شعار الرسوم المتحركة geohoney

دليل مفصل شامل عن عسل السدر


لقد تم تصوير العسل الطبيعي لبعض الوقت واستخدامه من قبل الناس كأخصائي علاج ، وبالتالي فإن الشراب الصحي أكثر بكثير من مجرد مكون غذائي تضعه على الخبز المحمص أو الشوفان. عسل خارق للطبيعة معروف بقيمته العلاجية العالية هو عسل السدر اليمني الخام ، وهو من أفضل أصناف العسل الممتازة المتوفرة في جميع أنحاء العالم. طعمها الجديد الغني وفوائدها الصحية وكميتها النادرة تجعلها باهظة الثمن ، مما جعلها تشتهر بسمعة مرموقة واسم العرب "الذهب السائل". يُشار إلى عسل السدر في الكتابات الدينية المختلفة والنصوص المقدسة والمنحوتات القديمة المدهشة ، بالإضافة إلى أنه يُنظر إليه على أنه عسل مقدس ، حيث استخدمه النبي محمد وغيره لعلاج العديد من الأمراض.

قبل الاستفادة من مزايا هذا النوع غير المألوف والمكلف من العسل ، من الجيد معرفة القليل عن ماهيته وكيفية إنتاجه. هو العسل الذي يصنعه نحل العسل من رحيق الأزهار الصغيرة لشجرة السدر ، وهي شجرة دائمة الخضرة تنمو عادة في البيئات الرطبة والحارة ، وتتحمل الظروف المناخية القاسية ، وتعتبر أكثر أنواع العسل تكلفة على عكس الأصناف المختلفة. منه بالإضافة إلى مذاقه المميز.

يتميز عسل السدر بأنه عسل أحادي اللون مصنوع بشكل فريد من رحيق أشجار السدر في اليمن. إنه مصنوع من أنواع عديدة من السكر: الفركتوز ، والسكروز ، والجلوكوز ، والمالتوز ، ومجموعة واسعة من السكريات قصيرة السلسلة.

يجمع نحل العسل الذي يصنعه الرحيق فقط من شجرة السدر ، مما يجعلها غنية للغاية وغير عادية. تم استخدام أوراق السدر الجديدة والمجففة في الداخل وعن بعد من قبل العرب لآلاف السنين لفوائدها السريرية واستعادة العدوى. على عكس العديد من الأنواع الأخرى ، يتم حصاد عسل السدر بشكل فريد في الوقت الأكثر برودة من العام باستخدام الاستراتيجيات التقليدية والعمل اليدوي. لا يتم استخدام مبيدات حشرية أو مركبات صناعية أو سماد لتطوير هذه الأشجار ، وتكتمل عملية استخراج العسل باستخدام أدوات بسيطة ودخان قليل وبعض الشفرات الحادة. يُسكب العسل بعد ذلك دون تسخين وخام في عبوات ، مما يحمي فوائده الغذائية ويتم شحنه إلى الأسواق المحلية المجاورة.

اعتمادًا على طريقة الحصاد ، يمكن أن تتغير تكلفة هذا العسل ، حيث يتم حصاده أحيانًا باستخدام آلات في دول مثل العراق وعمان وكازاخستان والمغرب ، مما يجعله أقل تكلفة ، وعلى أي حال فإن عسل السدر اليمني هو أفضل درجة وأكثرها أهمية. يمكن الوصول إليها بسبب طبيعة أشجار السدر فيها ، والأعمال اليدوية والمناخ. بالإضافة إلى ذلك ، وجد أن له درجة حموضة تعادل الرقم الهيدروجيني لجسم الإنسان ، مما يساعد الجسم على تناوله والتعامل معه بسرعة. وبالمثل ، فإن مشكلة شحن هذا العسل أحادي الزهرة تضيف إلى النفقات وهي أحد أسباب ندرة هذا العسل.

عسل السدر الصافي مكون طبيعي معروف محمّل بالعديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تعمل بشكل أفضل في علاج وعلاج العديد من الأمراض. من الجيد أن تكون مكونًا ضروريًا في نظامك الغذائي ومجموعة الإسعافات الأولية أيضًا.

