقاط رحيق مناسبة لتكوين الرحيق. ومع ذلك ، فهذه ليست الحقيقة لأن العديد من المناطق الحضرية والريفية لديها وفرة من النباتات المزهرة التي تنتج الرحيق. يمكن العثور على الأشجار المزهرة والشجيرات والنباتات المختلفة في المتنزهات وعلى طول الطرق وبشكل مفاجئ في الطرود المهجورة. يبحث نحل العسل بانتظام على مسافات تصل إلى 4 أميال من خليته ، مما يمنحهم منطقة ضخمة حيث يمكنهم العثور على الرحيق. عندما يتم العثور على مصادر الرحيق الرائعة ، يمكن للباحثين تجنيد أفراد خلية أخرى إلى الموقع لتحسين جمع الرحيق. يمتلك النحل الطنان لغة رقص متطورة بشكل عميق تسمح له بنقل كل من التوجيه والمسافة إلى مصادر الطعام ، وهو سلوك يحسن من فعالية البحث والقدرة على استخدام مصادر الرحيق وحبوب اللقاح التي يتعذر الوصول إليها.


الأسطورة الثانية: سرب نحل العسل مخيف للغاية

 

الحقيقة: نادرًا ما تكون الأسراب خطرة

عادة ما يكون سرب النحل لطيفًا ومن غير المحتمل أن يسبب مشاكل. قبل أن يغادر سرب الخلية ، يتغذى نحل العسل على الرحيق لإعطاء الطاقة للانتقال إلى موقع آخر في المنزل ، وسيكون نحل العسل الممتلئ بشكل عام غير عدواني.

 

يعتبر التكديس تفاعلًا مميزًا لتكاثر المستوطنات ، وستزدحم مقاطعات نحل العسل إذا لم يتم الإشراف عليها كما هو متوقع. في المنحل غير الخاضع للرقابة ، في مكان ما في حدود 10 إلى 40 في المائة من المستوطنات يمكن الاعتماد عليها في سرب في سنة معينة.

 

الأسباب الخاصة للتطرد غير معروفة ، ومع ذلك فإننا ندرك أن الاحتشاد وعمر ملكة نحل العسل يلعبان دورًا مهمًا في وقت واحد. تعتبر الأسراب مصدرًا مهمًا لنحل العسل بالنسبة لمربي النحل ، وسيجمع معظم النحالين الأسراب مجانًا. يحتفظ العديد من مقرات الشرطة في الأحياء بقائمة محدثة بشكل صحيح من النحالين المستعدين لجمع الأسراب.

 

الخرافة الثالثة: النحل عدواني للغاية بطبيعته

الحقيقة: نادرًا ما تلسع السلالات الرقيقة من نحل العسل

نحل العسل بشكل عام ليس عدوانيًا بطبيعته ، ويمكن التعامل مع خلايا النحل مع خطر ضئيل بالتعرض للسع إذا تم استخدام الإجراءات المناسبة وارتداء الملابس الدفاعية. تتناقض الدول في السلوك ، على أي حال ، وقلة من نحل العسل أكثر دفاعية وقوة من غيرها. من أبرز النماذج نحل العسل الأفريقي الذي تم إنشاؤه في ولايات الجنوب الغربي وساحل الخليج.

 

من الواضح أن وجود خلية أو اثنتين في الفناء يزيد من احتمالات اللدغة ، ومع ذلك ، حتى هذا يمكن أن يكون محدودًا من خلال العثور على خلايا في منطقة ذات حركة مرور منخفضة وأخذها في الاعتبار عند القطع أو العمل بالقرب منها. تسبب معظم اللسعات ما يقرب من الألم والاحمرار والنمو المحصورين ، ومع ذلك قد يواجه عدد قليل من الأشخاص ردود أفعال شديدة الحساسية. ومع ذلك ، فإن الاستجابات المحفوفة بالمخاطر غير شائعة ويتم تقييمها على أنها تحدث في أقل من 0.2 في المائة من السكان.

 

الخرافة الرابعة: تربية النحل هي عمل كثيف العمالة أو هواية

الحقيقة: لا يحتاج النحل سوى بضع ساعات في السنة

لا يحتاج التعامل مع الخلية إلى الكثير من الوقت والجهد ، فقد يتوقع المرء ذلك ، خاصةً عندما يتناقض مع الوقت اللازم لرعاية مخلوقات مختلفة. المشكلة النموذجية التي يواجهها العديد من مربي النحل الجدد هي أنهم بحاجة إلى مراقبة خلايا النحل الجديدة باستمرار.