ماذا ما هي الصفات غير العادية لعسل السدر؟

  • قوي بشكل استثنائي

    مربي النحل اليمنيين الصارمين في ضمان سلامة العسل وكثافته سيسمحون لنحل العسل بالموت بدلاً من إطعامهم بشراب سكري. عادة ، يقوم نحل العسل في خلية معينة بعمل 37,000 رحلة فقط لصنع نصف كيلو من العسل ، لكن نحل العسل الذي يتغذى حصريًا على رحيق أزهار السدر يموت بعد القيام بحوالي 3 رحلات! لا يستطيع نحل العسل الأضعف مقاومة قوة رحيق هذه الشجرة العظيمة.

  • طبيعي

    تزرع أشجار السدر برية وغير مزروعة في المساحات الصحراوية في اليمن.

  • نقية وعضوية وخام

    لطالما كانت طريقة تربية النحل تقليدية في اليمن. لا يسمح بأي مواد اصطناعية أو أدوية في عملية إنتاج عسل السدر. لا يتم استخدام أي آلات في عملية حصاد العسل. تتم العملية برمتها يدويًا باستخدام الأيدي وقليل من الدخان (من جلود الإبل المجففة) والشفرات. يُسكب العسل بعد ذلك ، دون تسخين وخام ، في حاويات ، مما يُحفظ بعد ذلك مكوناته الأنزيمية الحية الحاسمة.

  • مثير للشهوة الجنسية

    ممزوجًا ببذور الجزر ، يتحول إلى جرعة حب. يعتبر مزيج العسل مع مزيج معين من المكسرات والجينسنغ والتوابل من المواد المثيرة للشهوة الجنسية ، دون أي آثار عرضية.

  • التصالحية

    لقد أدرك أسلافنا الهدية العلاجية المذهلة للعسل واستفادوا منه بشكل فعال في تخفيف معظم الأمراض. تم اعتبار عسل السدر مفيدًا لمشاكل الكبد ، وقرحة المعدة ، والتهابات الجهاز التنفسي ، والأمراض الناشئة عن اعتلال الصحة ، والمشاكل المتعلقة بالمعدة ، والانسداد ، وأمراض العين ، والإصابات الملوثة والحروق ، والإصابات الدقيقة (بما في ذلك القيصرية) ، والتقدم. التعافي السريع بعد المخاض ، والعمل مع فترة ، (مع نباتات مختلفة) يميل إلى استخدامه ضد الصرع ، وتقوية الأطر الحساسة ، لتعزيز الرفاهية العامة والضرورية.

  • المواد المضادة للاكسدة

    تم العثور على بعض أصناف العسل تحتوي على 75-150 مجم من حمض الأسكوربيك لكل 100 جرام بينما البعض الآخر ، أقل من 5 مجم لكل 100 مجم. مضادات الأكسدة مهمة في تحييد الضرر الذي يلحق بالجسم بسبب الجذور الحرة التي تلعب دورًا في دورة الشيخوخة وفي إطلاق أمراض مثل السرطان وأمراض الشرايين. تتبعت الاستكشافات أن أصناف العسل الداكنة أكثر ثراءً نسبيًا في الخصائص المضادة للأكسدة.

    مضاد للجراثيم - يعيد العلم السريري اكتشاف جدوى العسل في استخدام العلاجات الاختيارية في المناطق التي ينتشر فيها تحسين الميكروبات الآمنة المضادة للعدوى ("البكتيريا الخارقة"). قد يتناقض العسل في قوة حركته المضادة للبكتيريا على طول هذه الخطوط التي تؤثر على قدراته العلاجية.

ماذا ما هي فوائد عسل السدر؟

  • يقلل مشاكل الجهاز الهضمي

    عسل السدر له خصائص بروبيوتيك وهو استثنائي لصحة الأمعاء ، ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي وقوته. يمكن تضمين هذا المصدر الطبيعي واللذيذ للبروبيوتيك بسهولة في نظامك الغذائي اليومي ويساعدك في علاج معدتك المضطربة دون الاعتماد على الأدوية والعقاقير الموصى بها ، والتي يكون لعدد كبير منها آثار جانبية غير آمنة.

  • يعامل مشاكل بشرة

    تم استخدام عسل السدر كحل غير عادي لمجموعة واسعة من مشاكل البشرة ، حيث أنه مصدر غني بتقوية الخلايا ، مما يجعل البشرة أفضل عند استخدامه موضعيًا. طبيعته المضادة للسموم تخفف من مشاكل البشرة ، على سبيل المثال ، أمراض الجلد وأضرار أشعة الشمس والتهاب الجلد والشيخوخة. إنه رائع أيضًا في تكييف وترطيب البشرة الجافة وفروة الرأس.

  • يعامل العدوى

    الخصائص المضادة للالتهابات لعسل السدر فعالة للغاية في منع التهابات الجروح والجروح. كونها غنية بالخصائص المفيدة ، فهي تساعد في محاربة البكتيريا التي تسبب التهابات الجيوب الأنفية والخميرة. يمكن للمرء استخدامه حتى في شكل مخفف كرذاذ على الجسم.

  • يخفف التهاب

    كما أن عسل السدر مفيد جدًا في علاج قرحة المعدة ولدغ الحشرات وذلك بسبب خصائصه الغنية المضادة للالتهابات. وذلك لأن المواد الكيميائية النباتية الموجودة في صنف العسل أكثر تفوقًا من الأصناف الأخرى

Is عسل السدر أفضل من عسل مانوكا؟

العسل هو أحد العناصر اللطيفة التي يصنعها نحل العسل عادة من رحيق الأزهار. يتكون من الكربوهيدرات والبروتينات والمغذيات والأحماض الأمينية والمعادن والخلطات النباتية والماء. يعتبر عسل السدر اليمني وعسل المانوكا أحد أنواع العسل حيث يتراكمه نحل العسل من نوع واحد فقط من النباتات. يتراكم عسل مانوكا من نبات مانوكا الذي تم اكتشافه بشكل فريد في نيوزيلندا. للنبتة خواص علاجية ، وهي متوفرة في العسل أيضًا.

يأتي عسل السدر من شجرة السدر التي لها أسماء عادية أخرى مثل شوكة المسيح أو العناب أو شجرة اللوت. تم اكتشاف الشجرة وهي تملأ صحاري اليمن وإثيوبيا وليبيا والسودان والهند وباكستان. يكتشف في الكتابات العربية القديمة قواها التعويضية.

لكل من عسل السدر والمانوكا خصائص غذائية وعلاجية. لها مذاق سلس ، وأقل حلاوة من أنواع مختلفة من العسل ، ولها خصائص تعافي رائعة. اختر الرحيق الطبيعي غير المفلتر والخام وغير المسخن لجعله يحتفظ بجميع إنزيماته المربحة.

اليمني عسل السدر مقابل عسل مانوكا

  • الخصائص

    يعتبر عسل المانوكا أكثر غموضاً ، وله نكهة أقوى من عسل السدر اليمني ، الذي له لون أخف ونكهة رائعة. يمكن لكل من عسل مانوكا وعسل السدر القضاء على الكائنات الحية الدقيقة الضارة في الأمعاء ، مما يترك ميكروبات الأمعاء الكبيرة على قيد الحياة دون أي آثار جانبية. ثم مرة أخرى ، تقضي العوامل المضادة للعدوى على كل من الكائنات الحية الدقيقة الكبيرة والمروعة في الأمعاء ، مما يترك الفرد يعاني من هشاشة الجهاز الهضمي.

  • عقارات

    عسل السدر يقضي على الكائنات الحية الدقيقة المسببة لأمراض الجهاز التنفسي. إنه قابل للتطبيق في القضاء على الميكروبات الآمنة للأدوية مثل MRSA بنجاح أكبر من عسل مانوكا. يعتبر عسل السدر أكثر معقولية من عسل مانوكا ، ومع ذلك فإن عسل سدر اليمن الإمبراطوري غير منتشر وأكثر تكلفة من عسل مانوكا. يبيع تجار التجزئة عسل مانوكا بتصنيف يعتمد على تأثيره المضاد للبكتيريا ، على الرغم من أن عسل السدر ليس له مثل هذا التقييم. لكل من عسل السدر والمانوكا خصائص جرثومية معادية عند استخدامه موضعياً.