 

يجب تحليل الحالة ببساطة من 8 إلى 10 مرات كل عام ، مع حدوث أكثر المساعي تصعيدًا في فترة ما قبل الربيع والربيع عندما يُتوقع أن تضمن أربعة أو خمسة فحوصات التحمل وتقييم رفاهية المقاطعة ومنع الازدحام. عندما تبدأ تيارات الرحيق المهمة في فترة ما قبل الصيف إلى أواخر الربيع ، فإن الأمر يتطلب القليل من الإدارة بخلاف التحقق المتكرر مما إذا كانت هناك حاجة لأجسام خلايا إضافية في الخلية لتخزين الرحيق. عندما تنتهي تيارات الرحيق في منتصف إلى ما قبل السقوط ، يمكن إخراج الرحيق الزائد واستخراجه. مع برودة المناخ في الخريف وتناقص حركة البحث ، يصبح الاهتمام الكبير هو ضمان ترتيبات تسوية مرضية لفصل الشتاء. إلى حد كبير ، من المحتمل أن يكون الوقت المستغرق في إدارة حالة النحلة الطنانة أقل من 15 ساعة في السنة.

 

الخرافة الخامسة: تربية النحل هواية مكلفة للغاية

الحقيقة: تكلفة إدارة خلايا النحل منخفضة بعد التكلفة الأولية لمرة واحدة

التكاليف الكبيرة المرتبطة بتربية النحل هي فقط في البداية على أساس أنه مطلوب لشراء معدات الخلية ، ونحل العسل ، والأجهزة ، والمواد الدفاعية ؛ التكلفة الكاملة لهذه الأشياء حوالي 350 دولارًا. عندما يتم إنشاء المشروع الأساسي ، فإن التكاليف السنوية لا تكاد تذكر وتشمل عادة أشياء لتحسين رفاهية الاستقرار ، مثل الأدوية للحشرات الطفيلية ، وتحسينات حبوب اللقاح لتحسين نمو الربيع ، والسكر لتحسين فترات الشتاء. عادة ما تكون تكاليف الدعم السنوية أقل من 30 دولارًا. في حالة قيام مستوطنتك بركل الجرافة ، يمكنك إعادة استخدام الترس ، ولكن سيتعين عليك استبدال نحل العسل المفقود.

وفقًا السيد باسم باري، مالك جيوهوني  يقول إنه من الضروري أن تكون متاحًا لوجهات نظر مختلفة للممارسات التقليدية لفهم سلوك وعادات النحل والتعرف على تربية النحل. دعونا جميعًا نبذل بعض الجهد في تزويد نحل العسل بمصادر الرحيق لمنعه من الانقراض وحماية مصدر غذائنا أيضًا.

التعليقات (1)

نرجس ف حبيب

تربية النحل هي أفضل نوع من الهوايات.

اترك تعليق

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

التجارة الإلكترونية Web Design Dubai - Pro Web

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (387)
  • تقييم جيد (4236)
  • (إجمالي 4700 تقييمًا)
عدد الزوار 2,322,647 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق GEOHONEY
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

بضمان

  • صورة
  • صورة

شهادات الخبرة العالمية

  • صورة
  • صورة
  • صورة

شركاؤنا في العمليات اللوجيستية والمالية

  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

Beekeeping As A Hobby: Myths That Are Must To Avoid Reading Time: 5 minutes, 17 seconds Post Views: 1077