  • محتوى السكر

    يحتوي عسل السدر على ملف منخفض لنسبة السكر في الدم ولن يتسبب في ارتفاع مستويات الجلوكوز لديك مثل العسل التقليدي. عسل مانوكا غني بالسكريات ويمكن أن يسبب ارتفاعًا في مستويات الجلوكوز. ليس من الحكمة بالنسبة للأفراد المصابين بداء السكري.

  • التكلفة

    تفوق عسل السدر على عسل مانوكا في تقديره ، وقائمة نسبة السكر في الدم المنخفضة ، والاستخدام المسجل والكفاية منذ قديم الزمان.

كيفية استخدام عسل السدر؟

أضف ملعقة من العسل إلى الماء المغلي مع عصير الليمون واشربه أولاً في الصباح على معدة فارغة. يساعد في التخلص من الوزن الزائد. يمكنك تناول 1 إلى 2 ملاعق كبيرة من عسل السدر اليمني كل يوم لزيادة المقاومة وتحسين الصحة العامة. يمكنك استخدامه كمُحلي على الكعك الساخن ، والفطائر ، وتتبيل حصص من الخضروات المختلطة ، والكاري ، والأطباق الصينية ، والمقلية.

للجروح والحروق والجروح يمكن استخدام عسل السدر موضعياً على المنطقة المصابة لأنه غني بالخصائص المضادة للبكتيريا.

للحصول على بشرة أكثر شبابًا ولامعة ، يمكن استخدام حزمة العسل بانتظام. من السهل جدًا صنع قناع للوجه بالعسل. خذ زيت الزيتون والعسل وزيت اللوز واخلطهم بكميات متساوية. ضعي هذا المزيج الطازج على الوجه واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادي. يمكنك تحضير هذا المزيج طازجًا أو يمكنك تخزينه في مرطبان لفترة أطول.

يمكن إعطاء الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنتين ملعقة كبيرة من العسل قبل النوم. سيساعد هذا بشكل فعال في منع التبول في الفراش عند الأطفال

يمكن أيضًا استخدام العسل لجعل الشعر لامعًا وصحيًا. جربي حزمة الشعر عن طريق خلط نصف كوب من زيت الزيتون ونصف كوب من العسل. بعد خلط المكونات بشكل صحيح ، ضعيها في فروة الرأس ودلكيها جيدًا واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل الغسيل. هذه هي أفضل طريقة للحصول على العناصر الغذائية التي يتم امتصاصها في فروة الرأس وترطيب الشعر لفترة أطول.

خاص الاحتياطات والتحذيرات أثناء استخدام عسل السدر

  • هدية لحامل والنساء المرضعات

    العسل آمن للجميع عند استهلاكه بكميات معتدلة. على الرغم من أن مشكلة التسمم الغذائي مرتبطة بالرضع والأطفال الصغار ، يجب على النساء الحوامل والمرضعات تناوله بأمان وتجنب التطبيقات الموضعية للعسل والاستهلاك بكميات طبية. .

  • مرض السكري

    قد يؤدي تناول كميات كبيرة من العسل إلى زيادة مستويات السكر في الدم لدى الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2. حاول أيضًا تجنب استخدام العسل في مواقع خروج غسيل الكلى قد يزيد من خطر التلوث لدى مرضى السكري.

  • لقاح الحساسية

    تجنب دائمًا تناول العسل إذا كان لديك حساسية من حبوب اللقاح. بما أن العسل مصنوع من جزيئات حبوب اللقاح ، فقد يسبب تفاعلات تحسسية.

مطعم الوجبات الجاهزة

عسل SIDR الخام الأصلي هو حقا هدية عظيمة يقدمها نحل العسل. هذا المنتج الرائع والفعال للغاية يحمل شيئًا لكل فرد من أفراد الأسرة تقريبًا ، وبالتالي ، فهو يرقى إلى مستوى سمعته كعلاج طبيعي للجميع. احصل على جرة من عسل السدر النقي والخام والعضوي من Geohoney وابدأ في عيش حياة أكثر صحة!

انضم الآن لجيوهوني على مواقع التواصل الاجتماعي!

التجارة الإلكترونية Web Design Dubai - Pro Web

قيِّم تجربتك

  • تقييم سيء (77)
  • متوسط ​​التقييم (396)
  • تقييم جيد (4287)
  • (إجمالي 4760 تقييمًا)
عدد الزوار 4,963,854 زائر
امسح هنا للتحميل
تطبيق جيووني
امسح هنا
للتحقق من
قائمة المنتجات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

كن أول من يعرف عن عروضنا الرائعة وأحدث المنتجات

هذا هو إخطاري !! X
×

Comprehensive Detailed Guide about Sidr Honey


Natural honey has for quite some time been depicted and utilized by people as a healing specialist, health syrup thus considerably more than simply a food ingredient that you put on your toast or oat. A supernatural honey known for its high therapeutic value is raw Yemeni Sidr Honey, which is one of the best premium honey varieties available across the world. Its novel rich taste, healthy benefits and rare quantity makes it costly, procuring it a prestigious reputation and the name "liquid gold" by Arabs. Referenced in different religious writings, scriptures and surprisingly old carvings, Sidr honey is additionally viewed as a holy honey, as it was utilized by the Prophet Muhammad and others to treat numerous sicknesses.

Prior to getting into the advantages of this uncommon and costly honey variety, it is good to know a little about what it really is and how it is produced. It is the honey created by honey bees from the nectar of little blossoms of the Sidr tree, an evergreen tree that usually grows in humid, hot environments, and withstands harsh climatic conditions, and is considered the most costly variety of honey contrasted with different varieties of it, in addition to its distinctive taste.

Sidr honey is characterized as a monochromatic honey made uniquely from the nectar of Sidr trees in Yemen. It is made out of many sorts of sugar: fructose, sucrose, glucose, maltose, and a wide range of short-chain sugars.

The honey bees creating it gather the nectar only from the Sidr tree, which makes it extremely rich and extraordinary. Both new and dried Sidr leaves have been utilized inside and remotely by the Arabs for millennia for their clinical and infection restoring benefits. In contrast to numerous others, Sidr honey is harvested uniquely in the colder time of year utilizing conventional strategies and manual labour. No pesticides, synthetic compounds or composts are utilized to develop these trees and the honey extraction process is completed utilizing simple tools, a little smoke and some sharp blades. The honey is then poured, unheated and crude, into containers, which protects its dietary benefit and shipped off to the nearby local markets.

Contingent upon the way of harvesting, the expense of this honey can change, as it is sometimes harvested using machines in nations like Iraq, Oman, Kazakhstan and Morocco, making it less expensive, anyway Yemeni Sidr honey is the most perfect and most noteworthy grade accessible because of the nature of its Sidr trees, manual work and the climate. It has additionally been found to have a pH that is equivalent to the pH of the human body, which assists it with being ingested and handled by the body rapidly. Trouble in shipping this monofloral honey likewise adds to the expense and is one reason why it's scant.

Pure Sidr honey is a well-known natural ingredient loaded with numerous nutrients and antioxidants that work best in curing and treating many illnesses. It is good to have it as a necessary ingredient of your diet and first aid kit too.

What Are the Extraordinary Qualities of Sidr Honey?

  • Exceptionally Potent

    Yemeni's beekeepers who are strict in guaranteeing the honey's immaculateness and intensity will permit their honey bees to die rather than feeding them with sugary syrup. Ordinarily, honey bees of a specific hive make 37,000 trips just to make half-kilo of honey yet honey bees who feed exclusively on the nectar of the Sidr bloom die subsequent to making around 3 excursions! The weaker honey bees can't withstand the potency of the nectar of this momentous tree.

  • Natural

    The Sidr trees are grown uncultivated and wild in the desert spaces of Yemen.