Category Filter
BannerWhat is Honey? Why Geohoney? BannerHoney Bee Hive Management BannerAmazing Facts About Honey Bees BannerHoney Glossary BannerBee & Honey Infograph BannerLifespan Of Honey Bee's BannerWhy To Protect Honey Bees? BannerDifference Between Bee Honey BannerInteresting Facts About Bee Hive BannerHow Honey Bee Makes True Honey BannerHealth Benefits of Manuka Honey BannerThe Beauty Benefits of Honey BannerIncredible Benefits of Honey in Weight Loss BannerAdvantages Of Flavored Honey BannerHow Honey Bees Are Important For Planet BannerWays to Distinguish Natural Honey BannerQueen Bee Lifecycle BannerThe Importance of Alfalfa Honey BannerBasics of Manuka Honey BannerReasons to Eat Buckwheat Honey BannerThe Advantages of Blossom Honey BannerBenefits of Clover Honey BannerHuman Initiative to Be Taken For Honey Bee Protection BannerHoney Bee - Most Dedicated Worker in The World BannerThe World of Honey Bees BannerSweet Facts of Raw Honey BannerWhy Use Geo Honey Raw Honey BannerHoney for Bones BannerHistory of Honey BannerThe Impeccable Royal Jelly Honey BannerAmazing Health Benefits of Geo Honey BannerBee Trivia BannerBeyond Honey Bees: Pollination Fast Facts BannerHoney: Swap Over-The-Counter Cough Syrups BannerGood Nutrition During Pregnancy BannerGeoHoney Propolis: Natures Best Gift For You BannerFake Honey Crisis BannerHoney for Healthy Life BannerWhy Raw Natural Honey Is Beneficial BannerBoost Your Immunity With Black Seed Honey BannerRoyal Jelly - A Miracle Substance To Aid Your Body & Mind BannerBenefits of Natural Honey BannerUse Of Honey Bee Products BannerWhat Really Is Done By GeoHoney BannerFun Facts about Honey Bees Banner6 BENEFITS OF HONEY BannerKnow how of Raw Honey BannerThe Truth about True Honey BannerProcess of Making True Honey BannerUnique Benefits Of Flavoured Honey BannerCommitment for Saving Honey Bees BannerRefuel yourself the healthy way BannerBenefits of Raw Honey BannerWhy Geohoney is best for you BannerManuka Honey For Skin BannerThe Amazing Dance Language of Honey Bees BannerPopulation Decline Of Little Pollinators: Know The Causes Of Bee Mortality
Category Filter