  • Pure, Organic & Raw

    In Yemen, the method for beekeeping has consistently been a conventional one. No synthetic substances or medications are permitted in the process of producing Sidr honey. No machines are utilized in the process of harvesting honey. Whole process is done manually with hands, a little smoke (from dried camel skins) and blades. The honey is then poured, unheated and crude, into containers, subsequently saving its crucial live enzymatic constituents.

  • Aphrodisiac

    Blended in with carrot seeds, it turns into a love potion. A mix of the honey with a certain blend of nuts, ginseng and spices are professed to be great aphrodisiacs, with no incidental effects.

  • Restorative

    Our ancestors had perceived honey’s astounding healing gift and had utilized it effectively in relieving most illnesses. Sidr honey has been accounted for to be useful for liver issues, stomach ulcers, respiratory contaminations, sicknesses coming about because of ailing health, stomach related issues, blockage, eye illnesses, tainted injuries and burns, careful injuries (incl. caesarian), advance fast recuperation after labor, works with period, (with different plants) it tends to be utilized against epilepsy, reinforced the insusceptible frameworks, to advance general wellbeing and essentialness.

  • Antioxidants

    Some honey varieties are found to have as much as 75-150 mg ascorbic acid for each 100g while others, under 5mg per 100 mg. Antioxidants are significant in neutralizing the harm caused to the body by free radicals which assume a part in the aging cycle and in setting off illnesses like cancer and arterial disease. Exploration has tracked down that darker honey varieties are comparatively richer in antioxidant properties.

    Antibacterial - Clinical science is rediscovering the viability of honey in the utilization of elective treatments in regions where the improvement of anti-infection safe microbes (the "superbugs") spreads. Honey might contrast in the potency of its antibacterial movement along these lines influencing its healing capacities.

What Are the Benefits of Sidr Honey?

  • Reduces Digestive Problems

    Sidr honey has probiotic properties and is extraordinary for gut wellbeing, keeping the digestive system healthy and strong. This normal and flavorful source of probiotics can be handily included in your daily diet and assists you with treating your upset stomach without relying upon recommended pills and drug syrups, a significant number of which have unsafe side effects.

  • Treats Skin Problems

    Sidr honey has been utilized as an extraordinary solution for a wide range of skin issues, as it is a rich wellspring of cell reinforcements, which makes the skin better when applied topically. Its anti-toxin nature alleviates skin issues, for example, skin diseases, sun harm, skin inflammation and aging. It is additionally awesome at conditioning and hydrating dry skin and scalps.

  • Treats Infections

    The anti-inflammatory properties of Sidr honey are highly effective in preventing infections on injuries and wounds. Being rich in beneficial properties, it helps in fighting off with bacterias that cause sinus and yeast infections. One can even use it in diluted form as a spray on the body.

  • Mitigates Inflammation

    Sidr honey is also very useful in treating stomach ulcers and insect bites all because of the rich anti-inflammatory properties. This is because the phytochemicals present in the honey variety are more superior than the other varieties

Is Sidr Honey Better than Manuka Honey?

Honey is a one of a kind item made normally by honey bees from the nectar of blossoms. It is made out of carbs, proteins, nutrients, amino acids, minerals, Phyto-mixtures, and water. Yemeni Sidr honey and Manuka honey are one kind of honey as they are accumulated by honey bees from only one specific kind of plant. Manuka honey is accumulated from the Manuka plant, which is discovered uniquely in New Zealand. The plant has therapeutic properties, which are available in its honey as well.

Sidr honey comes from the Sidr tree, which has other normal names like Christ's Thorn, Jujube, or Lote tree. The tree is discovered filling in the deserts of Yemen, Ethiopia, Libya, Sudan, India, and Pakistan. It discovers noticed in antiquated Arabic writings for its recuperating powers.

Both Sidr and Manuka honey have nutritive and therapeutic properties. They have a smooth taste, less sweet than different types of honey, and have remarkable recuperating properties. Pick unfiltered, crude, unheated, and natural nectar to cause them to hold all their gainful enzymes.

Yemeni Sidr Honey v/s Manuka Honey

  • Characteristics

    Manuka honey is more obscure and has a stronger flavor than Yemeni Sidr honey, which has a lighter tone and a fine flavor. Both Manuka and Sidr honey can eliminate harmful gut microorganisms, leaving the great gut microbes alive and that too with no side effects. Then again, anti-infection agents annihilate both great and awful gut microorganisms, which leaves the individual with a fragile digestive system.

  • Properties

    Sidr honey annihilates microscopic organisms liable for respiratory diseases. It is viable in eliminating drug-safe microbes like MRSA more successfully than Manuka honey. Sidr honey is more reasonable than Manuka honey, yet the imperial Yemen Sidr honey is more uncommon and more costly than manuka honey. Retailers sell Manuka honey with a rating relying upon its antibacterial action though, Sidr honey has no such evaluating. Both Sidr and Manuka honey have hostile microbial properties when applied topically.

  • Sugar Content

    Sidr honey has a low glycemic file and won't cause a spike in your glucose levels like customary honey. Manuka honey is high in sugars and can cause a spike in glucose levels. It isn't prudent for individuals with diabetes.

  • Cost

    Sidr honey scores over manuka honey in its estimating, low glycaemic list, and recorded use and adequacy since old occasions.

How to Use Sidr Honey?

Add a spoonful of honey to boiling water with lime squeeze and drink it first in the morning on an empty stomach. It helps shed excess weight. You can take 1 to 2 tablespoons of Yemeni Sidr honey every day to further develop resistance and in general wellbeing. You can utilize it as a sweetener on hotcakes, waffles, dressing on servings of mixed greens, curries, Chinese dishes, and sautés.

For wounds, burns, and cuts Sidr honey can be used topically on the affected area as it is rich in antibacterial properties.

For a younger looking and gleaming skin honey face pack can be used regularly. Making a honey face mask is quite easy to make. Take olive oil, honey and almond oil and mix them in equal quantities. Apply this fresh mixture on the face and keep it for 15-20 mins and then rinse it with normal water. You can prepare this mixture fresh or can even store it in a jar for a longer period.

Children who are above 2 years of age can be given a tablespoon of honey before bedtime. This will help effectively in preventing bed wetting in children

Honey can also be used to make hair lustrous and healthy. Try a hair pack by mixing ¼ cup of olive oil and half cup of honey. After mixing both the ingredients properly, put it into the scalp, massage well and leave for 30 minutes before washing. This is the best way to get the nutrients absorbed in the scalp and condition the hairs for a longer time.

Special Precautions & Warnings While Using Sidr Honey

  • Pregnant & Breast-feeding Women

    Honey is safe for everybody when consumed in moderate quantities. Though the problem of botulism is associated with infants and young children, pregnant women and breastfeeding women should consume it safely and avoid topical applications of honey and consumption in medical amounts. .

  • Diabetes

    Consuming honey in large amounts might cause an increase in blood sugar levels in people with type 2 diabetes. Also try avoiding honey application at dialysis exit sites may augment the peril of contamination in people with diabetes.

  • Pollen Allergies

    Always avoid consumption of honey if you are allergic to pollen. As honey is made from the pollen particles it may cause allergic reactions.

Takeaway

Authentic raw unadulterated SIDR honey is truly a great gift given by honey bees. This wonderful and highly potent product holds something for nearly every member of the family and thus, it more than lives up to its reputation as a natural cure-all. Grab a jar of pure, raw and organic Sidr honey from Geohoney and start living a healthier life!

What’s the buzz, Join the hive !

Ecommerce Web Design Dubai - Pro Web

Rate your Experience

  • Bad Rating (77)
  • Average Rating (384)
  • Good Rating (4226)
  • (Total 4687 ratings)
Visitors Counter 2,134,702 Visitors
SCAN HERE
TO DOWNLOAD
THE GEOHONEY APP
PRODUCTS MENU

Secured By

  • image
  • image

Associations & Certifications

  • image
  • image
  • image

Our Shipping & Payment Partners

  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image
  • image

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

Be the first to know about our hot deals, new arrivals.

This Is My Notification!! X
×