SEARCH BY TITLE

SEARCH BY DATE

CATEGORY

SHARE

Customers who read this article also read
What is Honey? Why Geohoney? What is Honey? Why Geohoney?
Honey Worldwide Honey Worldwide
Facts about Honey Bee Queen Facts about Honey Bee Queen
Global Honey Statistics Global Honey Statistics
Significance of Pollination in Beekeeping Significance of Pollination in Beekeeping
Hive Management in Beekeeping Hive Management in Beekeeping
Honey & Beeswax Extraction in Beekeeping Honey & Beeswax Extraction in Beekeeping
Honey Bee Queen in Beekeeping Honey Bee Queen in Beekeeping
Difference between Honeycombs & Bee Nests Difference between Honeycombs & Bee Nests
Polyfloral Honey Polyfloral Honey
Monofloral Honey Monofloral Honey
Amazing Facts of Honey Bee Amazing Facts of Honey Bee
Types of Honey Bees Types of Honey Bees
Plants & Flowers Producing True Honey Plants & Flowers Producing True Honey
Bee Keeping In Honey Business Bee Keeping In Honey Business
Honey Glossary Honey Glossary
Anotomy of Honey Bee Anotomy of Honey Bee
Colonies of Honey Bee Colonies of Honey Bee
Honey Preservation: Best Practices That Keeps It Healthy For A Longer Time Honey Preservation: Best Practices That Keeps It Healthy For A Longer Time
Undiscovered Secrets of World Best Honey Undiscovered Secrets of World Best Honey
Ways of attracting honey bees Ways of attracting honey bees
How To Protect Honey Bees in Beekeeping How To Protect Honey Bees in Beekeeping
Pollination by Honey Bees Pollination by Honey Bees
Fascinating Honey Bee Dance Fascinating Honey Bee Dance
Honey Beekeeping Tips For Beginners Honey Beekeeping Tips For Beginners
Ancient Significance of Honey Bees Ancient Significance of Honey Bees
Incredible Body Structure of Honey Bees Incredible Body Structure of Honey Bees
Significance of Honey Bee Garden Significance of Honey Bee Garden
Beekeeping in India Beekeeping in India
Honey Bee Health Issues: Potential Reasons Of Bee Colony Collapse Honey Bee Health Issues: Potential Reasons Of Bee Colony Collapse
Details of Honey Bee Trap Details of Honey Bee Trap
Best plants for honey bees Best plants for honey bees
Honey Bee Farming Honey Bee Farming
Honey Bee Swarms Honey Bee Swarms
Honey Bee Farming As A Hobby: A Great Step To Minimize The Decrease Of Honey Bee Population Honey Bee Farming As A Hobby: A Great Step To Minimize The Decrease Of Honey Bee Population
An Overview On Medicinal Benefits Of Raw Honey An Overview On Medicinal Benefits Of Raw Honey
Fruitful Trees For The Lovely Bees That Help Producing The Best Honey Fruitful Trees For The Lovely Bees That Help Producing The Best Honey
Bee Honey: History Of This Natural Sweetener As Food, As Medicine & In Culture Bee Honey: History Of This Natural Sweetener As Food, As Medicine & In Culture
Complex Chemistry Behind Natures Best Superfood Honey Complex Chemistry Behind Natures Best Superfood Honey
Wonderful Facts About Honey Bees That Are Sure To Fascinate The Kids Wonderful Facts About Honey Bees That Are Sure To Fascinate The Kids
Monofloral Honey: 7 Best Types And Their Never-Ending Benefits Monofloral Honey: 7 Best Types And Their Never-Ending Benefits
Increased Aggression and Reduced Aversive Learning: Knowing The Causes Behind This Problem Increased Aggression and Reduced Aversive Learning: Knowing The Causes Behind This Problem
Everything About The Numerous Varieties Of Honey Available All Around The World & Their Holistic Benefits Everything About The Numerous Varieties Of Honey Available All Around The World & Their Holistic Benefits
Becoming A Beekeeper Is A New Career Option To Protect The Little Bees & Ecosystem Becoming A Beekeeper Is A New Career Option To Protect The Little Bees & Ecosystem
An All-Inclusive Guide To Learn How And Where To Build Up Your Own Honey Bee Colonies An All-Inclusive Guide To Learn How And Where To Build Up Your Own Honey Bee Colonies
Apiculture – All You Need To Know About Its Importance In Human Lives Apiculture – All You Need To Know About Its Importance In Human Lives
The Apidae Family: Everything You Need To Know About This Honey Bees Specie The Apidae Family: Everything You Need To Know About This Honey Bees Specie
Veterinary Diagnostic Of Honey Bee Diseases: A Valuable Approach To Save Little Pollinators Veterinary Diagnostic Of Honey Bee Diseases: A Valuable Approach To Save Little Pollinators
Exploring The Amazing Honey Varieties Produced By Little Honey Bees Exploring The Amazing Honey Varieties Produced By Little Honey Bees
Bee Pollen - Composition, Uses and Benefits Of This Healthy Bee Product Bee Pollen - Composition, Uses and Benefits Of This Healthy Bee Product
Buckwheat Honey - Know All About This Unique Flavored Honey Buckwheat Honey - Know All About This Unique Flavored Honey
Honey Bees - Diving Into The World Of Lovely Pollinators Honey Bees - Diving Into The World Of Lovely Pollinators
Royal Jelly - Surprising Health Benefits Of This Wonderful Bee Product Royal Jelly - Surprising Health Benefits Of This Wonderful Bee Product

Beekeeping is a remunerative hobby, which benefits both the beekeeper and the neighborhood environment. Honey bees help pollinate garden plants just as plants that give food to wild animals. Additionally, a healthy & well-managed hive can give more than 100 pounds of pure honey.

 

There was a time when honeybee colonies were found on pretty much every ranch and in the terraces of numerous homes. As the beekeeper population matured, in any case, and small farms vanished, interest in beekeeping declined and fewer individuals opted for it as a hobby. However, this pattern began to change with the revelation of province breakdown issues and the inescapable extinction of beneficial honey bees. Individuals have gotten worried about the population decrease of the honey bees and need to plan something to help counterbalance the extinction of these significant pollinators.

 

Numerous individuals, however, come up short on the information or hold various confusions about beekeeping, which keep them from setting up a beehive. We should inspect a portion of these fantasies to dissipate regular worries about beekeeping and, maybe, give some support to beginning in the interest.

 

Myth 1: The rural region is a must for honey bees to produce honey

 

Truth: Honey bees can gather nectar from blossoms available at any place

 

There is regularly a misinterpretation that honey bees should be kept in rural zones so they can discover adequate nectar hotspots for nectar creation. This is however not the truth as numerous metropolitan and rural regions have a plenitude of blossoming plants that produce nectar. Blossoming trees, bushes, and different plants can be found in parks, along roads, and surprisingly in deserted parcels. Honey bees regularly scavenge at distances of up to 4 miles from their hive, giving them a huge region wherein to find nectar. When great nectar sources are found, foragers can enlist other hive individuals to the site to improve nectar collection. Bumblebees have a profoundly developed dance language that permits them to impart both direction and distance to food sources, conduct that improves their searching effectiveness and capacity to use even inaccessible nectar and pollen sources.


Myth 2: Honey bees swarm and are too scary

 

Truth: Swarms are rarely dangerous

A swarm of bees is typically gentle and improbable to cause issues. Before a swarm leaves the hive, the honey bees engorge on nectar to give energy to the transition to another home site, and honey bees that are full will in general be nonaggressive.

 

Amassing is a characteristic interaction of settlement proliferation, and honey bee provinces will crowd if not oversaw as expected. In an unattended apiary, somewhere in the range of 10 to 40 percent of the settlements can be relied on to swarm in a given year.

 

The particular reasons for swarming are not known, yet we do realize that swarming and the age of the queen honey bee assume a significant part simultaneously. Swarms are a significant source of honey bees for beekeepers, and most beekeepers will gather swarms at no charge. Numerous neighborhood police headquarters keep a properly updated list of beekeepers willing to gather swarms.

 

Myth 3: Bees are extremely aggressive in nature

Truth: Delicate strains of honey bees rarely sting

Honey bees in general are not aggressive in nature, and hives can be worked with the negligible threat of being stung if appropriate procedures are utilized and defensive attire is worn. States contrast in demeanor, in any case, and a few honey bees are more defensive and forceful than others. The most prominent models are the Africanized honey bees that have gotten set up in the Southwest and Gulf Coast states.

 

Having a hive or two in the patio does, obviously, increment the odds of a sting, however, even this can be limited by finding hives in a low-traffic region and taking consideration when cutting or working close by. Most stings cause close to confined agony, redness, and growth, yet a few people may encounter more extreme unfavorably susceptible responses. Perilous responses, however, are uncommon and assessed to happen in under 0.2 percent of the populace.

 

Myth 4: Beekeeping is labor-intensive work or hobby

Truth: Bees need only a few hours per year

Dealing with a hive doesn't need a lot of time and exertion, then one may expect, particularly when contrasted with the time required in taking care of different creatures. A typical issue that numerous new beekeepers have is that they need to continually keep a check on their new hives.

 

A state should be analyzed simply 8-10 times each year, with the most escalated endeavors happening in pre-spring and spring when four or five examinations might be expected to guarantee endurance, assess province wellbeing, and forestall swarming. When the significant nectar streams start in pre-summer to late-spring, little administration is required other than an infrequent verify whether extra hive bodies are required on the hive for nectar stockpiling. At the point when the nectar streams end in mid-to-pre-fall, excess nectar can be taken out and extricated. As the climate cools in fall and the rummaging movement decreases, the significant concern becomes guaranteeing satisfactory settlement arrangements for winter. By and large, the time engaged with the administration of a bumblebee state is likely under 15 hours per year.

 

Myth 5: Beekeeping is a too expensive hobby

Truth: Cost of managing hives ios low after one time initial cost

The significant costs engaged with beekeeping are only at the beginning on the grounds that it is required to buy hive equipment, honey bees, apparatuses, and defensive stuff; the complete expense of these things is about $350. When the underlying venture has been made, year-to-year costs are negligible and normally include things to improve settlement wellbeing, like medicines for parasitic vermin, pollen enhancements to improve spring development, and sugar to improve overwintering holds. Yearly support costs are commonly under $30. In the event that your settlement kicks the bucket, you can reuse the gear however you'll have to supplant the lost honey bees.

According to Mr. Basem Barry, owner of Geohoney says that it is a must to be available to different perspectives of conventional practices to understand the behavior and habits of bees and get familiar with beekeeping. Let us all make some effort in providing honey bees with nectar sources to prevent them from extinction & protect our food source also.

Comments (1)

Nargis F Habib

Beekeeping is the best kind of hobby.

Leave a Comment

What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (381)
  • Good Rating (4209)
  • (Total 4667 ratings)
Visitors Counter 1,928,130 Visitors
SCAN HERE TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
ON YOUR PHONE

Secured By

  • image
  • image

Associations & Certifications

  • image
  • image
  • image

Our Shipping & Payment Partners

  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×